الأسبوع:
2024-09-18@02:54:48 GMT

مدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة نوتينجهام.. وموقف كييزا

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

مدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة نوتينجهام.. وموقف كييزا

أكد آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول، أن فريقه يتطلع لمواصلة انطلاقته المثالية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حينما يستضيف نوتينجهام فورست غدا السبت، على ملعب آنفيلد معقل الفريق الأحمر.

وافتتح ليفربول مسيرته مع سلوت، الذي تولى قيادة الفريق هذا الصيف خلفا للألماني يورجن كلوب، على أفضل وجه، عقب فوزه في مبارياته الثلاث الأولى بالمسابقة العريقة هذا الموسم.

واستهل ليفربول مشواره في الموسم الحالي بالفوز 2 / صفر على مضيفه إيبسويتش تاون وضيفه برينتفورد، قبل أن يحقق انتصارا ثمينا ومستحقا 3 / صفر على مضيفه وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد، لتتوقف بعدها المسابقة لمدة أسبوعين بسبب مباريات الأجندة الدولية.

وصرح سلوت في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة "نتطلع للاحتفاظ بالزخم الذي حققناه في بداية المسابقة. هذا هو السؤال الذي يطرح نفسه دائما بعد فترة التوقف الدولي".

واستدرك سلوت "ولكن إذا رأيت اللاعبين وهم يتواجدون مع منتخباتهم الوطنية، فإن اللحظة لا تزال موجودة. لم يخسر نوتنجهام فورست هذا الموسم بعد، وأعتقد أنهم فازوا بمباراتيهما الأخيرتين في الموسم الماضي أيضا".

وتحدث المدرب الهولندي عن حظوظ الإيطالي فيديريكو كييزا بشأن المشاركة أمام نوتينجهام، حيث قال "لقد تدرب مع الفريق ثلاث أو أربع مرات، لذا دعونا نرى كيف سيتصرف اليوم مع القرار الذي أتخذه. لدينا أكثر من 20 لاعبًا".

وفيما يتعلق بإصابة هارفي إليوت بكسر في القدم، قال سلوت في تصريحاته، التي نقلها الموقع الرسمي لرابطة الدوري الإنجليزي "بالطبع، إصابة هارفي ليست مجرد خيبة أمل كبيرة له فحسب، بل لنا أيضا. لم يلعب كثيرا في المباريات الثلاث الأولى، لكنه أظهر نفسه بشكل جيد حقًا في فترة ما قبل الموسم. كان سيحصل على الكثير من وقت اللعب في المباريات القادمة، لكن هذا يذهب إلى شخص آخر. إنها ضربة لنا وله. نلعب سبع مباريات في 22 يومًا أو شيء من هذا القبيل".

وتطرق مدرب ليفربول للحديث عن أداء رايان جرافينبيرخ، لاعب الفريق، حيث قال "لقد كان لاعب وسط طوال حياته وربما يلعب في العمق أكثر قليلاً مما كان عليه من قبل، لكن لا يوجد فرق كبير. إنه يستفيد من طريقة لعب الفريق".

أوضح سلوت "لقد عاد لائقا حقا واستغل فرصته. نحن نتحدث عن فوائد في هيكل الفريق".

ويتواجد ليفربول، الساعي لاستعادة اللقب الذي غاب عنه في المواسم الأربعة الأخيرة، في المركز الثاني بترتيب الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي "المتصدر"، المتساوي معه في نفس الرصيد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أرني سلوت الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول نوتينجهام فورست

إقرأ أيضاً:

ليفربول جاهز لتحدي ميلان في دوري الأبطال .. القتال لإنتزاع اللقب للمرة السابعة

 

قال أرني سلوت مدرب ليفربول الإنجليزي إن فريقه يكن احتراما كبيرا لميلان الإيطالي لكنه لا يهابه قبل المواجهة التي تجمعهما في مستهل مشوار الفريقين بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ملعب سان سيرو.

وبدت العملية الانتقالية من حقبة يورجن كلوب سلسة إذ بدأ ليفربول الموسم بثلاثة انتصارات متتالية في الدوري دون تلقي أي أهداف، لكنه خسر بصورة مفاجئة 1-صفر أمام ضيفه نوتنجهام فورست يوم السبت الماضي.

ويستهل ليفربول مساعيه للفوز باللقب للمرة السابعة أمام ميلان الذي توج بطلا سبع مرات.

ولم يقدم الفريق الإيطالي أفضل مستوياته هذا الموسم وحصد خمس نقاط فقط من أربع مباريات. لكن فريق المدرب باولو فونسيكا لا يؤمن جانبه.

وقال سلوت في مؤتمر صحفي عشية المواجهة التي تقام الثلاثاء "لا أعتقد أن أي مدرب يهاب مواجهة فريق آخر، لكننا نكن احتراما كبيرا لميلان.

"يتمتع بقدرات كبيرة، لا نخشى مواجهته، لكننا نحترم كل لاعبيه. أظهروا أنهم في حالة جيدة، بانتصار جيد جدا بنتيجة 4-صفر (على فينيتسيا في الدوري الإيطالي يوم السبت)"

 

مقالات مشابهة

  • ليفربول جاهز لتحدي ميلان في دوري الأبطال .. القتال لإنتزاع اللقب للمرة السابعة
  • مدرب ليفربول يحدد طريقة إيقاف خطورة لياو.. ويوجه نصيحة إلى سوبوسلاي
  • مدرب ميلان: خسارة ليفربول في الدوري لن تخدعنا
  • هل يظهر كييزا مع ليفربول أمام ميلان؟.. سلوت يُجيب
  • تصريح قوي من سلوت عن مواجهة ليفربول وميلان
  • كييزا مع محمد صلاح مفاجأة ليفربول ضد ميلان في دوري الأبطال
  • هل انتهى شهر العسل بين ليفربول والهولندي سلوت؟
  • تصريحات نارية من مدرب ميلان قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا
  • الدوري الإنجليزي: ليفربول يسقط على ملعبه أمام نوتنجهام فورست
  • الدوري الإنجليزي.. لقطة بين أرتيتا ومدرب توتنهام تلفت الأنظار