تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة بمديرية أمن الجيزة من إلقاء القبض على تشكيل أكتوبر العصابي لسرقة السيارات من المواطنين واعترفوا بارتكابهم العديد من وقائع اسرقة بأسلوب امفتاح المصطنع.

بحوزته 5 كيلو حشيش.. أمن الجيزة يوقع عنصراً إجرامياً في قبضته غرفة الجيزة تناقش نقص الأدوية وأزمة التسعير محافظ الجيزة: ضبط 2252 قضية تموينية محافظة الجيزة تعلن أرقام غرف العمليات بكل حي ومركز ومدينة محافظ الجيزة: تحديث آليات العمل داخل المدفن الصحي بشبرامنت

 

معلومات لقطاع الأمن العام

وردت معلومات لقطاع الأمن العام عن تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات في مدينة 6 أكتوبر وبإجراء التحريات تبين صحة المعلومات وتم ضبط 7 أشخاص- مقيمين بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر لقيامهم بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى سرقات السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع".

 

وإعترف المتهمين  بإرتكابهم 8 وقائع سرقة وتم بإرشادهم ضبط 6 سيارات- أجزاء من سيارتين - السيارة والأدوات المستخدمة فى إرتكاب الوقائع –عدد من المفاتيح المصطنعة.

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجيزة أمن الجيزة قطاع الأمن العام السيارات سرقة السيارات

إقرأ أيضاً:

القبض على عصابة تزور المحررات الرسمية والتقارير الطبية

أكدت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائى بقطاع الأحوال المدنية قيام عناصر تشكيل عصابى مكون من (6 أشخاص "لـ 5 منهم معلومات جنائية"- مقيمون بمحافظتى القليوبية والقاهرة) بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى تزوير المحررات الرسمية بأسلوب "مبتكر" عن طريق التلاعب بالبيانات الخاصة بعملائهم واستغلالها فى استخراج تقارير طبية بعدم اللياقة الصحية من الجهات المعنية تمكنهم من إنهاء الخدمة الوظيفية لراغبى التقارير قبل بلوغ السن القانونية وكذا الحصول على مستحقات مالية أخرى "غير مستحقة".

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية تم ضبطهم.. وبحوزتهم (عدد كبير من المستندات المزورة والمعدة للتزوير - عدد من الأصول والصور الضوئية للمحررات الرسمية – 5 هواتف محمولة "بفحصهم فنياً تبين إحتوائهم على دلائل تؤكد نشاطهم الإجرامى - الأجهزة والأدوات المستخدمة فى التزوير).







مقالات مشابهة

  • اعترافات لص سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع تقوده للمحاكمة
  • بأسلوب النشل.. التحقيق مع المتهم بسرقة المواطنين في المرج
  • أبين.. الأمن يلقي القبض على عصابة دفنت جثة أفريقي ويوضح ملابسات دفن الجثة
  • بأسلوب الخطف.. استمرار حبس عصابة سرقة المواطنين في الشروق
  • "ارتكبوا 5 وقائع".. سقوط عصابة سرقة السيارات في القاهرة
  • بأسلوب النشل.. القبض على المتهم بسرقة المواطنين في المرج
  • القبض على عصابة سرقة الهواتف في الأميرية
  • القبض على عصابة سرقة المحال التجارية بولاية بوشر
  • القبض على عصابة تزور المحررات الرسمية والتقارير الطبية
  • اعترافات لصوص الهواتف المحمولة بالقاهرة: نفذنا 5 جرائم بأسلوب المغافلة