برندنبورج (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الإمارات تنفذ إجلاء طبياً عاجلاً لـ 252 مصاباً برفقة عائلاتهم من غزة «نخيل» تحصد لقب «بارك هيل» في «دونكاستر»


احتل حمد سعيد المطروشي، وخميس غانم الشامسي، نجما منتخب التجديف الحديث، المركز الرابع في زوجي رجال 43 سنة، ضمن بطولة العالم للتجديف ماسترز التي تستضيفها برندنبورج الألمانية إلى الأحد، وسجل «الثنائي» توقيتاً 03.

57.3 دقيقة، وسبقهما ممثلا النرويج وبريطانيا وألمانيا.
ويواصل أبطالنا مشاركتهم في البطولة، حيث يسعى أحمد خميس الحمادي، ويحيى فاضل الحمادي للتألق في زوجي رجال 36 سنة.
فيما يخوض حمد عامر الشامسي، وسلطان أحمد الشامسي منافسات زوجي شباب، ضمن بطولة آسيا للشباب التي تستضيفها شنيانج الصينية، وتستمر حتى الأحد، حيث نجحا في التأهل من المرحلة الأولى، مسجلين 07.27.60 دقيقة، بعد منافسة قوية مع منتخبات أوزبكستان والهند وكازاخستان والسعودية وتايوان.
تأتي مشاركة منتخباتنا في التجديف، ضمن خطط اتحاد الشراع والتجديف الحديث، برئاسة الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، من أجل إتاحة الفرص للمواهب الوطنية، لإبراز قدراتها في المحافل والبطولات الدولية والعالمية.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات التجديف ألمانيا اتحاد الشراع والتجديف

إقرأ أيضاً:

الإمارات تشارك في مونديال القدرة بإيطاليا

يشارك منتخب الإمارات للقدرة في بطولة العالم للخيول الصغيرة لمسافة 120 كيلومتراً "نجمتين"، التي تستضيفها ميادين أربوريا بمحافظة سردينيا الايطالية، يوم 29 سبتمبر (أيلول) الجاري ضمن 126 فارساً وفارسة من 31 دولة.

وأكمل فرسان الإمارات جاهزيتهم لخوض منافسات هذه البطولة واستعادة اللقب ومن المنتظر الإعلان عن القائمة النهائية للفرسان المشاركين في غضون الأيام القليلة المقبلة.

تم تقسيم مسافة السباق، الذي يُقام تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية، على 4 مراحل الأولى لمسافة 36 كم، والثانية لمسافة 36 كم، والثالثة لمسافة 25 كم، ثم المرحلة الرابعة والأخيرة لمسافة 23 كم وتقام إجراءات الفحص البيطري للخيول وقياسات الأوزان للفرسان المشاركين، قبل السباق بيوم واحد.

وأكد المدير العام لنادي دبي للفروسية محمد عيسى العظب، جاهزية فرسان الإمارات لاستعادة اللقب، وإضافة إنجاز جديد لسجلهم المتميز في هذه البطولة والتي حققوا لقبها 4 مرات من قبل.

وقال إن الإنجازات المميزة لفرسان الإمارات والحضور القوي في محافل القدرة العالمية جاءت بفضل دعم واهتمام نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
 

مقالات مشابهة

  • الحكم الرابع يمنع دخول البليهي بسبب إسواره .. فيديو 
  • منتخب مصر للكراسي المتحركة يهزم تشيلي في افتتاح مونديال اليد
  • بروتوكول تعاون بين جمعيات للإعلام الرياضي في أفق مونديال 2030
  • افتتاح مهرجان موسكو السينمائي الكوردي الرابع بفيلم سنجار للاسبانية بوفارول
  • المغرب يفتتح مشواره في "مونديال الصالات" بفوز مهم
  • مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول متفوقاً على طاجكستان
  • الإمارات تشارك في مونديال القدرة بإيطاليا
  • العكاري: للأسف تركة المحافظ السابق والأخطاء الفادحة التي ارتكبتها تحتاج إلى مراجعة دقيقة
  • في اليوم الرابع.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • كتائب حزب الله العراقية تبارك العملية اليمنية التي استهدفت يافا المحتلة