أبوظبي/ وام
بحث الشيخ راشد بن محمد النعيمي، مدير عام جمعية الإحسان الخيرية في عجمان، والدكتور عمر حبتور الدرعي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة، أوجه التعاون وتعزيز التواصل والتنسيق، وذلك بحضور عدد من مسؤولي الجانبين.
وأكد الجانبان، خلال الاجتماع الذي عقد بمقر الهيئة في أبوظبي، ضرورة الارتقاء بالأهداف المشتركة نحو خدمة المجتمع وتوحيد الرؤى والأهداف تحت مظلة استراتيجية دولة الإمارات الإنسانية وتوجيهاتها ومبادراتها التي تستهدف تحقيق السعادة لكل أفراد المجتمع.


من ناحيته، أشاد الشيخ راشد بن محمد النعيمي، بمهنية الهيئة وارتقاء رسالتها وخدماتها، مثمناً مبادراتها الرائدة وحرصها على ترسيخ القيم الأخلاقية والإنسانية للدينِ الحنيف والعاداتِ السمحة لمجتمعنا لتتوارثها الأجيال عبر الأزمنة.
من جهته، ثمن الدكتور عمر حبتور الدرعي، دور جمعية الإحسان الخيرية وتعاونها مع الهيئة في إنجاح فعالياتها ومبادراتها، التي تستهدف مختلف شرائح المجتمع على مستوى إمارات الدولة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات عجمان أبوظبي الإمارات

إقرأ أيضاً:

المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف مواقع صهيونية وتصيبها بشكل مباشر

الثورة نت/
شنت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله، اليوم الثلاثاء، هجمات مكثفة على مواقع عسكرية لجيش العدو الصهيوني في شمال فلسطين المحتلة ، وذلك بالأسلحة المناسبة، وحققت ‏فيها إصابات مؤكدة.
وقالت المقاومة اللبنانية في بيانات متفرقة، أنها استهدفت مساء اليوم الثلاثاء مقر لقوة استطلاع من لواء جولاني 631 في ثكنة راموت نفتالي بأسراب مسيرات وإصابة الأهداف بدقة.

كما استهدفت تجمعًا لجنود العدو الصهيوني بتلة الكرنتينا، ومرابض مدفعية العدو ‏في الزاعورة بالأسلحة المناسبة، مؤكدة إصابة أهدافها بشكل مباشر.
كذلك أعلنت قصف موقع الراهب الصهيوني بقذائف المدفعية.

وفي وقت سابق من صباح اليوم، أكدت المقاومة الإسلامية أن مجاهديها استهدفوا مباني يستخدمها جنود العدو بمستعمرة المنارة بالأسلحة ‏المناسبة، وأصابوها إصابةً مباشرة.
وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان عملياتها ضد مواقع وتجمعات العدو الصهيوني، عند الحدود مع فلسطين المحتلة، دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على الاعتداءات التي تتعرض لها مناطق لبنانية.

مقالات مشابهة

  • 10 آلاف مستفيد من المخيمات الطبية لـ«الشارقة الخيرية»
  • 10000 مستفيد من المخيمات الطبية لجمعية الشارقة الخيرية
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف مواقع صهيونية وتصيبها بشكل مباشر
  • هل يجوز الدفع إلى المنصات والجمعيات الخيرية عن العقيقة الثانية؟.. الشيخ المنيع يجيب.. فيديو
  • عبدالله بن سالم يستقبل وفد الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية
  • جامعة الشارقة تستقبل رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة
  • الشؤون الإسلامية توجه بتخصيص خطبة الجمعة عن نعمة الأمن في المملكة وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الاثنين، خطباء الجوامع بعموم مناطق المملكة، بتخصيص خطبة الجمعة المقبلة يوم 17 ربيع الأول 144
  • «الشؤون الإسلامية» تهنّئ القيادة الرشيدة
  • «الشؤون الإسلامية» تهنئ بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أهالي الداير يناشدون وزير الشؤون الإسلامية بإعادة فتح جامع السوق