كشف محمد إبراهيم طعيمة، عضو اتحاد الناشرين، عن تفاصيل شروط الاشتراك في معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته الـ26، موضحا أن أهمية المعرض تأتي كونه الأكبر في الوطن العربي.

معرض القاهرة للكتاب مقصد الناشرين بالوطن العربي

وأضاف «طعيمة»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة ماهر، في برنامج «8 الصبح»، المذاع عبر شاشة قناة «دي ام سي»، أن معرض القاهرة  للكتاب مقصد جميع الناشرين من مختلف أنحاء الوطن العربي الذين يعرضون منتجاتهم الثقافية والأدبية في المعرض، مشيرًا إلى أن النسخة القادمة من المعرض ستبدأ في 23 يناير 2025، والافتتاح سيشهد حضور مختلف الوزراء والمسؤولين، وسيبدأ استقبال الجمهور بداية من 24 يناير تحت رعاية الهيئة العامة المصرية للكتاب.

شروط الاشتراك في معرض الكتاب

وتابع: «شروط الاشتراك في المعرض أن تكون الدار التي ستشارك في المعرض تملك على الأقل 100 إصدار، و70% يكون من الإصدارات حديثة بداية من 2022، ويجب أن يكون الناشر عضو مسجل في اتحاد الناشرين المصريين أو العرب».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معرض القاهرة للكتاب برنامج 8 الصبح قناة دي ام سي معرض القاهرة

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد: حمد الشرقي أحد رموز وأعلام اتحاد دولة الإمارات

دبي، الفجيرة (الاتحاد ووام)

أخبار ذات صلة بمناسبة الذكرى الـ50 لتوليه الحكم.. حاكم الفجيرة لـ«الاتحاد»: مع محمد بن زايد مستقبلنا في أيد أمينة الفجيرة في عهد حمد الشرقي.. 50 عاماً من النماء والازدهار

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، أن صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، أحد رموز وأعلام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة.
وأشار سموه إلى أن إمارة الفجيرة تحولت في عهده لإحدى أجمل وجهات الوطن.
وقال سموه، عبر منصة «إكس»، بمناسبة ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي مقاليد الحكم بالفجيرة: «الأخ والصديق حمد بن محمد الشرقي.. نبارك لكم خمسين عاماً في خدمة الوطن.. كنت فيها رفيقاً لزايد وخليفة ومحمد بن زايد داعماً ومرسخاً ومخلصاً لوحدة واتحاد هذا الوطن». 
وتابع سموه: «خمسون عاماً كنت فيها لشعبك نعم الحاكم.. ونعم الأب والأخ الحريص على شؤونهم.. خمسون عاماً تحولت فيها إمارة الفجيرة لإحدى أجمل وجهات الوطن.. وأصبحت فيها يا أبو محمد أحد رموز وأعلام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة.. نسأل الله لك التوفيق والسداد.. ولأبنائك الهمة والعزيمة في دعم المسيرة وخدمة الاتحاد وأبناء الاتحاد».
وتحل اليوم الذكرى الخمسون لتولي صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة مقاليد حُكم الإمارة.

مقالات مشابهة

  • محمد بن راشد: حمد الشرقي أحد رموز وأعلام اتحاد دولة الإمارات
  • الرئيس العراقي يشيد بالإصدارات المتنوعة لمجلس حكماء المسلمين في «بغداد للكتاب»
  • حرس الحدود يقيم معرض "وطن بلا مخالف" في منطقة جازان
  • ابراهيم صابر يتفقد معرض "بازار القاهرة " لمحاربة الغلاء بمدينة نصر
  • د.إبراهيم صابر: معرض بازار القاهرة تمت إقامته تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي
  • 26 سبتمبر.. انطلاق معرض الرياض الدولي للكتاب
  • مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يطلق استمارة الاشتراك فى ورشه الفنية
  • انطلاق معرض الرياض الدولي للكتاب في الـ 26 سبتمبر الجاري
  • هيئة الأدب والنشر والترجمة تستعد لتنظيم معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • رئيس اتحاد الناشرين يكشف أبرز فعاليات النسخة الـ25 لمعرض بغداد الدولي