في فيديو ظريف شاركه النجم حسن الرداد جمهوره عبر صفحتها لرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام ،تضمن محادثة طريفة بينه وبين زوجته النجمة إيمي سمير غانم، حول إمكانية مشاركتهما معًا في مسلسل لشهر رمضان المقبل.

وفاجأ حسن الرداد إيمي سمير غانم بسؤاله أثناء قيامه بتصوير نفسه: "إيمي تيجي نعمل فيديو مع بعض؟ طيب تيجي نعمل مسلسل في رمضان؟"

لترد عليه إيمي سمير غانم قائلة: "حسن إنت فاكر نفسك أجنبي؟ بتعمل فيديو طبيعي، بيسأل مراته بشكل لذيذ، ونروح ضاربين بعض في آخر الفيديو ونستظرف".


 

وأضافت: "إن شاء الله لما نلاقي قصة حلوة نعملها علشان ما نخيش، إنت واخد فلوس على البرومو ده؟"، واختتم حسن الرداد الفيديو قائلا: "انتظرونا في رمضان 2025".

جدير بالذكر أن المنتج أحمد السبكي كشف في أحد تصريحاته الصحفية عن مشروع مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025 قائلا: "مسلسل إيمى سمير غانم وحسن الرداد هيكون 15 حلقة من تأليف أحمد سعد والي".

آخر أعمال إيمي سمير غانم 

وكانت آخر مشاركه لإيمي سمير غانم في دراما رمضان عام 2019 من خلال مسلسل "سوبر ميرو"، الذي تدور أحداثه حول مسئولة سوشيال ميديا في موقع (الخبر اﻷكيد)، تعاني من والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال، ومن تعنت مدرائها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسن الرداد إيمي سمير غانم رمضان رمضان 2025 أحمد السبكي آخر أعمال إيمي سمير غانم إیمی سمیر غانم حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

«هيضايق الرجالة».. روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025

كشفت الفنانة روجينا، عن تفاصيل مسلسلها الجديد المقرر عرضه في ماراثون مسلسلات رمضان 2025.

تفاصيل مسلسل روجينا في رمضان 2025

وقالت روجينا، خلال تصريحات لـ منصة سبيسيالي الإماراتية: «المسلسل المقبل يحمل موضوعا مختلفا ويمس كل سيدة في الوطن العربي وواثقة من النجاح بإذن الله لأنه مسلسل مختلف ومهم جدا وأعتقد إن أي ست عربية هتتعاطف معاه ويمكن الرجالة هتتضايق مني أكيد».

الفنانة روجينا

وأوضحت روجينا، أن العمل يتحدث عن الأمان الذي تبحث عنه المرأة مع زوجها، مضيفة: «سعيدة بتعاونى مع المخرجة مى ممدوح والمؤلف محمود عزت».

آخر أعمال روجينا

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة روجينا، هو مسلسل «سر إلهي» الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا بين الجمهور.

مسلسل سر إلهي

تدور أحداث مسلسل سر إلهي للفنانة روجينا، في إطار تشويقي، حول معاناتها في الحصول على حقها في الميراث بعد وفاة والدتها، كما تتعرض للخيانة من قبل المقربين لديها مع زوجها، مما يدفعها إلى ترك مدينتها في المنصورة وتذهب للقاهرة، لتتصاعد الأحداث، ويحدث تحول في حياتها.

أبطال مسلسل سر إلهي

مسلسل «سر إلهي»، يضم عددًا كبيرًا من النجوم بجانب روجينا، أبرزهم: أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي. والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، والعمل ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة.

اقرأ أيضاًإعادة عرض حلقات مسلسل «سر إلهي» لـ روجينا (المواعيد والقنوات)

بعد نقده لمسلسل سر إلهي.. روجينا ترد على طارق الشناوي «فيديو»

روجينا تتعرض لحروق في وجهها تغير ملامحها.. فما القصة؟

مقالات مشابهة

  • روجينا تكشف عن تفاصيل قصة مسلسلها المقبل في رمضان
  • «هيضايق الرجالة».. روجينا تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان 2025
  • مى عمر «رقاصة».. ودنيا سمير غانم «بنت ذوات»
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • سمير فرج يكشف تفاصيل جلسة وزير الدفاع مع جنوده في قاعدة محمد نجيب (فيديو)
  • إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل
  • تعرف على موعد بدأ تصوير مسلسل "جوما" لـ ميرفت أمين.. تفاصيل
  • دنيا سمير غانم تعود للكوميديا في رمضان
  • ظهور نادر لـ خال دنيا سمير غانم خلال احتفاله بعيد ميلاد زوجته المغربية
  • مسلسلات رمضان 2025.. «حق آدم» يجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد (فيديو)