محمود حميدة وإلهام صفي الدين.. حالة من الجدل أثارتها نظرة الفنان محمود حميدة للفنانة الشابة إلهام صفي الدين على هامش مؤتمر رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي الذي أقيم خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعدما ظهر ينظر إليها بغرابة أثناء توجيهها الكلمات لـخالتها الفنانة الكبيرة إلهام شاهين ضمن فعاليات المؤتمر.

محمود حميدة يتصدر التريند

وفي هذا السياق، انتشر مقطع فيديو لـ محمود حميدة وهو ينظر إلى إلهام صفي الدين على هامش مؤتمر رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي، الأمر الذي أثار تفاعل قطاع كبير من الجمهور حول سر هذه النظرة لديها، التي جمعت بين الاستغراب والتركيز.

محمود حميدة وإلهام صفي الدين

وكانت إلهام صفي الدين، توجه بعض الكلمات المؤثرة لـ إلهام شاهين التي تعبر عن مدى فخرها بتاريخها الفني، قائلة: «أنتي قدوتي وفخورة بيكي، وديما بسأل نفسي إزاي بقيتى إلهام شاهين»، لينظر لها محمود حميدة بغرابة.

إلهام صفي الدين

وفي وقت سابق، تصدر اسم إلهام صفي الدين تريند «جوجل»، وذلك بعد ظهورها في حفل زفاف ابن شقيق الفنانة إلهام شاهين.

إلهام صفي الدين ومحمود حميدة

وظهرت إلهام صفي الدين، في حفل زفاف ابن شقيق الفنانة إلهام شاهين، وخطفت الأنظار بإطلالتها، حيث اعتمدت فستان باللون الأسود مكشوف من الكتف، هذا ما جعلها تلفت انتباه الجمهور.

من هي إلهام صفي الدين

وتنحدر إلهام صفي الدين من عائلة فنية فخالتها هي الممثلة المصرية إلهام شاهين وخالها هو الممثل المصري أمير شاهين، مما جعلها تحب الفن وبدأت التمثيل في سن الطفولة.

اقرأ أيضاً«أجمل عروسين».. إلهام شاهين تهنئ محمود حميدة بحفل زفاف نجله على بشرى

غدا.. زفاف بشرى وخالد محمود حميدة في الساحل الشمالي

بعد طرح برومو «الملحد».. كواليس دور محمود حميدة خلال أحداث الفيلم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جوجل الفنان محمود حميدة محمود حميدة الهام شاهين الهام صفي الدين افلام محمود حميدة أعمال محمود حميدة الهام شاهين ومحمود حميدة محمود حميدة الهام صفي الدين إلهام صفی الدین إلهام شاهین محمود حمیدة

إقرأ أيضاً:

خاص - شادي شامل: "دافعت عن محمد فؤاد لأن فضله عليا.. وهذا رأيي في انتقاد الجمهور لـ مها أحمد" ( فيديو)

كشف الفنان شادي شامل سبب دفاعه الأخير عن الفنان محمد فؤاد في أزمته الأخيرة مع طبيب مستشفى عين شمس، لافتا إلى أنه يدافع دائما عن المظلوم ولا يهتم بمن سيدافع عنه، بالإضافة إلى أن محمد فؤاد صاحب فضل.

أضاف شادي شامل في تصريح خاص لـ الفجر:' دافعت عن محمد فؤاد واتحمقت لأني أول حد مضيت معاه في شركته، وهو في يوم من الأيام كان صاحب فضل عليا والنتيجة بينت أنه مظلوم وكان على حق فعلا ".

 

وتحدث عن رأيه في فكرة انتقاد الجمهور للفنانة مها أحمد بسبب ظهورها على ‘ تيك توك " قائلا:’ إيه المشكلة هي مها أحمد بتعمل حاجه حرام ؟ مدام مش بتعمل حاجه حرام خلاص'

 

كما علق على تصريحات الفنانة إلهام شاهين الأخيرة بشأن الصلاة قائلا:' أنا فاهم قصدها وهي متقصدش لأن الصلاة عماد الدين وأستاذة إلهام شاهين صديقتي وبحبها.

 

أثارت تصريحات الفنانة إلهام شاهين حول الصلاة جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتقادها لمخرج قرر التوقف عن تصوير العمل لأداء الصلاة في وقتها.

هذه التصريحات جعلت إلهام شاهين عرضة لانتقادات حادة من قبل العديد من الشخصيات العامة والدينية، وأثارت نقاشات واسعة حول الأولويات الدينية والعملية.

مقالات مشابهة

  • فتاة تهدي إلهام شاهين فيديو يجمعها مع والدتها الراحلة بالذكاء الاصطناعي
  • محمود حميدة يشارك جمهوره صورة مع ابنته من الطفولة إلى الشباب
  • خاص - شادي شامل: "دافعت عن محمد فؤاد لأن فضله عليا.. وهذا رأيي في انتقاد الجمهور لـ مها أحمد" ( فيديو)
  • إلهام صفّي الدين تكشف عن صور جديدة من حفل زفاف محمود شاهين
  • جينفير لوبيز تتصدر التريند بعد لقائها بـ بن أفليك للمرة الأولى بعد الانفصال (صور)
  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"
  • شاهد.. فيديو يجمع إلهام شاهين بوالدتها بعد 18 عاما من رحيلها
  • إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل
  • فتاة تهدي إلهام شاهين فيديو يجمعها مع والدتها: تأثرت جد