موقع 24:
2024-09-18@02:13:50 GMT

أونور تكشف هاتفها الجديد HONOR Magic V3 خلال حدث خاص في دبي

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

أونور تكشف هاتفها الجديد HONOR Magic V3 خلال حدث خاص في دبي

كشفت شركة أونور عن هاتفها الذكي الجديد HONOR Magic V3 خلال حدث خاص في دبي، كرّمت فيه الابتكار في دولة الإمارات، وكذلك في مجال تقنيات الهواتف الذكية.

وأُقيم الحدث، أمس الخميس، تزامنًا مع تأكيد الشركة على تعزيز الابتكار في مجال الأجهزة القابلة للطي، ولإثبات التزامها بالتطور التكنولوجي، مع الاعتماد على الذكاء الاصطناعي والميزات المبتكرة.


وتضمن الحدث كلمة للرئيس التنفيذي لشركة "لينك كونكتس" أحمد الزرعوني، الذي تحدث عن رؤية الإمارات المستقبلية في مجال التكنولوجيا، مشيرًا إلى تبني الدولة المراتب الأولى في مجال التطور التقني، ومؤكدًا في الوقت نفسه على أهمية التعاون بين قادة التكنولوجيا العالميين والمبتكرين المحليين لدفع عجلة الابتكار إلى الأمام.

I had the honor of being invited to speak about UAE innovations at the Honor Innovation event. It always brings me great joy to discuss about The love of my life, the UAE???????? ❤️#UAE #Emirates #Honor #Innovation pic.twitter.com/NpQv0lFWG8

— Ahmed ALZAROONI (@Aazarouni) ١٢ سبتمبر ٢٠٢٤ حلقة نقاشية حول الابتكار

كما احتضنت أونور حلقة نقاشية أدارها مقدم البودكاست ورائد الأعمال أنس بوخش، وشاركت فيها مؤسسة منصة Mumzworld وموقع "بيت دوت كوم" منى عطايا، والرئيس التنفيذي للمنتجات في شركة M2 سودهيو أرموجام، ومدير منتجات "أسترا تيك" ريشاب سينغ. تناول النقاش كيفية تأثير الابتكار على المجتمعات المحلية وتشكيل مستقبل الصناعات، بالإضافة إلى استعراض مسيرتهم في بناء منصاتهم وإيجاد الابتكار اللازم لضمان سعادة المستخدمين.

      View this post on Instagram      

A post shared by HONOR Arabia (@honorarabia)

عرض الهاتف الجديد

وعن الهاتف "أونور ماجيك في 3" الجديد، فقد عرض خبير التكنولوجيا أحمد بوراقي تأثير تقنيات الهاتف الجديد على مستقبل الهواتف الذكية، خاصة مع الاعتماد على الذكاء الاصطناعي لتعزيز التواصل والتفاعلات الذكية.
واختُتم الحدث بنقاش حماسي حول نظامي التشغيل أندرويد وآي أو إس، ومدى الابتكار الذي قدمته كل من الشركتين للعالم، مع التركيز على التصميم، الاتصال، وتجربة المستخدم في كلا النظامين.

يُشار إلى أن HONOR Magic V3 يُعتبر أنحف وأخف جهاز قابل للطي بفضل سماكته البالغة 9.2 مم عند طيه ووزنه الذي لا يتجاوز 226 غرامًا، بالإضافة إلى بطارية بسعة 5150 مللي أمبير في الساعة، ويتوفر في دولة الإمارات بسعر 6,899 درهم إماراتي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية دبي تكنولوجيا فی مجال

إقرأ أيضاً:

للمنافسة في الذكاء الاصطناعي.. سويسرا تكشف عن حاسوبها الجديد «إي آي بي إس»

كشفت سويسرا النقاب عن حاسوبها الفائق الجديد المسمى «إيه آي بي إس» والذي صنفته كأحد أسرع أجهزة الكمبيوتر على مستوى العالم، في خطوة تأمل بها المنافسة على الصدارة في حلول الذكاء الاصطناعي.

