بوابة الوفد:
2024-09-18@02:32:25 GMT

300 جنيه.. استحداث تعريفة الركوب بأسوان

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

أصدر محافظ أسوان اللواء دكتور إسماعيل كمال، قرارًا باستحداث خطوط سير سيارات التاكسي المتجهة من وإلى مطار أسوان الدولي، وتعديل تعريفة أجرة التاكسي عن خط سير ( محطة سكك حديد أسوان / مطار أسوان ) الواردة بالقرار رقم 214 لسنة 2024، وذلك نظرا لأهمية هذا الخط الحيوي للمواطنين والحركة السياحية الوافدة إلى المحافظة.

وقام محافظ أسوان، بتكليف إدارات المرور والمواقف بالمحافظ بتنفيذ هذا القرار بكل دقة، حيث يأتي هذا القرار وفقا لمجموعة من المعايير، والتي تهدف لمراعاة كثافة الخط، وأسعار قطع الغيار والزيوت.

تحديد تعريفة الركوب إلى مطار أسوان الدولي

وبدورها أكدت نسمة ناجح مدير إدارة المواقف، أنه بناءً على تعليمات محافظ أسوان فقد تم تحديد تعريفة الركوب إلى مطار أسوان الدولي من فندق كتراكت بـ 230 جنيها، ومن محطة السكك الحديدية بـ 250 جنيها، ومن فندق الجيش بكورنيش النيل بـ 270 جنيها، ومن موقف الأقاليم بـ 300 جنيه.

وأضافت: بالنسبة لسيارات التاكسي المتجهة إلى مطار أسوان الدولي من مدينة أسوان الجديدة فتم تحديدها بـ 350 جنيها، ومن مدينة كوم أمبو بـ 750 جنيها، ومن مدينة إدفو بـ 1300 جنيه، ومن مدينة الأقصر بـ 2750 جنيها.

 

 

 


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسوان اللواء دكتور إسماعيل كمال محطة سكك حديد أسوان المرور النيل مطار أسوان الدولي كوم امبو من مدینة

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يُغادر مطار الملك خالد الدولي عائدًا إلى القاهرة

غادر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مطار الملك خالد الدولي بالرياض، عائدًا إلى القاهرة، بعد انتهاء زيارته للملكة العربية السعودية التي بدأت أمس الأحد.

وضمن جدول أعماله، التقى رئيس الوزراء بصاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية، حيث تم التأكيد خلال اللقاء على توافق مصر والمملكة حول مختلف القضايا الإقليمية، وتم استعراض جهود التنمية الجارية في البلدين الشقيقين.

كما التقى مدبولي، على مدار يومي الزيارة وزراء الاستثمار والتجارة والمالية والصناعة والثروة المعدنية بالمملكة العربية السعودية، حيث تم خلال هذه اللقاءات استعراض وبحث آفاق التعاون المُمكنة في المجالات المختلفة.

كما حضر رئيس الوزراء، لقاءً موسعًا مع عدد من كِبار المستثمرين السعوديين من أعضاء اتحاد الغرف السعودية ومجلس الأعمال المصري السعودي، حيث استعرض الدكتور مصطفى مدبولي الجهود التي بذلتها الحكومة المصرية لتحسين بيئة الأعمال وحزمة الحوافز التي تقدمها في القطاعات المختلفة، وفي غضون ذلك أعرب المستثمرون السعوديون عن تطلعهم لعقد شراكات جديدة مع نظرائهم المصريين.

اقرأ أيضاًرئيس الوزراء يستعرض مع ولي العهد السعودي العلاقات الثنائية بين البلدين

الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بشأن مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر

متحدث الوزراء: زيارة مدبولي إلى السعودية تدعم العلاقات الاقتصادية المشتركة

مقالات مشابهة

  • افتتاح محطة الركاب الجديدة بمطار معيتيقة الدولي
  • رئيس الوزراء يُغادر مطار الملك خالد الدولي عائدًا إلى القاهرة
  • إجراء التحاليل المعملية لمياه الشرب من المحطات يوميا بأسوان للحفاظ على الصحة العامة
  • جمعية الأورمان تسلم سماعات طبية لغير القادرين بأسوان
  • تسليم سماعات طبية لغير القادرين في قرى ومراكز أسوان
  • فحص وعلاج 1479 من الماشية ضمن قوافل بيطرية بأسوان
  • تنفيذ 651 نشاط خلال 100يوم ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء إنسان» بأسوان
  • وزير الطيران: إنشاء مدينة بضائع لوجستية في مطار القاهرة الدولي
  • مدير مطار سبها الدولي: بصدد معاينة حجم الأضرار الناجمة عن الأمطار
  • استكمال تجهيز مطار عتق الدولي