لقيت فتاتان وشاب مصرعهم في حادث انقلاب ميكروباص علي طريق نادر - شبين الكوم في محافظة المنوفية وأصيب 4 آخرين.

تلقي اللواء عمرو رؤؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من مركز شرطة النجدة بانقلاب ميكروباص علي طريق نادر شبين الكوم علي محور شبين الكوم الجديد طملاي شبين الكوم.

وبالانتقال تبين مصرع كلا من محمد حسن خليفة ومقيم منشأة السادات وآمال حامد حامد النحته مقيمة شبين الكوم وشراق بلال طه أبو نيده مقيمة قرية جنزور  بمركز بركة السبع، كما اصيب 4 آخرين في الحادث.

محافظ المنوفية: برنامج مشروعك وفر 54 فرصة عمل للشباب خلال يوليو مواقف لا تنتهي.. أول مأذونة في المنوفية تحكي أغرب قضايا الطلاق|شاهد

وتم نقل الجثث والمصابين الي مستشفي شبين الكوم تمهيدا لتسليمهم لأهلهم عقب الانتهاء من الإجراءات لدفنهم بمقابر أسرهم.

وسادت حالة من الحزن بين أبناء محافظة المنوفية لوفاة الفتاتين من أبناء المحافظة حيث كانوا يعملان في مجال تجهيز العرائس " ميكب ارتيست " وكانوا معروفين بين أبناء جيلهم في المحافظة، حيث انتشرت عبارات التعزية علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

وأكد أحد أقارب أمال النحته، أنها تخرجت من كلية التربية وتعمل في مجال الميكب وتركت طفلا صغيرا وسط حالة من الحزن بين الجميع علي وفاتها.

وانتشرت عبارات النعي للفتاة اشراق بلال وسط حالة من الصدمة بين الجميع لوفاتها فيما أعلن والدها. وفاة ابنته وتشييع جثمانها عقب صلاة الجمعة من المسجد الشرقي بالقرية.

ضحية حادث انقلاب ميكروباص ضحية حادث انقلاب ميكروباص ضحايا حادث ميكروباص المنوفية ضحايا حادث ميكروباص المنوفية 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي الفيس بوك امن المنوفية انقلاب ميكروباص حادث انقلاب ميكروباص محافظة المنوفية مدير امن المنوفية انقلاب میکروباص شبین الکوم

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. مصرع وإصابة 18 شخصا في تصادم سيارتي ميكروباص بطريق قنا سفاجا

أسفر حادث تصادم سيارتين ميكروباص اليوم السبت بطريق قنا سوهاج الشرقى، المتفرع من طريق سفاجا أمام الكيلو ١٠٠ ، عن مصرع ٨ أشخاص وإصابة ١٠ آخرين.

تلقت غرفة العمليات، إخطاراً من مرفق هيئة الإسعاف بقنا يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص بطريق قنا سوهاج الشرقى ، أدى إلى مصرع ٨ أشخاص وإصابة ١٠ أشخاص. 

وأسفر الحادث عن مصرع إصابة كلا من: أبوالقاسم إبراهيم حسن 70 عامًا، شحات أبوالمجد محمد 63 عامًا، إمبارك عبدربه السايح 37 عامًا، حماده عبدالرحيم محمود 41 عامًا، و محمود أحمد محمد جبريل 60 عامًا، السايح عبادي أحمد 55 عامًا، جاد علي محمد عبدالمنعم 60 عامًا، و عرفات حسن أحمد، 60 عامًا" جميعهم مقيمين بمركز دشنا بقنا". 

 فيما أصيب كلآ من :  محمود محمد سعد 22 عامًا، عزت علي إبراهيم 32 عامًا، مقيمين بمركز دشنا، وأحمد حسن إبراهيم، 37 عامًا، من القاهرة، حماده علي تقى 19 عامًا، محمد مسعودي صدقى 21 عامًا. 

 وإصابة كل من: فرج رمضان عبدالحميد 65 عامًا، سامي حسن على 50 عامًا، اسماعيل عبداللطيف على 50 عامًا، عدلي حمدان أحمد 35 عامًا، و يوسف وهب الله فرج، 25 عامًا. 

 جرى نقل الجثث إلى المستشفى، لوضعهما تحت تصرف النيابة العامة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج الطبى اللازم.   

تم تحرير محضر بالواقعة و أخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • ملحقش يفرح بخطبته.. مصرع شاب إثر حادث على طريق كفر داود بالمنوفية
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص داخل ترعة بقنا
  • مصرع وإصابة 18.. إعادة فتح طريق قنا الصحراوي عقب انقلاب ميكروباص
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 18 شخصا في تصادم سيارتي ميكروباص بطريق قنا سفاجا
  • ننشر أسماء 13 مصاب في حادث ميكروباص بالمنوفية
  • خلال ذهابهم لاستلام جثه من مطار سوهاج.. مصرع 8 أشخاص وإصابة 11 آخرين في انقلاب ميكروباص
  • بالاسماء.. إصابة 13 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص بالمنوفية
  • مصرع طالب في انقلاب دراجة نارية بالشرقية
  • مصرع سيدة وإصابة 4 آخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالمنيا
  • تحقيق عاجل في مصرع وإصابة 7 في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي