الوطن:
2024-09-18@02:38:33 GMT

تفاصيل وفاة ملكة جمال سويسرا.. «طحنها زوجها في الخلاط»

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

تفاصيل وفاة ملكة جمال سويسرا.. «طحنها زوجها في الخلاط»

من قمة المجد إلى أعماق المأساة، هكذا انقلبت حياة كريستينا جوكسيموفيتش، ملكة جمال سويسرا السابقة صاحبة الـ 28 عامًا، التي عاشت قصة حب مثالية مع زوجها رجل الأعمال «توماس»، حياة بدا أنها مستوحاة من أجمل القصص الخيالية، تحولت فجأة إلى كابوس حقيقي، لتكشف لنا عن الوجه القبيح وراء الابتسامات والصور الرائعة.

ملكة جمال سويسرا ضحية زوجها

من الشهرة وأخبار «النجومية» لأخبار الحوادث، كانت كريستينا جوكسيموفيتش، ملكة جمال سويسرا، بطلة الأحاديث خلال الفترات الماضية، بعدما عثرت الشرطة على جثمانها، أو بالأحرى، جزءًا منه، في فبراير الماضي، منزلها في «بينينجن» قرب مدينة بازل السويسرية، دون الوصول للجاني أو حتى طريقة القتل. 

وتم احتجاز زوجها «توماس» 42 سنة، حينها، الذي اعترف بارتكابه الواقعة، مُبررًا جريمته بإنها دفاعًا عن النفس، مدعيا أنه كان يحمي نفسه منها بعد أن هاجمته بسكين، ليقرر التخلص منها خنقًا،  لكن لم يجد الخبراء الطبيين أدلة على دفاعه عن النفس، وحددوا سبب وفاتها على أنه الخنق.

تفاصيل وفاة ملكة جمال سويسرا

وخلال الساعات الماضية، تصدر اسم ملكة جمال سويسرا، مُجددًا محركات البحث على مواقع التواصل الاجماعي المختلفة، بعدما كشف المسؤولون، عن تفاصيل الجريمة التي يشيب لها الرأس، وكيف تخلص زوجها منها بمنتهى القسوة.

ووفقًا لما نشرته صحيفة «نيويورك بوست»، نقلًا عن تقرير هيئة التشريح، فإن توماس، قام بخنقها حتى الموت ثم مزق جسدها بوحشية، استخدام منشار كهربائي وسكين ومقص حديقة، ثم طحن رفاتها في خلاط كهربائي وأذاب البعض الآخر في محلول كيميائي بغرفة الغسيل.

وبحسب الادعاء فقد بدا على الجاني، زوج ملكة جمال سويسرا، طاقة إجرامية كبيرة خلال الدفاع عن نفسه.

من هي كريستينا ملكة جمال سويسرا؟

الجدير بالذكر إن كريستينا توجت بلقب ملكة جمال شمال غرب سويسرا ووصلت إلى نهائيات مصابقة ملكة جمال البلاد، وهي أم لابنتين.

وكانت تزوجت من توماس رجل الأعمال، وعاشا حياة مثالية للزوجين، حتى إنه قبل أسابيع من الجريمة، ذهب الاثنان في رحلة زوجية على بحيرة لوسيرن، قبل أن تنتهي الزيجة بمأساة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ملكة جمال سويسرا ملكة جمال ملکة جمال سویسرا

إقرأ أيضاً:

قصة أرملة تقيم دعوى نفقة ضد والد زوجها وتتهمه بالاستيلاء على ثروة أطفالها

"بعد وفاة زوجى استولى جد أطفالى على كل أموالنا، حتى مسكن الزوجية تم طردنا منه، وعندما حصلت على حكم قضائى بالتمكين شهر بي، وحاول إسقاط حضانتى عن أطفالي، ورفض منحنا أى نفقات- رغم يسار حالته المالية".. كلمات جاءت على لسان أرملة، ضد جد أطفالها، فى دعوى نفقة أقارب بمحكمة الأسرة بالجيزة، وتمكين من الحصول على ميراث أطفالها بعد تقدمها بإعلان وراثة.

وتابعت الأم الحاضنة بدعواها أمام محكمة الأسرة: "عام مر على وفاة زوجي، وأنا أقف بين المحاكم وأقسام الشرطة للتصدى لتصرفات جد أطفالي، ومحاولاته الدائمة بالتحايل برفقة زوجته للاستيلاء على ثروة زوجي، ورفضه منحى أى نفقات، وتحريضه خارجين عن القانون لتهديدي، وقدمت مستندات أن الإساءة من جانبها".

وأشارت: "دمر حياتي، واستولى على كل شىء ورفض دفع أى نفقات لي، وأقمت ضده دعاوى نفقة أقارب ومصروفات علاجية، وجنحة سب وقذف وتعويض بسبب عنفه، وتحايله لحرمانى من حقوقى بعد ادعاءات كيدية وتشهيره بسمعتى بأبشع الاتهامات".

ومستحقو نفقة الأقارب وفقا لقانون الأحوال الشخصية بالمادة 3 من قانون 1 لسنة 2000، يشمل كلا من الأبوين وآبائهما وأمّهاتهما، كما يجب على الأولاد وأولادهم، وذلك بحيث يكون بالقدر الذى يكفى الحاجة الضرورية لمعيشة طالب النفقة.

ونفقة الأب والأم تستحق لمن اعسرا وزادت احتياجاتهما المعيشية الضرورية من دواء وغيرها، فى حين أن لهم أبناء موسرون فوجب على الأبناء الإنفاق عليهم وديا وإن لم يحدث يجوز أن يطالبوهم بدعوى نفقة أقارب.







مقالات مشابهة

  • وصفوها بـ "الذكر"..ملكة جمال تركيا تتعرض للتنمر
  • سيدة تُنهي حياة زوجها وتدفن جثمانه في الحديقة !
  • بعد طحنها في الخلاط.. رأس ملكة جمال سويسرا في كيس قمامة
  • ملكة جمال تركيا 2024 ترد على منتقديها
  • قصة أرملة تقيم دعوى نفقة ضد والد زوجها وتتهمه بالاستيلاء على ثروة أطفالها
  • والد ملكة جمال سويسرا يعثر على رأسها مفصولة داخل "كيس زبالة"
  • في غمضة عين: صاعقة تفتك بخمسة جمال وتدمر حياة أسر في تعز
  • سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟
  • رومي القحطاني تحصد لقب ملكة جمال دبي 2024
  • ملكة جمال تركيا إيديل بيلجن في مرمى الانتقادات.. السر «والدها»