تفقدت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ والمشرف على التمريض بهيئة الرعاية الصحية، مجمع الفيروز الطبى ضمن جولتها بمحافظة جنوب سيناء، للاطمئنان على خطة تدريب ورفع كفاءة الأطقم التمريضية بالمحافظة.

خلال الزيارة، أكدت الدكتورة كوثر محمود، أنه تم تدريب الأطقم التمريضية في مجمع الفيروز الطبي، الذي يعد أكبر مجمع طبى في محافظة جنوب سيناء والتابع لهيئة الرعاية الصحية، ويتضمن البرنامج التدريبي مزيجاً من الجوانب النظرية والتدريب العملي لضمان تحسين المهارات وكفاءة الأداء، مما يصب فى تعزيز جودة الرعاية في جنوب سيناء.

وأشارت إلى إجراء مقابلات شخصية مع الأطقم التمريضية بهدف استكمال القوى البشرية، كما نوهت عن إشادة المرضى بالخدمة المقدمة من الفريق الصحي وعلى رأسهم التمريض بمجمع الفيروز الطبى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نقابة التمريض كوثر محمود

إقرأ أيضاً:

القومي للمرأة ينعى الدكتورة صفاء مرعي مقررة فرع المجلس في الغربية

نعى المجلس القومي للمرأة وأمانته العامة ولجانه  وفروعه بجميع المحافظات ببالغ الحزن والأسى الدكتورة صفاء مرعي مقرر فرع المجلس بمحافظة الغربية والتي وافتها المنية اليوم بعد صراع مع المرض.

وعبر المجلس عن بالغ حزنه لفقدانه قامة كبيرة ورائدة فى مجال العمل العام والتنموى وخدمة قضايا المرأة بمحافظة الغربية على مدار عقود منذ انشاء المجلس، حيث كرست حياتها لخدمة قضايا المرأة بكل إخلاص وحققت العديد من الانجازات بالمحافظة بهذا الملف الهام  ، و كانت نموذجا مشرفا فى الجهد والمثابرة  والعطاء بغير حدود خلال فترة عملها بالمجلس . 

وتقدم المجلس القومي للمرأة بخالص التعازي والمواساة لأسرة وأصدقاء الفقيدة سائلين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان..وإنا لله وإنا إليه راجعون.

يذكر أن الدكتورة صفاء مرعي عملت أستاذة أمراض النساء و التوليد المتفرغ بكلية الطب طنطا، ورئيس مجلس ادارة و مؤسس مستشفى السلام الخاصة  إلى جانب عملها كمقررة للمجلس في المحافظة منذ عام ٢٠٠٢ ، و تلقت العديد من التكريمات تقديراً لجهودها في دعم المرأة المصرية . 

و تجدر الإشارة الى أن الدكتورة صفاء مرعي كانت أول معيدة أمراض نساء و توليد يتم تعيينها بالجامعات المصرية 1971، ورئيسة قسم امراض النساء و التوليد لمدة 1993-1999 .

مقالات مشابهة

  • "بسبب كثرة تقدمه لخطبتها".. فتاة تشكو من شاب في جنوب سيناء
  • القومي للمرأة ينعى الدكتورة صفاء مرعي مقررة فرع المجلس في الغربية
  • فعاليات مبادرة "شباب يدير شباب" (YLY) بمجمع دمنهور الثقافي
  • بدء الكشف الطبي على الطلاب الجدد بجامعة جنوب الوادي الأهلية
  • 25 سبتمبر.. نهاية الفحص الطبي لطلاب جامعة جنوب الوادي الأهلية
  • محافظ جنوب سيناء يبحث حل مشكلات المستثمرين
  • إمام وخطيب المسجد الحرام يكرم الفائزين في الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم بجنوب إفريقيا
  • بالصور.. الداخلية تقيم احتفالية لنزلاء مجمع مراكز إصلاح وتأهيل العاشر من رمضان
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي رئيس وحدة الكشف عن المخدرات
  • إصابة 4 لبنانيين فى قصف للاحتلال الإسرائيلي لقرية العديسة بجنوب لبنان