موقع 24:
2024-09-18@02:49:32 GMT

شاهد.. مذيعة تحتفل بعيد ميلادها مع قناديل البحر

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

شاهد.. مذيعة تحتفل بعيد ميلادها مع قناديل البحر

بمناسبة بلوغها 56 عاماً، اختارت إعلامية بريطانية سابقة اختبار مرونة جسمها، ورفع قدرة تحمّلها من خلال السباحة في مكان مليء بقناديل البحر، لتعريض نفسها إلى لسعاته المؤلمة.

كشفت مذيعة "بي بي سي" السابقة لويز مينشين عن تجربتها الغريبة في تصرح لصحيفة "ديلي ميل"، على هامش حفل إطلاق روايتها الجديدة "جزيرة العزلة Isolation Island"، نهاية الأسبوع الماضي في لندن.


وعبّرت عن سعادتها بنجاحها في السباحة مع قناديل البحر في "أرخبيل جزر سيلي" البريطاني، مؤكدة أنها تحب مواجهة نفسها لتتعامل بمرونة أفضل عند ارتفاع نسبة الأدرينالين في جسمها.

وخلال اللقاء أظهرت الندوب على يديها معلقة: "كنت أرتدي بدلة الغوص. في أي مكان لا تغطيه بدلة الغوص، أحصل على لسعة قناديل البحر الأرجوانية. لقد كان الأمر مؤلماً حقاً".

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Louise Minchin‎‏ (@‏‎louiseminchin‎‏)‎‏

تجربة مذهلة

نشرت مينشين فيديو عبر حسابها على إنستغرام، وثقت فيه التجربة، وظهرت وهي تسبح في البحيرة يرافقها آخرون، ومُسعفون على قوارب الكاياك. وأرفقته بتعليق مطول أعربت فيه عن سعادتها باحتفالها بعيد ميلادها هذا العام بطريقة مميزة.

ومازحت قائلة: "من يريد رؤية شكل قنديل البحر، فليستمر في المشاهدة حتى النهاية!.. إنها ليست لضعاف القلوب، بل هي قاسية ولاذعة".

ولفتت الصحيفة إلى أنها  ليست المخاطرة الأولى لمينشين، حيث شاركت عام 2021 ضمن برنامج" أنا المشهور.. أخرجني من هنا"، وخاضت خلاله تجارب صعبة جداً من بينها غمرها في صندوق زجاجي مليء بالصراصير والديدان.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Louise Minchin‎‏ (@‏‎louiseminchin‎‏)‎‏

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية بريطانيا

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلادها.. جانب خفي من حياة عبلة كامل

يحل ذكري ميلاده الفنانة عبلة كامل، اليوم 17 سبتمبر، التي تعلمت كيف تتقمص الشخصية، وكيف تخترق قلب المشاهد دون عناء أو تكلف، اسمها الحقيقي هو عبلة كامل محمد عفيفي، شاركت في فيلم "وداعًا بونابرت" مع المخرج الكبير يوسف شاهين، بدأت مسيرتها المسرحية في مسرح الطليعة، حيث قدمت المسرحية الشهيرة "وجهة نظر" مع الممثل محمد صبحي وحققت نجاحًا كبيرًا.

أول أعمال عبلة كامل الفنية 

 

قدمت عبلة كامل أول عمل الفنية بعنوان "نوبة صحيان"، وبعد 8 عروض رشحها السيناريست الراحل أسامة أنور عكاشة للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الشهد والدموع"، بينما أول أفلامها السينمائية عام 1985 مع المخرج العالمي يوسف شاهين بفيلم "الوداع يا بونابرت". 

زيجات عبلة كامل 

 

كانت زيجة عبلة كامل المرة الأولى من الفنان أحمد كمال عام 1979 عقب تخرجها في معهد الفنون التمثيلية، وأنجببت منه ابنتيهما التوأم فاطمة وزينب، ومن ثم قررا الانفصال، وتزوجت للمرة الثانية من الفنان محمود الجندي، عام 2003، بعدما جمعهما مسلسل حديث الصباح والمساء.

سبب غياب عبلة كامل عن الساحة الفنية 

 

كشف نقيب الممثلين أشرف زكي في برنامج تلفزيوني عن سبب غياب عبلة كامل عن الساحة الفنية، مؤكدا أن قرار ابتعادها عن الفن هو قرارها الشخصي، كما أنهم حاولوا تكريمها في مهرجان الدراما، ولكنها ردت عليهم بكونها غير مؤهلة في الوقت الحالي، وطلبت أن يكون التكريم في دورات أخرى مقبلة، وهو ما احترموه في النهاية.

أهم شخصيات عبلة كامل 

 

تميزت عبلة كامل بالعديد من الشخصيات والادوار، ومنهم شخصية خالتي فرنسا في فيلم خالتي فرنسا مع النجمة منى زكي، وشخصية فاطمة كشري من مسلسل لن أعيش في جلباب أبي من أشهر أعمالها الدرامية، وشخصية ريا من مسلسل ريا وسكينة مع سمية الخشاب، وغيرهم الكثير من أعمالها التي تركت بصمة في قلوب وأذهان محبينها.

مقالات مشابهة

  • مسيّرات لخدمة المختبرات الطبية
  • في ذكرى ميلادها.. جانب خفي من حياة عبلة كامل
  • تعليقا على محاولة اغتيال «ترامب».. «ماسك» يحذف منشورًا له
  • بهذه الكلمات.. علي الطيب يهنئ زوجته بعيد ميلادها
  • قناديل البحر السامة تهدد السياح على شاطئ شهير في تايلاند
  • المقاومة العراقية تحتفل بالمولد النبوي في حيفا المحتلة
  • انتشار العشرات من قناديل البحر الزجاجة الزرقاء يقلق رواد شواطئ بوكيت بتايلاند
  • حقيقة خطوبة شادي شامل من مذيعة شهيرة
  • رغم العلاقة المضطربة.. العائلة المالكة البريطانية تحتفل بعيد ميلاد الأمير هاري
  • مفاجأة في ظهور ابنة وائل كفوري بعيد ميلادها.. تشبه فنانة عراقية