أكد أحمد عيد عبد الملك نجم منتخب مصر السابق، أن جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك سيدفع بالصاعد أحمد محمود في لقاء الشرطة الكيني بالكونفدرالية، مشيرا إلى أن باقي التشكيلة قريبة من الموسم الماضي، وحارس المرمى سيكون محمد صبحي.

وقال عبد الملك عبر برنامج بوكس تو بوكس: "من الممكن اللعب أيضا بـالزناري كظهير أيمن، وعمر جابر يلعب في الظهير الأيسر، والأخير سيلعب أساسيًا سواء يمينا أو يسارا".

وأضاف: "بيراميدز ضم طارق علاء ظهير أيمن مميز جدًا، وسيكون بديل للمغربي محمد الشيبي في الموسم الجديد، وبيراميدز كان يعمل على تدعيم النواقص فقط، ولديه لاعبين شباب وبعضهم يقوم باعارته مثل عماد ميهوب".

وواصل: "الزنفلي وقع لنادي غزل المحلة، على كافة العقود وقمنا بالاتفاق على تفعيل الشرط الجزائي، وكان سيكون له فرصة كبيرة في الانضمام لمنتخب مصر من خلال نادي جماهيري مثل الغزل، وتحدثت معه للانتقال للفريق، وفوجئت بعد ذلك بانتقال لنادي حرس الحدود، ومسئولي الغزل قاموا بتحضير الشيكات الخاصة بالزنفلي، وهناك بعض اللاعبين تأثروا بما كان يحدث مسبقا في النادي ويفضلون اللعب في أندية بالقاهرة".

وأكمل: "الزمالك قادر على الفوز أمام الشرطة الكيني، وكذلك الأهلي أمام جورماهيا، واعتقد ان المصري وبيراميدز سيعبران أيضا مبارياتهم، والصعوبة ستكون في لقاء الذهاب لبيراميدز أمام الجيش الرواندي".

وتابع: "الزمالك قام بضم بعض العناصر المميزة مثل محمد حمدي، وكذلك المهاجم عمر فرج من العناصر المميزة، وهو يجيد اللعب خارج الصندوق، ويختلف عن وسام أبوعلي، لأنه يتحرك كثيرا خارج الـ18، وسيكون لعمر فرج بعض المباريات وكذلك سيف الجزيري يمكن التواجد في لقاءات آخرى".

وأضاف: "رئيس نادي أحد السعودي في الأساس مشجع للنادي الأهلي ومتابع جيد للكرة المصرية، والبولندي كونراد ميشالاك من العناصر الجيدة، وهو لاعب يمتاز بالسرعات ودفاعيا أقوى من زيزو، وهو صفقة مفيدة للفريق الأبيض في المرحلة المقبلة، لازال الزمالك في حاجة لضم جناح آخر، والزمالك حاول إعارة سامسون اكينولا مجانا ولكنه لم ينجح".

وأشار إلى نادي غزل المحلة حاول ضم حمدي علاء من الزمالك، لكن كان هناك شعور بوجود "تعنت" في اتمام الصفقة، موضحا بأن اللاعب رحب بالانضمام لصفوف زعيم الفلاحين. لكن في النهاية اللاعب انضم لـ "زد" بنفس المقابل المالي الذي عرضه الغزل، وسيكون مفيدا لهم في الموسم القادم. موضحا أنه كان يتمنى الإبقاء عليه في الموسم القادم وهو الأفضل من سيف جعفر.

وأتم: "مصطفى زيكو تألق بشكل واضح في زد، تابعته في حرس الحدود لم يكن لديه شراسة هجومية، لكنه تطور في الموسم الماضي مع مجدي عبد العاطي، وسيكون مفيدًا للأهلي ولكن ليس أساسيا، وعمر الساعي لاعب جيد وتم التعاقد معه من جانب الأهلي لأنه من العناصر الواعدة، وعبد الرحمن مجدي يمتلك امكانيات جيدة وكان يعيبه بعض الأمور وهو قصر في حق نفسه".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك نادي الزمالك الزمالك اليوم منتخب مصر اخبار الزمالك عمر جابر أحمد محمود أحمد عيد عبدالملك جورماهيا فی الموسم

إقرأ أيضاً:

بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني بكأس الكونفدرالية

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة في الحادية عشرة صباح اليوم الاثنين قادمة العاصمة الكينية نيروبي، عقب مواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، واستغرقت الرحلة حوالي خمس ساعات تقريباً.

وكان الزمالك حقق الفوز على منافسه الشرطة الكيني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي. 

ويستضيف الزمالك نظيره الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في الثامنة مساء الجمعة 20 سبتمبر باستاد القاهرة الدولي.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في كينيا، برئاسة أحمد خالد حسانين، عضو مجلس إدارة الأبيض، قد لبت دعوة السفير وائل عطية سفير مصر في كينيا ، لحفل عشاء بمنزله مساء اليوم الأحد.

ووجه أحمد خالد حسانين، الشكر لسفير مصر في كينيا، على الدعم و المؤازرة منذ قدوم البعثة إلى نيروبي، بجانب الاستضافة وتوجيه الدعوة لحفل العشاء.

ومن جانبه، رحب وائل عطية سفير مصر في كينيا، ببعثة فريق الزمالك، وتقدم بالتهنئة لهم بعد الفوز المهم  الذي حققه الفريق على منافسه الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .

وقال السفير المصري في كلمته المقتضبة:" رفعتم رؤوسنا جميعاً ، وننتظر منكم تأكيد التأهل في مباراة العودة المقرر لها الجمعة 20 سبتمبر الجاري بالقاهرة".

وحرص أحمد خالد حسانين على منح السفير درع نادي الزمالك في ختام حفل العشاء.

 

مقالات مشابهة

  • فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك بعد الإفراج عنه
  • عاجل.. موعد انتظام فتوح في تدريبات الزمالك الجماعية
  • أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك
  • عاجل.. أحمد فتوح ينتظم في مران الزمالك اليوم
  • عبد الله السعيد: الزمالك يهدف لتحقيق أكبر عدد من البطولات هذا الموسم
  • ثنائي الزمالك مرشحان لتعويض أحمد ياسر ريان في سيراميكا كليوباترا
  • بعد إخلاء سبيله.. هل يشارك أحمد فتوح مع الزمالك في السوبر ضد الأهلي؟
  • بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني بكأس الكونفدرالية
  • أحمد عبدالحليم: التراجع البدني للاعبي الزمالك طبيعي في بداية الموسم
  • أحمد عبدالحليم: الزمالك حقق انتصارًا هامًا خارج أرضه.. والتراجع البدني طبيعي في بداية الموسم