CNN Arabic:
2024-09-18@02:50:23 GMT

حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. تيجى نعمل مسلسل فى رمضان؟

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--رفع الممثل المصري حسن الرداد حماسة متابعيه، لمشروع مسلسل جديد بالشراكة مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، يتم التحضير له لموسم دراما رمضان  2025.

ونشر الرداد فيديو طريف عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، سأل فيه زوجته إيمي "تيجي نعمل مسلسل في رمضان؟"، فأجابت "إن شاء الله لما نلاقي قصة حلوة"، واختتما الفيديو دون أن يتركا إجابة حاسمة لمحبي الثنائي الفني المصري.

View this post on Instagram

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

وأشار الرداد في الفيديو للمنتج أحمد السبكي، الذي أكد لموقع ET بالعربي مؤخراً، أنه بصدد التحضير لمسلسل من تأليف أحمد سعيد والي، وبطولة إيمي سمير غانم، وحسن الرداد، لموسم دراما رمضان المقبل، وسيكون مؤلفًا من 15 حلقة.

وكان آخر مسلسل جمع بين الثنائي، مسلسل "عزمي وأشجان" في موسم دراما 2018، وقدمت إيمي مسلسل "سوبر ميرو" بموسم 2019، ثم غابت عن الشاشة الصغيرة في المواسم الرمضانية التالية.

كما اشترك الثنائي إيمي وحسن، في بطولة مسرحية "التلفزيون"، التي عرضت في مهرجان العلمين الجديدة في مصر 2024، بعد عرضها في موسم الرياض أواخر عام 2023.

View this post on Instagram

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الرياض مسلسلات مشاهير

إقرأ أيضاً:

ياسمين صبري تخوض موسم دراما رمضان ٢٠٢٥ بمسلسل "ضل حيطة"

تخوض النجمة ياسمين صبري موسم رمضان 2025، بمسلسل "ضل حيطة" تأليف محمد سيد بشير وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج مها سليم، وجارى اختيار باقى فريق عمل المسلسل.

أحمد عبدالله لـ الوفد: صممت فستان سوسن بدر ليعكس نعومة أنوثتها

يذكر أن ياسمين صبرى عرض لها مؤخراً في السينمات فيلم أبو نسب الذي جمعها بالنجم محمد إمام للمرة الثالثة فى السينما، وشارك في بطولة الفيلم ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، حاتم صلاح وضيفا الشرف، ماجد المصرى، وشيكو والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

مها سليم تتعاقد مع ياسمين صبري بمسلسل "ضل حيطة" فى رمضان 2025

يذكر أن المنتجة مها سليم شاركت في رمضان الماضي بمسلسلين الأول هو "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، سلوى عثمان، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق ، وإخراج محمد سامي.

أما المسلسل الثانى فهو "كوبرا" بطولة محمد إمام، ومجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وكزبرة، وتأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج أحمد شفيق.

مقالات مشابهة

  • من صحافي ومغنٍ..تامر حُسني يتحدث عن تعرضه لمؤامرة
  • دراما رمضان 2025.. عابد عناني يشارك في مسلسل «ضل راجل» بطولة ياسمين صبري
  • حلا شيحة ترد على انتقادات الجمهور : «كلنا عيوب»
  • مى عمر «رقاصة».. ودنيا سمير غانم «بنت ذوات»
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • ياسمين صبري تخوض موسم دراما رمضان ٢٠٢٥ بمسلسل "ضل حيطة"
  • إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل
  • دنيا سمير غانم تعود للكوميديا في رمضان
  • دراما رمضان 2025.. بدء تحضيرات مسلسل «وتقابل حبيب» بطولة ياسمين عبد العزيز
  • مسلسلات رمضان 2025.. «حق آدم» يجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد (فيديو)