أكد أحمد أبومسلم لاعب الأهلي الأسبق، أن محمد عبد المنعم مدافع نيس الفرنسي قادر على النجاح في الاحتراف الخارجي، مشيرًا إلى أن خطوة تعلمه اللغة بالإضافة للتأقلم هناك سوف يساعده في التألق، موضحًا أنه عندما احترف في ستراسبورج لم يكن يتحدث الفرنسية وتعلم اللغة بالكاملة بعد عام كامل.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "نادي نيس قريب جدًا من موناكو، وعبد المنعم كان لديه اهتمام كبيرا في أكثر من نادٍ فرنسي خصوصا من سانت إيتيان لكن في النهاية خطوة انتقاله لنيس رائعة، ومنعم مميز جدًا للغاية، وعليه البقاء لمدة موسمين على الأقل حتى ينتقل لفريق أكبر".

وأضاف: مصطفى محمد تواجد في نادي نانت وهو استثمار بالنسبة لهم أيضًا، رغم أنه معروف أن الفريق الفرنسي يقوم ببيع اللاعبين بصفة مستمرة، لكنهم أصروا على بقاء اللاعب في الموسم الحالي، وهو ما سيتكرر مع عبد المنعم الذي سيبقى موسمين في نيس على أقل تقدير قبل الانتقال لنادي أكبر".

وواصل: "الأهلي قام بضم صفقات جيدة، وكنت أتمنى ضم محمد علي بن رمضان لتدعيم خط الوسط وكذلك رأس حربة قوي مع وسام أبوعلي، والصفقة الأجنبية يكون أن يكون مهاجم جيد، ولكن بكواليتي مميز ويكون لاعب جيد للمستقبل، ولا أؤيد ضم يوسف ساليتش لأنه لن يلعب على وسام أبوعلي، ولن يحقق الاضافة الكبيرة.. والأهلي يحتاج لمهاجم افريقي بمواصفات مختلفة مثل السرعة والقوة".

وزاد: "لا يجب ضم لاعب أقل من مستوى الأهلي مثلما حدث في الموسم الماضي بعد ضم موديست، والنادي تأخر كثيرا في حسم الصفقة المطلوبة، والموجودين حاليا على الساحة ليسوا مميزين بعد غلق باب القيد في معظم الدوريات، لابد من ضم صفقة قوية أو تأجيلها لوقت آخر، يجب التعلم من درس موديست".

وختم: "الأهلي والزمالك سيخوضان بروفة جيدة في بطولات إفريقيا قبل لقاء السوبر الإفريقي، وهناك لاعبين جدد يجب أن يتأقلموا مع باقي زملائهم، بعيدًا عن المباريات الودية.. ومواجهة السوبر لها حسابات خاصة، وهناك لاعبين قد تأخذ بعض الوقت للتأقلم".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك مصطفى محمد محمد عبدالمنعم ستراسبورج نيس الفرنسي أحمد أبومسلم

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مصدر يكشف موقف أحمد فتوح من مباراة السوبر أمام الأهلي بعد إخلاء سبيله

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق، من المشاركة في مباراة كأس السوبر القادمة أمام الأهلي، والتي ستقام في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري، وذلك بعد قرار محكمة جنايات مطروح بإخلاء سبيله في القضية المتهم فيها بالقتل الخطأ لأحمد السيد الشبكي، أمين الشرطة، على طريق الساحل.

وأكد المصدر في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أن أحمد فتوح قد لا يتواجد مع الفريق في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي مشيرًا إلى أنه يقترب من أن يكون خارج حسابات البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق.

وأوضح المصدر أن الجهاز الفني لفريق الزمالك يتمنى تواجد اللاعب في الرحلة إلى السعودية حتى لو على سبيل الدعم النفسي له موضحًا أنه ينتظروا الموقف القانوني من إمكانية سفره وهو على ذمة حتى يبحثوا سفره مع البعثة.

إخلاء سبيل أحمد فتوح وتأجيل القضية

وكانت الدائرة الثانية في محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي، والمستشار عبد الجليل محمد حماد،  قد قضت بإخلاء سبيل أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق، بإخلاء سبيل اللاعب مع كفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر القادم.  

مقالات مشابهة

  • أمين الفتوى يوجه نصيحة للزوجات لتقليل المشاكل الأسرية: "زوجك مطحون طبطي عليه"
  • صباح الكورة.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل وأزمة طاحنة في الزمالك قبل السوبر الافريقي
  • خاص| أول رد فعل من أحمد فتوح بعد استبعاده من السوبر الأفريقي ضد الأهلي.. عاجل
  • خالد الغندور: أحمد فتوح يعاني نفسيا واللاعب خارج حسابات الزمالك في السوبر الأفريقي
  • عاجل.. مصدر يكشف موقف أحمد فتوح من مباراة السوبر أمام الأهلي بعد إخلاء سبيله
  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • بعد إخلاء سبيله.. مفاجأة بشأن مشاركة فتوح في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • بعد إخلاء سبيله.. هل يشارك أحمد فتوح مع الزمالك في السوبر ضد الأهلي؟
  • نجم الأهلي السابق: يحيى عطية الله صاحب شخصية وفرص الأحمر أكبر من الزمالك في السوبر