اندلعت موجة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحات الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب خلال المناظرة الرئاسية مع كامالا هاريس، حيث أشار إلى أن المهاجرين في مدينة سبرينغفيلد يأكلون الكلاب والقطط وكل الحيوانات الأليفة. جاءت هذه التصريحات كإشارة غير مباشرة إلى أصول هاريس المهاجرة، مما أثار ردود فعل ساخرة وانتقادات لاذعة على منصات التواصل، خاصة على منصة "إكس".



بعد ساعات من المناظرة، توالت منشورات السخرية من ترامب، حيث نشر مستخدمون صورًا لشخصيات من السلسلة الكرتونية الشهيرة "عائلة سمبسون" للتهكم على تصريحاته. إحدى المنشورات تضمنت صورة تجمع كلب وقطة العائلة في "عائلة سمبسون" مع تعليق يسخر من فكرة أكل الحيوانات الأليفة في سبرينغفيلد. كما انتقد معلق آخر تصريحات ترامب ساخراً: "بعد أن ادعى ترامب أن الناس في سبرينغفيلد يأكلون الكلاب، هناك قلق بشأن المكان الذي يحصل منه على أخباره".

الموجة الساخرة لم تقتصر على الصور فقط، بل شملت أيضًا فيديوهات وأغانٍ. فقد نشرت الكاتبة الأمريكية ميشال ستروهيرو صورة لرجل عجوز من "عائلة سمبسون" يصرخ رافضاً أكل الحيوانات، بينما قام الممثل الكوميدي فيرغاس كيلي بتعديل كلمات أغنية من المسلسل لتتناسب مع تصريحات ترامب غير المنطقية.

تداول المستخدمون أيضًا مقطع فيديو من حلقة قديمة من "عائلة سمبسون" تعود لعام 1997، حيث ظهر فيها مصنع مشروبات يكشف عن استخدام الكلاب في صناعة مشروباته، مما أثار المزيد من السخرية حول تصريحات ترامب. يُذكر أن المسلسل الكرتوني "عائلة سمبسون" لطالما اشتهر بتنبؤه بأحداث سياسية وعالمية في الماضي، مما جعله مادة دسمة للتعليق على الأحداث الراهنة.

I better go superviral for this... pic.twitter.com/00Laf5QUrx

— Fearghas Kelly (@FearghasKelly) September 11, 2024

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: عائلة سمبسون

إقرأ أيضاً:

شاهد… مرشح لرئاسة بلدية برازيلية يضرب منافسه بكرسي خلال مناظرة

المناطق_متايعات

تحولت مناظرة انتخاب رئيس بلدية في مدينة ساو باولو البرازيلية إلى واقعة صادمة بعد أن ضرب أحد المرشحين منافسه بكرسي معدني.

وبحسب شبكة «سي إن إن» الأميركية، فقد أجريت المناظرة بين المرشحين خوسيه لويز داتينا وبابلو مارسال يوم الأحد على قناة «TV Cultura»، وأثناء حديث مارسال، انفعل داتينا وحمل كرسيا معدنيا واتجه نحو منافسه وضربه به وفق الشرق الأوسط .

أخبار قد تهمك الأمير بندر بن سعود يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الشؤون الإسلامية 17 سبتمبر 2024 - 10:55 مساءً أمطار على منطقة الباحة 17 سبتمبر 2024 - 10:50 مساءً

وقال داتينا لاحقاً لقناة TV Cultura إنه هاجم مارسال لأنه تحدث عن مزاعم بالتحرش الجنسي واجهها قبل سنوات.

وأكد داتينا أن هذه المزاعم غير صحيحة.

وأضاف قائلا: «لقد جاء بقضية تم أرشفتها، ولم تحقق فيها الشرطة حتى لأنه لم يكن هناك أي دليل عليها. شيء حدث من 11 عاماً تسبب في توتر كبير للغاية داخل عائلتي».

وتم طرد داتينا من المناظرة لكنه أصر على أنه «على الرغم من أنه ارتكب خطأ، فإنه غير نادم على ما فعله».

وتلقى مارسال علاجا في مستشفى سيريو ليبانيس، حيث أصيب بكدمات في منطقة الصدر وفي معصمه وكان يعاني من صعوبة في التنفس، لكنه خرج بعد فترة وجيزة.

وقارن مارسال الهجوم الذي تعرض له بمحاولة اغتيال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب في يوليو (تموز) الماضي وطعن الرئيس البرازيلي السابق جايير بولسونارو خلال انتخابات 2018، ونشر صورة للهجمات الثلاث على «إنستغرام» مع التعليق: «لماذا كل هذه الكراهية؟».

 

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 17 سبتمبر 2024 - 11:06 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 10:48 مساءًالهلال يحقق الفوز بثلاثية على الريان القطري في بداية مشواره الآسيوي أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 10:36 مساءًوزير الأوقاف المصري يشيد بـ «المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية»: مشروع حضاري كبير أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 9:21 مساءًالدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة من يوم غدٍ الأربعاء حتى الأحد المقبل أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 9:19 مساءًمنظمة تنمية المرأة تعقد اجتماعًا مع سفراء الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي أبرز المواد17 سبتمبر 2024 - 9:10 مساءًانطلاق مهرجان التمور السابع بالباحة وسط فعاليات متعددة17 سبتمبر 2024 - 10:48 مساءًالهلال يحقق الفوز بثلاثية على الريان القطري في بداية مشواره الآسيوي17 سبتمبر 2024 - 10:36 مساءًوزير الأوقاف المصري يشيد بـ «المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية»: مشروع حضاري كبير17 سبتمبر 2024 - 9:21 مساءًالدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة من يوم غدٍ الأربعاء حتى الأحد المقبل17 سبتمبر 2024 - 9:19 مساءًمنظمة تنمية المرأة تعقد اجتماعًا مع سفراء الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي17 سبتمبر 2024 - 9:10 مساءًانطلاق مهرجان التمور السابع بالباحة وسط فعاليات متعددة الأمير بندر بن سعود يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الشؤون الإسلامية الأمير بندر بن سعود يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الشؤون الإسلامية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • شاهد… مرشح لرئاسة بلدية برازيلية يضرب منافسه بكرسي خلال مناظرة
  • بالفيديو.. مرشح بانتخابات برازيلية يضرب منافسه بالكرسي خلال مناظرة تلفزيونية
  • مرشح لرئاسة بلدية ساو باولو يرمي كرسيا على خصمه خلال مناظرة تلفزيونية
  • زيلينسكي يعلق على تصريحات لترامب ويتحدث عن سبب خوف بوتين
  • على غرار بايدن.. "سقطة" لترامب تثير سخرية الكثيرين
  • نائب ترامب يتهم المهاجرين بالتهام الحيوانات الأليفة وهاريس تتقدم
  • مناظرة هاريس - ترامب تكشف عن أهمية السياسة الخارجية في الانتخابات الرئاسية
  • سخرية واسعة من تمثال جديد للملكة اليزابيث
  • عقب تصريحات أكل الحيوانات.. ترامب يكرر هجومه على المهاجرين في أوهايو
  • يعيشون جحيما.. ترامب يكرر هجومه على المهاجرين في أوهايو عقب تصريحات أكل الحيوانات