وقال المركز الوطني السويسري للحوسبة الفائقة (سي إس سي إس) - حسبما ذكرت شبكة يورونيوز الإخبارية اليوم الأحد - إن الحاسوب الجديد يمكن تصنيفه في مركز أعلى بالتصنيف العالمي للحواسيب الفائقة، لأنه لم يكن قد اكتمل عندما تم تجميع التصنيف في شهر يونيو الماضي حيث صنف الكمبيوتر الفائق السويسري في التصنيف الذي نشرته مجلة «توب 500» على أنه سادس أقوى كمبيوتر فائق على مستوى العالم، رغم أن المركز لم يكن انتهى من بنائه بالكامل في ذلك الوقت، ولم يصل سوى إلى 60% من إمكاناته، خلف العقول الإلكترونية للولايات المتحدة واليابان.

وأضاف المركز أن الحاسوب الجديد سيركز على البحث العلمي وحل الحسابات المعقدة في مجالات الطب وأبحاث الفضاء وعلم المناخ، موضحا أنه تم استخدامه من قبل المكتب الفيدرالي للأرصاد الجوية وعلوم المناخ في سويسرا لتوفير خرائط حديثة لأنظمة الطقس.

من جانبه، أكد توماس شولثيس، مدير المركز الوطني السويسري للحوسبة الفائقة أنه «إذا قمت بفحص توقعات الطقس على هاتفك المحمول في تطبيق خدمة الطقس الوطنية ميتيو سويس، فإنها تأتي من عمليات محاكاة في جهاز «إي آي بي إس»، مشيرا إلى أن تشغيل هذا الحاسوب العملاق الجديد سيكلف نحو من 15 إلى 20 مليون فرنك سويسري (15 إلى 21 مليون يورو).

وقال إن الكمبيوتر المحمول القياسي يحتاج إلى 40 ألف يوم لإجراء الحسابات التي يمكن أن يقوم بها «إي آي بي إس» الجديد في يوم واحد.

وفي سياق متصل، أعلن المستشار الاتحادي ووزير الاقتصاد والتعليم والبحث السويسري «جي بارميلين» في كلمة ألقاها خلال حفل تدشين هذا الحاسوب، إن «إي آي بي إس» مهم بالنسبة لسويسرا لأنه «يعبر عن رؤيتنا لمستقبل يتسم بالمعرفة والتقدم».

اقرأ أيضاًهاتف أندرويد 15 يصل لعالم موتورولا.. تحديثات مذهلة في هذا الموعد

تعرف على سعر ومواصفات هاتف oppo Reno 12 F 5G

مقالات مشابهة

  • فحص كابونة الوكالة برقم الهوية الدورة الجديدة
  • شركة iQOO تعلن الانتهاء من تصميم هاتفها الرائد iQOO Z5.. تعرف على الإمكانيات والمواصفات
  • ما الذي يجعلنا نضحك عند تعرضنا للدغدغة؟ دراسة تكشف أسرار الاستجابة الفريدة
  • شركة أونور تفتتح أول متجر تفاعلي لها في الإمارات
  • خبر صادم لعشاق آي فون 16″..تأجيل تسليم الهاتف الجديد
  • خبر صادم لعشاق آي فون 16"..تأجيل تسليم الهاتف الجديد
  • تحدي الابتكار من أجل الحياة.. جامعة ابن طفيل تخصص النسخة الثانية من هاكاثون للمشاريع المائية
  • ابتكارات طلابية ناشئة تعزز الوعي المالي باستخدام التكنولوجيا وتحقق ريادة أعمال
  • للمنافسة في الذكاء الاصطناعي.. سويسرا تكشف عن حاسوبها الجديد «إي آي بي إس»
  • "سفراء التكنولوجيا للشباب" ندوة بمكتبة مصر العامة بدمنهور