صحيفة صدى:
2024-09-18@02:49:05 GMT

‎تأجيل محاكمة المتهمين في وفاة مارادونا حتى 2025

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

‎تأجيل محاكمة المتهمين في وفاة مارادونا حتى 2025

وكالات

كشفت وسائل إعلام أرجنتينية أن محاكمة 8 من العاملين بمجال الصحة متهمون «بالقتل بسبب الإهمال» في وفاة دييغو مارادونا تأجلت من أكتوبر إلى مارس 2025.

وأفادت بأن المحكمة الواقعة في مدينة سان إيسيدرو، وافقت على طلب ثلاثة من المتهمين الثمانية تأجيل المحاكمة للمرة الثانية بعدما كان مقرراً أن تقام في الرابع من يونيو الماضي وتأجلت حتى الأول من أكتوبر المقبل.

ويُذكر أن الأسطورة الأرجنتينية، الذي قاد بلاده للفوز بكأس العالم للمرة الثانية في عام 1986، توفى عن عمر يناهز 60 عاماً في نوفمبر 2020 بسبب قصور في القلب بعد خضوعه لجراحة في المخ قبلها بأيام.

وجاء من بين المتهمين في وفاة لاعب بوكا جونيورز ونابولي السابق، جراح الأعصاب والمعالج النفسي والطبيب النفسي وطاقم تمريضه، الذين قد يواجهون أحكاماً بالسجن تتراوح بين 8 أعوام و25 عاماً.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: دييغو مارادونا كأس العالم وفاة

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهمين في قضية «رشوة الجمارك»

أجلت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الاثنين، محاكمة مدير عام بمصلحة الجمارك، ومدير إداري بجهاز الكسب غير المشروع، و5 متهمين آخرين، وذلك لاتهامهم بتقديم وتقاضي رشاوى مالية والتوسط فيها في القضية المعروفة إعلاميا بـ «رشوة الجمارك»، لجلسة دور أكتوبر المقبل.

وشملت قائمة المتهمين مدير عام الشئون الجمركية والإيداعات والملاحق الخارجية بمصلحة الجمارك، ورئيس قسم المراجعة (موظف إداري) بجهاز الكسب غير المشروع، ومالك إحدى شركات التصدير والاستيراد (مقدم الرشوة) و4 متهمين آخرين من الوسطاء في تقديم الرشاوى.

وأسندت النيابة إلى المسئول الجمركي المتهم أنه طلب وأخذ رشاوى مالية تبلغ قيمتها 1.5 مليون نظير استعمال نفوذه الحقيقي لدى موظفي جمرك ميناء بدر الذهبية، لإنهاء إجراءات تصدير بضائع تخص صاحب الشركة مقدم الرشوة، واستلام البضائع التي تخص شركته.

وأظهرت التحقيقات حصول ذات المتهم على رشوة مالية قدرها 336 ألف جنيه من المتهم الرابع (مستخلص جمركي بجمرك العاشر من رمضان) بوساطة متهمين اثنين، نظير استعمال نفوذه لدى موظفي جمرك ميناء العاشر من رمضان لإنهاء إجراءات تصدير بضائع تخص شركتين لتصنيع المنظفات.

اقرأ أيضاًتأجيل محاكمة تشكيل عصابي لاتهامهم بقتل سائق توك توك بالقليوبية

كوكتيل مخدرات وترسانة أسلحة.. سقوط عناصر إجرامية في قبضة الأمن بـ قنا وأسيوط

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتعدي على سائق تاكسي في الإسكندرية
  • تأجيل جلسة محاكمة المتهمين بقتل صديقهما
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب سرقة شقة في حدائق القبة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتعدى على سائق تاكسى فى سموحة لجلسة 1 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون لـ8 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهما فى حدائق القبة لـ12 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طبيب التجمع لجلسة 17 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتخلص من طبيب التجمع الخامس
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية «رشوة الجمارك»