موقع 24:
2024-09-18@02:26:24 GMT

عودة الثلاثي إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

عودة الثلاثي إلى ريال مدريد

عاد الثلاثي البرازيلي إيدر ميليتاو والإنجليزي جود بيلينغهام، والفرنسي أوريليين تشواميني للتدريب االجماعي لريال مدريد، استعداداً للمواجهة الصعبة السبت المقبل في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، أمام ريال سوسييداد، وذلك عقب شفائهم من إصاباتهم المختلفة.

وشهد تدريب الفريق "الملكي" في مدينة فالديبيباس الرياضية، أنباء سارة للمدير الفني الإيطالي كارلوس أنشيلوتي، بعودة آخر العناصر الدولية، الثلاثي الحارس الأوكراني أندريه لونين، والبرازيليين فينيسيوس جونيور، ورودريغو.


ومع وجود الألماني أنطونيو روديغر كقلب دفاع وحيد متاح في الخط الخلفي قبل مباراة السبت، يأمل أنشيلوتي في أن يكون ميليتاو، الذي غادر معسكر منتخب البرازيل الأخير بسبب إجهاد عضلي، لائقاً لدعم دفاع "الميرينغي" في مباراة سوسييداد.
بينما تحسنت حالة لاعب الوسط الفرنسي تشواميني كثيراً، بعد أن غادر هو الآخر معسكر منتخب بلاده بسبب آلام في الساق اليسرى، وفقاً لما أعلنته مصادر من داخل النادي.
أما النجم الإنجليزي جود بيلينغهام، هداف الريال في الموسم الماضي، فتعد حظوظه في المشاركة مع الفريق في مباراة السبت هي الأقل، بسبب قوة الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ 23 أغسطس (آب) الماضي.
وكان الجهاز الفني للريال قرر تأخير موعد انطلاق تدريب الفريق الثالث هذا الأسبوع، لمنتصف الخميس بسبب رغبتهم في مشاركة جميع اللاعبين الدوليين.
وسيختتم بطل "الليغا" استعداداته لمباراة ريال سوسييداد بحصة تدريبية اليوم الجمعة، ثم سيعلن بعدها أنشيلوتي عن القائمة التي ستسافر إلى إقليم الباسك.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

نجم ريال مدريد مستاء من فينيسيوس!

مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة الأرقام تضع مبابي في «حالة شك» مع «الريال» جيرونا وبرشلونة.. «أرقام هجومية» تُشعل «الديربي»


عبر بريدراج مياتوفيتش، نجم ريال مدريد السابق، وصاحب هدف الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1998، عن خيبة أمله من الطريقة التي احتفل بها البرازيلي فينيسيوس جونيور، بعد تسجيله هدف التقدم لـ«البلانكوس» في الانتصار على ريال سوسيداد بثنائية في الدوري الإسباني لكرة القدم.
وقام «فيني» بالإشارة للجماهير بالتزام الصمت، وهو الذي دائماً ما يضع نفسه في موقع إثارة للجدل مع مدرجات الملاعب التي يقوم بزيارتها خارج «البرنابيو»، وتحدث مياتوفيتش عبر إذاعة «كادينا سير» الإسبانية، وقال: «على فينيسيوس أن يهدأ قليلاً، أشعر بخيبة أمل شديدة بسبب الاحتفال، لماذا يفعل ذلك؟، الأشخاص الذين أتحدث إليهم يشعرون بخيبة أمل بسبب سلوكه».

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يستهدف الكسندر أرنولد و مدافع اخر من الدوري الانجليزي
  • أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت
  • أنشيلوتي: أتوقع مباراة ممتعة بين ريال مدريد وشتوتجارت
  • ريال مدريد يجدد تعاقد لاعب الفريق
  • ريال مدريد يعلن إبراهيم دياز لمدة ثلاثة أشهر بسبب تمزق في عضلة القدم
  • موعد عودة كامافينغا إلى تدريبات ريال مدريد بعد التعافي من الإصابة
  • ريال مدريد من ملعب ريال سوسييداد يخرج برقم استثنائي في القرن الـ21
  • نجم ريال مدريد مستاء من فينيسيوس!
  • ريال مدريد في قائمة فريدة بسبب ركلات الجزاء