بوابة الوفد:
2024-09-18@03:00:50 GMT

جرئ وقصير.. مي عمر تشعل الإنستجرام

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

شاركت الفنانة مي عمر متابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر بالإنستجرام.

 

وبدت مي عمر بإطلالة عصرية، حيث ارتدت فستان مجسم، قصير، ينتمي لصيحة الكب، صمم من قماش الكريب باللون البينك الفاتح مع الساتان الأسود، عكس الفستان قوامها الرشيق، فيما انتعلت حذاء بكعب عال.

واختارت ترك خصلات شعرها السوداء المبلل فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت لمسات ناعمة من المكياج مع الكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

تنجذب مي عمر للأزياء التي تحدد منحنيات قوامها وتبرز رشاقتها مثل عارضات الأزياء بأسلوب مواكب لأحدث صيحات الموضة مما جعلها مثال تقتدي به صاحبات الذوق المتمرد من هذا الجيل.

مي عمر 

مي عمر من مواليد 10 أكتوبر 1988 ، ممثلة مصرية.

 

حياتها

التحقت بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية، وقامت بعمل دراسات في المسرح. وكانت قد أحبت التمثيل منذ أيام المدرسة، إلا أن أهلها رفضوا ذلك خوفًا عليها. بدأت التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة الأمريكية. وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة، وكان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك.

مي عمر

بدايتها الفنية

اتجهت في بادئ الأمر لمجال الإنتاج، إلا أنها لم تشعر بالراحة فيه. اتجهت بعد ذلك نحو الإخراج، فقامت بإخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد، ولكنها قالت إنها لم تشعر بالارتياح أيضًا. وقد شعرت أن حبها للوقوف أمام الكاميرا يزداد يوما بعد يوم، فقررت وقتها أن تتناقش مع زوجها في رغبتها في خوض مجال التمثيل، الذي طلب منها أن تمثل أمامه أولًا حتى يتأكد من امتلاكها الموهبة.

 

قامت باستعدادات كثيرة للوقوف أمام الكاميرا، فبدأت أولا بدراسة التمثيل مع مروة جبريل، وذلك بصحبة زوجها الذي ساعدها كثيرا، ثم خضعت لعدة اختبارات اجتازتها بنجاح. أتاح لها زوجها المخرج محمد سامي الفرصة للظهور الأول، وذلك من خلال تقديم دور «ولاء» في مسلسل حكاية حياة مع غادة عبد الرازق، وكان زوجها هو مخرج المسلسل، ثم رشحها مرة أخرى للعمل في مسلسل كلام على ورق مع هيفاء وهبي، وهو من إخراجه أيضًا.

 

قدمت أول أدوارها في الدراما بعيدًا عن زوجها محمد سامي من خلال مسلسل حالة عشق مع المخرج إبراهيم فخر، الذي رشحها للدور. وخاضت أول تجربة لها في المسرح من خلال مسرحية بابا جاب موز من إخراج الفنان أشرف زكي، الذي رشحها للدور، ودعمها كثيرًا في تلك التجربة، ففي البداية شعرت بالقلق، ولكنها أقدمت على الخطوة من خلال الاستعداد الجيد لها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة مي عمر الإنستجرام فستان مجسم أكتوبر المسرح الجامعة الأمريكية من خلال

إقرأ أيضاً:

اختفاء الزواج ورعب الإجهاض.. أحداث مشوقة بالحلقات الثلاث الأولى من "برغم القانون"

بدأت الحلقة الأولى من أحداث مسلسل “برغم القانون” ببحث الفنانة إيمان العاصي عن زوجها في يومها  الروتيني، لتفاجأ باختفاءه التام من المنزل وغلق هاتفه المحمول.

 

تنال مشاعر الخوف والاستنكار ملامح العاصي ليقطعها ظرف يحتوي على مبلغ مالي كبير ورسالة وداع “الفلوس دي سددي بيها ديوني وانسيني وماتدوريش عليّ”.

تخرج إيمان العاصي هائمة على وجهها في الشوارع وتبلغ أقسام الشرطة باختفاء زوجها وتعود ليلًا لأحضان أبنائها لتهرب من الضياع الذي تسبب فيه اختفاء زوجها لتقطع محاولات الهدوء اتصال طارئ من أحد الضباط ليبلغها بوجود جثة بنفس مواصفات زوجها.

 

حملت “ليلى” التي تقوم بدورها إيمان العاصي تلك الهموم والأزمات الطارئة مع جنينها الذي مازال في أسابيعه الأولى، لتتساءل كيف سيأتي إلى الدنيا في ظل اختفاء والده، هل ستستطيع تحمل مسئولية أطفالها الثلاث دون زوج لها وأب لهم.

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون 

تعرض حلقات مسلسل “برغم القانون”، يوميًا من الأحد إلى الخميس في الساعة 7 والنصف مساءً والإعادة على ON  دراما في العاشرة مساءً.

 

تأتي أحداث مسلسل برغم القانون خلال 30 حلقة حول ليلة التي يهرب زوجها فجأة دون سابق إنذار بعد مرور أكثر من 10 سنوات على زواجهما، ومعها طفليها، ويكشف هروبه معلومات خطيرة عن حياته وأعماله.

أبطال مسلسل برغم القانون 

مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، هاني عادل، محمد محمود عبد العزيز، محمد القس، وليد فواز، فرح يوسف، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

مقالات مشابهة

  • من التمثيل إلي الغناء.. أغاني وكليبات الفنانين بين الموهبة الحقيقية والمكاسب المادية "من كامننا إلي كريزماتك".. البوابة نيوز ترصد مسيرة ممثلين لجأوا لتقديم الأغاني
  • اختفاء الزواج ورعب الإجهاض.. أحداث مشوقة بالحلقات الثلاث الأولى من "برغم القانون"
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 3.. إيمان العاصي تكتشف حملها بعد هروب زوجها
  • مسلسل برغم القانون يدخل قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة watch it
  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل برغم القانون
  • بعد نجاح مسلسل نعمة الأفوكاتو.. مي عمر راقصة في "إش إش"
  • بالرقص والملابس المثيرة.. نسرين طافش تشعل الأجواء
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. إيمان العاصي تكشف سر زوجها
  • وليد فواز يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل "برغم القانون"
  • قبل عرضه.. محمد القس يواصل الترويج لـ مسلسل «برغم القانون»