لم تمض ساعات قليلة على إعلان شركة "آبل" عن هاتفها الجديد "آيفون 16" في مؤتمرها السنوي يوم 9 سبتمبر الجاري، حتى استغلت شركة "سامسونغ" الفرصة للسخرية من الهاتف الجديد ومميزاته. قامت سامسونغ بإعادة نشر تغريدة قديمة من عام 2022 عبر حسابها على منصة "إكس"، كانت تسخر فيها من عدم وجود ميزة "الطي" في هواتف آبل، وأضافت تعليقًا جديدًا "ما زلنا ننتظر.

.."، مما أثار موجة من التفاعل بين مؤيدين ومعارضين.

تنوعت ردود الفعل على تدوينة سامسونغ، حيث أيد بعض المستخدمين تعليقها، مشيرين إلى غياب ميزة الطي في "آيفون 16"، بينما انتقد آخرون تركيز سامسونغ على ميزة واحدة فقط. نشر أحد المستخدمين صورة ساخرة لهاتفين "آيفون" متصلين مع تعليق "وبينما نحن ننتظر"، في حين كتب آخر مهاجمًا أجهزة سامسونغ قائلاً: "ننتظر منك أن تطرح ميزة ثورية في أجهزة السمع... تعمل في كلا الاتجاهين". وأشار مستخدم ثالث إلى أن ميزة الطي ليست سوى "حيلة" ولا تحظى باهتمام كبير.

وفي إطار تنافسها مع آبل، استهدفت سامسونغ أيضًا الميزات الجديدة المتعلقة بالذكاء الاصطناعي في "آيفون 16" والتشابهات في تصميمه مع الإصدارات السابقة. نشرت الشركة تعليقًا آخر يسخر من التقدم الذي حققته آبل في مجال الذكاء الاصطناعي، مشيرة إلى أن التوقعات كانت مبالغاً فيها بقولها: "كما تعلمون... ربما وضعنا توقعاتكم بشأن الذكاء الاصطناعي أعلى مما ينبغي".

يأتي هذا التراشق بين سامسونغ وآبل في سياق المنافسة الشديدة بين الشركتين العملاقتين، حيث تسعى كل منهما إلى التفوق في سوق الهواتف الذكية وجذب انتباه المستخدمين بميزات مبتكرة وتصاميم جديدة.

Still waiting...... https://t.co/s6SFaLTk3b

— Samsung Mobile US (@SamsungMobileUS) September 9, 2024

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: آیفون 16

إقرأ أيضاً:

"ميزة وعيب" بيب جوارديولا يتحدث عن شكل دوري أبطال أوروبا الجديد

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن شكل دوري أبطال أوروبا الجديد، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة إنتر ميلان في الجولة الأولى من المسابقة.

 بيب جوارديولا يتحدث عن شكل دوري أبطال أوروبا الجديد

يلتقي فريق مانشستر سيتي مع فريق إنتر ميلان في الجولة الأولى من المرحلة من دوري أبطال أوروبا بشكله الجديد، في تمام العاشرة مساء الغد بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

جاء شكل دوري ابطال اوروبا الجديد كالاتي: لم يعد دور المجموعات موجودًا، وبدلًا من تقسيم 32 فريقًا إلى 8 مجموعات، سيشكل 36 ناديًا دوريًا واحدًا يلعب فيه كل فريق 8 مباريات (مباراتان أكثر مما كان عليه الأمر في النظام السابق) ضد 8 منافسين مختلفين وفق القرعة؛ 4 مباريات على ملعبه، و4 خارجه.

كشف بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أن النظام الحالي لدوري أبطال أوروبا، بات لا يهتم كيف تبدأ، لكن النهاية واين انت هي النقطة الفاصلة، أشبه الدوري الانجليزي.

أتم حديثه قائلًا إن عدد المباريات زاد، هذا مفيد للمشاهدات لكن ضار على اللاعبين واللياقة البدنية والراحة التي يتحصل عليها، اظن ان يجب اخد ذلك في الاعتبار.

مقالات مشابهة

  • حتى الأحد المقبل.. أمطار متباينة الشدة على معظم المناطق
  • "ميزة وعيب" بيب جوارديولا يتحدث عن شكل دوري أبطال أوروبا الجديد
  • «الأمن السيبراني» يوصي المستخدمين بتحديث أجهزة «أبل»
  • ردود فعل غاضبة
  • Apple Music تقدم ميزة اللمس الصوتي كجزء من iOS 18
  • بالصور.. شاهد تغريدات نجمات السوشيال ميديا بعد مباريات القمة الأفريقية.. فاطمة الصادق تشيد وعائشة الماجدي تتغزل وحنان حسن تسخر من المريخ “ناس اتنين بيها صاعدين وناس اتنين بيها طايرين”
  • فوضى وصراخ بسبب هاتف آيفون.. توضيح رسمي حول مصير أم اللول
  • ريلمي تستلهم زر التحكم بالكاميرا من آيفون 16!
  • ميزة جديدة من Apple للحد من سرقة أجزاء iPhone
  • جوجل تطلق ميزة جديدة: بودكاستات الذكاء الاصطناعي من ملاحظاتك البحثية!