بوابة الوفد:
2024-09-18@02:51:35 GMT

أسماء جلال تواكب موضة جينز 2024

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

شاركت الفنانة أسماء جلال متابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

 

وبدت أسماء جلال بإطلالة كاجوال، مواكبة موضة صيف 2024، حيث أرتدت توب مجسم ونسقت عليه بنطال جينز فيما انتعلت صندلًا بكعب عال باللون الأصفر.

 

وفضلت لم خصلات شعرها لاعلى كعكه ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على ألوان النود لتبرز سحر ملامحها بشكل خاص مع لون الكشمير في الشفاه.

 

تعيش أسماء جلال في أزهي أيامها الفنية حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية والدراميه مما تسبب في جذب الانتباه لها وتعلق الجمهور بها.

 

والجدير الذكر أن أثارت أسماء جلال حالة من الجدل حولها عندما كشفت عن حبها وتعلقها بالنجم اللبناني وائل الجسار وهذا ما اكدته خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج " معكم منى الشاذلي".

 

يشار إلى أن أسماء جلال بدأت مشوارها الفني في 2017، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية، لكنها استطاعت أن تلفت الأنظار إليها مؤخرا، بعد مشاركتها المميزة في الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق".

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

 

أسماء جلال

أسماء جلال وُلدت في 22 مايو 1995) هي ممثلة مصرية، بدأت مشوارها الفني عام 2017. شاركت في عددٍ من الأعمال (مسلسلات وأفلام)، وهي حاصلة على بكالوريوس في الإعلام.

 

أسماء جلال

 

 أسماء جلال  أسماء جلال 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسماء جلال إنستجرام كاجوال ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 آسر ياسين أحمد عز عمرو يوسف معكم مني الشاذلي أسماء جلال

إقرأ أيضاً:

النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق

أقام النادى الإسماعيلي سرادق عزاء، لتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الإسماعيلي وذلك بالملاعب المفتوحة.

وكان قد رحل عن عالمنا إيهاب جلال المدير الفنى للنادى الاسماعيلى  الأربعاء الماضى ، عن عمر ناهز 57 عاما إثر إصابته بجلطة فى المخ.

وكان إيهاب جلال تعرض لوعكة صحية، خلال الأيام الماضية بداية من يوم 1 سبتمبر الجاري، نقل على إثرها إلى المستشفى، وكشفت الفحوصات الطبية تعرضه لجلطة.

وأعلن حمد إبراهيم المدرب العام للإسماعيلي، عن وفاة إيهاب جلال المدير الفني للفريق بعد معاناة مع المرض ودخوله للمستشفى خلال الأيام الماضية.


وحرص عدد كبير من نجوم الرياضة على تقديم واجب العزاء ، وابرزهم المستشار أحمد فهيم عضو مجلس الادارة ودكتور فرج عمران نائب رئيس النادى الاسماعيلى  والكابتن علي ابو جريشة والمهندس نصر

وحرص مهند مجدي ومحمد سراج الدين، عضوي مجلس إدارة النادي الأهلي، على تقديم واجب العزاء في الراحل إيهاب جلال، مدرب «الدراويش» السابق، الذي يقيمه نادي الإسماعيلي في محافظة الإسماعيلية.

وجاء  مهند مجدي ومحمد سراج، إلى الإسماعيلية، من أجل تقديم واجب العزاء في مدرب منتخب مصر الأسبق، الذي رحل عن عالمنا يوم الأربعاء الماضي.

 

كما حضر والد الكابتن محمد صلاح الفرعون المصرى وشقيقة، واللواء على غيط موسس الرياضة وعبدالله الغزالاوى نائبا عن الوزير عبدالمنعم عمارة واللواء أشرف عمارة والنائب عصام دياب عضو لجنة الصناعة بمحلس النواب والنائبة امال رزق الله ومحافظ الإسماعيلية اللؤاء أكرم جلال

مقالات مشابهة

  • محمد إمام يتعاقد على بطولة فيلم صقر وكناريا
  • ويجز وأسماء جلال.. صداقة أم أكثر؟
  • هدى المفتي أم أسماء جلال ؟.. ويجز يكشف حقيقة ارتباطه (صور)
  • ويجز يكشف حقيقة ارتباطه بـ أسماء جلال
  • النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق
  • "كله بيماركت".. ويجز يعلق على شائعة ارتباطه
  • سر تعرض ويجز للشائعات قبل طرح أغانيه.. قصة حب أم تعاون فني؟
  • أسماء جلال تكشف تفاصيل علاقتها بـ ويجز
  • آخر إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات
  • بعد شائعات عن ارتباطهما.. أسماء جلال تكشف حقيقة علاقتها بـ ويجز