أثار احتفال الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، خلال الساعات القليلة الماضية بعيد ميلاد خطيبها رجل الأعمال السوري ناريج ناربيكيان، في احتفالية خاصة حضرها عدد من الأصدقاء المقربين لهما، تساؤلات عدد من متابعيها حول موعد حفل الزفاف، خاصة أن إعلان الخطوبة كان في شهر فبراير من العام الماضي.

كيف احتفلت نادين نسيب نجيم بعيد ميلاد خطيبها؟

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الفيديوهات والصور لاحتفال نادين نسيب نجيم بعيد ميلاد خطيبها ناريج ناربيكيان من خلال حسابات أصدقائها على السوشيال ميديا، وظهرت «نادين» ترقص معه على أنغام الموسيقى، وسط تفاعل من قبل كل الحضور.

لما المرأة تلاقي في شريكها الحب والاهتمام وتلاقيه دايم واقف معها ومساندها وداعمها كذا تكون النتيجة ..
سعيدة ومبسوطة وطايرة مثل الفراشة ‍
الله يديمكم لبعض ????#5N@nadinenjeim #نادين_نسيب_نجيم pic.twitter.com/Tw06eUN90N

— شروقـ (@Shrouq_no1) September 12, 2024

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديوهات المنتشرة لنادين نجيم، وجاء من بين التعليقات: «لما المرأة تلاقي في شريكها الحب والاهتمام وتلاقيه دايما واقف معها ومساندها وداعمها هكذا تكون النتيجة.. سعيدة ومبسوطة وطايرة مثل الفراشة الله يديمكم لبعض».

وكانت نادين نجيم، قد نشرت في الساعات الماضية مجموعة من الصور بصحبة خطيبها رجل الأعمال، عبر حسابها على «إنستجرام»، سيطر عليها الطابع الرومانسي، مكتفية برسالة صغيرة: «عيد ميلاد سعيد حبيبي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نادين نسيب نجيم نادين نجيم خطيب نادين نجيم بعید میلاد خطیبها نادین نسیب نجیم

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد تشبه الفراشة بالمنقظ والممزق (صور)

شاركت الفنانة الشابه هنا الزاهد متابعيها بأحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

 

وبدت هنا الزاهد بإطلالة صيفية، مزجت بين الجاذبية والشقاوة، تتناغم مع صاحبات الذوق المتمرد المحب للتجديد والتغيير بصفة مستمرة، حيث ارتدت توب قصير صمم من قماش المنقط على شكل فيونكة كشف عن خصرها النحيف، ونسقت عليه هوت شورت صمم من قماش الجينز ممزق مزين بالسلاسل الفضية.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية وراء ظهرها بشكل ناعم ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

هنا الزاهد

هنا الزاهد (5 يناير 1994 -) ممثلة ومقدمة برامج مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في 2014. ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدور بطولة كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة.

 

مسيرتها الفنية

ولدت هنا الزاهد في القاهرة، هي ابنة "شيرين المنزلاوي" زوجة طلعت زكريا. ظهرت لأول مرة كطفلة من خلال مشاركتها في مشهد قصير في فيلم المشخصاتي عام 2003 ، ولاحقاً شاركت محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس في عام 2009 حين أدت دور فتاة مصرية كانت تعيش بأمريكا. انضمت إلى طاقم عمل مسلسل فرق توقيت بجانب تامر حسني ونيكول سابا في 2014، ثم ظهرت في نفس السنة في فيلم خطة جيمي بالاشتراك مع ساندي وإسلام جمال. قدمت دور رئيسي في مسلسل مأمون وشركاه مع عادل إمام.

 

حياتها الخاصة

في 15 أغسطس 2018 احتفلت هنا الزاهد بخطوبتها على الفنان أحمد فهمي، في حفل عائلي أُقيم بمنزلها، واقتصرَ الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم، وفي 11 سبتمبر 2019 احتفلا بزفافهما في حفل كبير حضره الكثير من نجوم الفن.

 

في نوفمبر 2023 أعلنت عن انفصالها عن زوحها بعد 4 سنوات من الزواج وكتب على صفحتها الشخصية على موقع انستغرام: الحمدلله.. تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز.

مقالات مشابهة

  • أكرم حسني يحتفل بعيد ميلاد ابنته بطريقة كوميدية (صورة)
  • هكذا احتفل أكرم حسني بعيد ميلاد ابنته روبا
  • هنا الزاهد تشبه الفراشة بالمنقظ والممزق (صور)
  • بهذه الكلمات.. محمد نور يحتفل بعيد ميلاد أبنائه
  • شاهد.. نادين نجيم تتألق في مهرجان الفضائيات العربية
  • نادين نسيب: اتمنى التواجد في عمل مصري قريبا لهذا السبب
  • نادين نجيم: فخورة بتكريمي في مصر.. وبحب نبيلة عبيد وسعاد حسني
  • نادين نسيب نجيم تتمنى المشاركة في عمل مصري
  • رغم العلاقة المضطربة.. العائلة المالكة البريطانية تحتفل بعيد ميلاد الأمير هاري
  • ظهور نادر لـ خال دنيا سمير غانم خلال احتفاله بعيد ميلاد زوجته المغربية