بارك رئيس الهيئة الشرعية في "حزب الله" الشيخ محمد يزبك للشهيد ماهر الجازي "عمليته البطولية متحديا العدو وإجراءاته الأمنية التي قتل فيها ثلاثة من الشرطة الإسرائيلية". وتابع في خطبة الجمعة التي ألقاها في بعلبك: "سلمت يداك أيها البطل الحر، إنك تعيد باستبسالك أمجاد جدك وبطولاته في مواجهة الإستعمار يا ابن العروبة والإسلام يا ابن الأردن، دمك سوف يستنهض كل الأباة والغيارى من الأردن وكل أحرار العروبة والإسلام والعالم".

وسأل: "هل يصدق أن المجتمع الدولي وأميركا وأوروبا عاجزون عن إيقاف الحرب؟ إنه السقوط المدوي لدعاة الحضارة والمدنية".
وأردف: "أيها المسلمون أما يحرك ضميركم ما نشر عن احتراق المسجد الأقصى بفيديو عبر الذكاء الإصطناعي, ليس مزحة وإنما هو تمهيد ليتحول الى أمر واقعي، كما هي حالة القضم التدريجي الذي يصل في يوم من الأيام الى واقع".
وأشار إلى ان "المقاومة الإسلامية في لبنان تتصدى لإعتداءات العدو الإسرائيلي وقصفه الوحشي والتدميري لبيوت الآمنين وقتل المدنيين، بردها بعملياتها الصاروخية والمسيرات، إلى المزيد من المستوطنات، مؤكدة أن العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم". 
وختم يزبك: "لن يخيف المقاومة ارتفاع النبرة الإسرائيلية وما يقال هنا وهناك، فإن المقاومة على أتم الجهوزية لتلقين العدو ما لم يحلم به، ولن تتوقف حتى يتوقت الإعتداء على غزة، فإن إرادتنا أقوى وعزيمتنا أشد ويقيننا أننا لمنتصرون بإذن الله وبوعده "إن الله ينصر من ينصره". (الوكالة الوطنية)

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

حزب الله في لبنان يستهدف مواقع العدوّ وتحقق إصابات مباشرة

يمانيون – متابعات
أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله اليوم الاثنين أنها استهدفت بصلية من صواريخ الكاتيوشا ثكنتي راميم وراموت نفتالي للعدو الصهيوني ، ونفذت هجوماً جوياً بمسيرة انقضاضية على تجمع لجنوده في موقع المطلة، إضافة إلى ثماني عمليات استهداف نوعية ضد مواقعه وتجمعاته.

وقالت المقاومة اللبنانية في بيانين لها: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ورداً على ‏اعتداءات العدو الصهيوني على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، ‏استهدف مقاتلونا بصلية من صواريخ ‏الكاتيوشا ‏ثكنة راميم، كما استهدفوا ثكنة راموت نفتالي” .

كما أكدت أنها نفذت هجوماً جوياً بمسيرة انقضاضية على تجمع ‏لجنود العدو ‏الصهيوني في محيط موقع المطلة، وبعملية أخرى استهدفت المقاومة بالأسلحة الصاروخية تموضعات ِجنود العدو في محيط الموقع ذاته “المطلة،” وأصابتها إصابةً مباشرة.‏

كما أعلنت المقاومة اللبنانية استهدافها بقذائف المدفعية وبالأسلحة الصاروخية والرشاشة مواقع بركة ‏ريشا والمطلة والسماقة ورويسات العلم في تلال كفرشوبا المحتلة، وتحقيقها إصابات مباشرة فيها.

كما استهدفت المقاومة بالأسلحة الصاروخية انتشاراً لجنود العدو الصهيوني في محيط ثكنة متات ومرابض مدفعية العدو في الزاعورة، وحققت إصابات مباشرة.

وكانت المقاومة اللبنانية نفذت أمس عشر عمليات استهداف نوعية لمواقع وتجمعات العدو الصهيوني كان آخرها استهداف مرابض مدفعية ‌‏العدو في ديشون بالأسلحة الصاروخية وإصابتها إصابة ‏مباشرة.

مقالات مشابهة

  • الحدود اللبنانية ـ الفلسطينية.. أَزِفَت الآزفة!
  • كيف علق خبراء مقربون من حزب الله على تفجير أجهزة الـبيجر؟
  • حزب الله: العدوّ الصهيوني مسؤول عن الاعتداء الآثم وسينال قصاصه العادل
  • حزب الله يحمل الاحتلال مسؤولية التفجيرات ويتوعدهم بالقصاص العادل
  • حزب الله في لبنان يستهدف مواقع العدوّ وتحقق إصابات مباشرة
  • نص رسالة يحي السنوار إلى قائد أنصار الله
  • السنوار يوجه رسالة لقائد حركة أنصار الله اليمنية
  • نص رسالة السنوار للسيد القائد
  • الفصائل الفلسطينية تحتفل بالعملية النوعية لقوات صنعاء التي استهدفت “تل أبيب” باستخدام صاروخ فرط صوتي جديد
  • طواقم الإطفاء الإسرائيلية تخمد حرائق شمالي الجولان بعد رشقة حزب الله