يستعد نادي الريان لمواجهة الشحانية مساء اليوم على ملعب أحمد بن علي المونديالي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري نجوم قطر. 

إقرأ أيضاً..

خبير لوائح : انتقال تريزيجيه إلى الريان القطري أنعش خزينة الأهلي

المباراة تنطلق في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يسعى الريان لتحقيق فوزه الثاني في البطولة بعد بداية متعثرة شهدت هزيمتين وفوزًا وحيدًا.

الريان يدخل المباراة متسلحًا بصفقاته الجديدة، أبرزها اللاعب المصري محمود حسن "تريزيجيه"، المعار من نادي طرابزون التركي، الذي من المتوقع أن يسجل ظهوره الأول في الدوري القطري اليوم.

 كما يعود المغربي أشرف بن شرقي للمشاركة مع الفريق بعد أن تم فسخ عقده سابقًا، إلا أنه عاد مجددًا عقب تعديل لائحة القيد في قطر والسماح بزيادة عدد اللاعبين الأجانب.

المدرب السويدي بويا إسباجي يقود الريان وهو في المركز الثامن برصيد 3 نقاط فقط، بعد الفوز على أم صلال (3-1) في الجولة الأولى، ثم تعرضه لهزيمتين متتاليتين أمام الدحيل برباعية نظيفة والغرافة بنتيجة (2-1).

 وقد سبق للريان أن تفوق على الشحانية بهدف نظيف في افتتاحية بطولة كأس "كيو.إس.إل" التنشيطية.

ويتطلع الريان لتحقيق نتيجة إيجابية والخروج من دوامة النتائج السلبية، في مواجهة خصم يسعى بدوره لتحقيق مفاجأة على حساب أحد أندية القمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الريان الشحانية دوري نجوم قطر محمود حسن تريزيجيه طرابزون التركي الدوري القطري أشرف بن شرقي

إقرأ أيضاً:

موقف تريزيجيه وبن شرقي.. تشكيل الريان القطري لمواجهة الهلال السعودي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن السويدي بويا أسباجي، المدير الفني لفريق الريان القطري، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة الهلال السعودي، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الأولى لمجموعة الغرب في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-2025.

يستضيف فريق الريان القطري، اليوم الثلاثاء، نظيره الهلال السعودي على ملعب استاد أحمد بن علي، في لقاء ينطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

يقود تريزيجيه تشكيل الريان أمام الهلال، ليواصل حجز مكان أساسي تحت قيادة المدرب أسباجي، الذي دفع بالجناح المصري في التشكيل الأساسي للفريق للمباراة الثانية على التوالي.

ويتواجد أيضًا في التشكيل الأساسي للريان، المغربي أشرف بن شرقي، الذي غاب عن المباراة الماضية أمام الشحانية في الدوري القطري.

افتتح تريزيجيه سجل أهدافه مع الريان في مباراة الشحانية، كما صنع هدفين في نفس اللقاء، وذلك في ظهور الأول مع الفريق القطري.

وتعاقد الريان القطري مع محمود حسن تريزيجيه لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادمًا من طرابزون سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.

تشكيل الريان القطري لمواجهة الهلال السعوديتشكيل الريان القطري أمام الهلال السعودي

مقالات مشابهة

  • تعليق تريزيجيه عقب خسارة الريان بثلاثية من الهلال السعودي
  • رغم تألق تريزيجيه.. الريان القطري يخسر على ملعبه من الهلال السعودي
  • بمشاركة تريزيجيه.. الريان يخسر أمام الهلال السعودي بثلاثية بدوري أبطال أسيا
  • موقف تريزيجيه وبن شرقي.. تشكيل الريان القطري لمواجهة الهلال السعودي
  • تريزيجيه يقود هجوم الريان أمام الهلال في دوري أبطال آسيا اليوم
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • تريزيجيه وبن شرقي يقودان هجوم الريان القطري أمام الهلال بدوري أبطال آسيا
  • تريزيجيه يقود الريان أمام الهلال في النخبة الأسيوية
  • نادي المعلمين بطنطا يستضيف معرضاً خيريًا للأيتام
  • بعد تريزيجيه وبن شرقي.. الريان يتعاقد مع الهولندي جوشوا برينت