بغداد اليوم -  

على الأخ المجـ،،ـاهد تحسين الحميداوي طرد كل المنتمين للمليـ،،ـشيا الوقحة: (أزهريون) من تشكيلات سرايا السلام

بل وعلى التيار الوطني الشيعي مقاطعتهم وتبليغ الجهات الأمنية عنهم وعن أفعالهم المشينة التي تزعزع أمن الوطن.

.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

نوستالجيا... تعرف على أجور الممثلين في سرايا عابدين

 

عندما نتذكر "سرايا عابدين"، يعود بنا الزمن إلى تلك اللحظات التي كنا نجتمع فيها حول التلفاز، نتشوق لمعرفة مصير الشخصيات. كانت كل حلقة بمثابة رحلة عبر الزمن، حيث كانت الأزياء الفاخرة والموسيقى التصويرية تأخذنا إلى عالم مليء بالفخامة والدراما. 
 

ويبرز الفجر الفني أجور الممثلين في مسلسل سرايا عابدين 
 

"سرايا عابدين" هو مسلسل درامي مصري شهير، يحمل في طياته الكثير من الذكريات واللحظات التي تركت بصمة في قلوب المشاهدين. تدور أحداث المسلسل في إطار تاريخي، حيث يسلط الضوء على قصة حياة أميرة تعيش في قصر عابدين، ويعكس الصراعات والعواطف التي تواجهها.
 

أداء الأبطال، يسرا وقصي الخولي وباقيه الأبطال كان له تأثير كبير على الجمهور. كانت يسرا تجسد شخصية الأميرة بكل تفاصيلها، من الحزن إلى الفرح، مما جعلها قريبة من قلوب المشاهدين. أما عزت أبو عوف، فقد أضفى على المسلسل طابعًا مميزًا بشخصيته القوية والمعقدة.

لحظات مؤثرة

لا يمكن نسيان تلك اللحظات المؤثرة، مثل المشاهد التي تتعلق بالحب والفراق، حيث كانت تنقل لنا مشاعر عميقة من الشغف والألم. كانت هناك لحظات من الفرح أيضًا، حيث كانت تجمع الشخصيات في قصر عابدين، مما أضفى جوًا من الألفة.

الأصداء الثقافية

أثرت أغاني المسلسل على المشهد الفني، حيث أصبحت بعض الأغاني جزءًا من الذاكرة الجماعية. كانت كلماتها تعبر عن الحب والفقد، مما جعلها تتردد في أذهان الناس لسنوات.

 

رواتب سرايا عابدين 
 

يذكر أن مسلسل "سرايا عابدين"، هو صاحب أكبر ميزانية لمسلسلات حين ذلك الوقت وأغلى دعاية، حيث تخطت تكلفته الإنتاجية الـ140 مليون جنيه،حيث إن أكثر من 40% من ميزانية المسلسل تم إنفاقها على أجور الممثلين بهدف جمع أكبر عدد من النجوم المميزين والمحبوبين في عمل واحد لجذب وإرضاء كافة المشاهدين.

 

فقد حصل بطل العمل الفنان قصي خولي على أجر وصل إلى 2 مليون دولار مقابل تجسيده شخصية "الخديوي إسماعيل"، كما حصلت النجمة يسرا على نفس الأجر مقابل تجسيدها لشخصية الملكة الأم "خوشيار هانم" والدة "الخديوي إسماعيل".أما النجمة نيللي كريم فقد حصلت على أجر مليون دولار مقابل تجسيد شخصية كل من "الأميرة صافيناز" إحدى زوجات الخديوي إسماعيل وأيضًا دور أختها التوأم "جلنار"، وحصلت على نفس الأجر أيضًا النجمة نور مقابل تجسيدها لشخصية "الأميرة فريال" إحدى زوجات الخديوي إسماعيل. 



 

في النهاية، يبقى "سرايا عابدين" أكثر من مجرد مسلسل؛ إنه قطعة من تاريخ الفن المصري، تحمل معها ذكريات جميلة وأحاسيس عميقة، تذكرنا بعبقرية الكتابة والإخراج، وكيف يمكن للفن أن يلمس أرواحنا ويترك أثرًا لا يُنسى.

مقالات مشابهة

  • سرايا القدس تقصف عسقلان وغلاف غزة
  • نوستالجيا... تعرف على أجور الممثلين في سرايا عابدين
  • سرايا السلام تطرد 4 من تشكيلاتها لانتمائهم الى الأزهريون
  • سرايا القدس: دمرنا دبابة ميركافا شرق رفح
  • انتحار مراهق بمدينة الصدر ووفاة موقوف في مركز شرطة المنصور
  • مجدداً.. نتنياهو يهدد بطرد وزير الدفاع لمعارضته الهجوم الموسع على لبنان
  • بسبب لبنان.. نتنياهو يُهدد مجددا بطرد غالانت
  • بعد توجيه الصدر بطردهم.. من هم الأزهريون وهل يشكلون خطرا على التيار؟
  • بعد توجيه الصدر بطردهم.. من هم الأزهريون وهل يشكلون خطرا على التيار داخليا؟
  • من هم الأزهريون وهل يشكلون خطرا على التيار الصدري داخليا؟ - عاجل