فرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نفسه كأكثر شخص شعبية في العالم من خلال تسجيله رقماً أسطورياً على مستوى عدد المتابعين في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

في الوقت الذي خاض فيه "صاروخ ماديرا" منافسة الأكثر شراسة أمام ليونيل ميسي على مدار أكثر من 15 سنة متتالية، تأرجحت خلالها الأراء حول من هو اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم إلى جانب العديد من العظماء مثل دييغو أرماندو مارادونا وبيليه، ولكن على مستوى "السوشيال ميديا" أكد رونالدو أنه الأفضل في من دون منازع.


رقم تاريخي.. مليار متابع لحسابات #كريستيانو_رونالدو https://t.co/GrmynWEH4R

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 13, 2024
وسجل أسطورة البرتغال البالغ من العمر 39 عاماً نفسه كأول شخص يصل إلى مليار متابع في مختلف حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، متفوقاً بفارق كبير على النجم الأرجنتيني.
وجاء سجل المتابعين لحسابات كريستيانو رونالدو بواقع 639 مليوناً في إنستغرام، و170 مليوناً في فيسبوك و113 مليوناً في إكس و60 مليوناً في يوتيوب و9 ملايين في كايشو و7 ملايين في ويبو.
في المقابل يمتلك ليونيل ميسي 504 مليوناً في إنستغرام، و116 مليوناً في فيسبوك، و3.49 مليوناً في يوتيوب، و3.5 مليوناً في إكس بمجموع يبلغ 627 مليون متابع في مختلف الحسابات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي کریستیانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اصابة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

قام مسؤولو نادي النصر السعودي، صباح اليوم الأحد، بالكشف عن تفاصيل تعرض نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو للإصابة، فيما تأكد غياب الدون بالمباراة القادمة بالبطولة الآسيوية رفقة العالمى.


تفاصيل إصابة كريستيانو رونالدو 


وقال النصر، في بيان طبي، إن رونالدو أصيب بوعكة صحية عبارة عن عدوى فيروسية وبعد متابعة طبيب النادي لحالته تقرر حاجته للراحة وعدم مرافقة البعثة المسافرة اليوم إلى العاصمة العراقية بغداد، لملاقاة الشرطة العراقي في دوري النخبة الآسيوي.

وأعلن نادي النصر السعودي عن غياب قائده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن رحلة الفريق الأول إلى العراق لمواجهة الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة بسبب وعكة صحية.


وأصدر النادي السعودي بياناً عن غياب كريستيانو قائلاً: "تعرّض قائد الفريق الأول الكابتن كريستيانو رونالدو لوعكة صحية (عدوى فيروسية) وبعد متابعة طبيب النادي لحالته تقرر حاجته للراحة وعدم مرافقة البعثة للسفر اليوم".

ويحل النصر ضيفاً على فريق الشرطة في الجولة الأولى من مواجهات دوري أبطال آسيا للنخبة غداً الإثنين.  

واكد “غياب الكابتن إيمريك لابورت بسبب الإيقاف وكذلك غياب الكابتن أيمن يحيى بداعي الإصابة والإيقاف وغياب الكابتن نواف العقيدي بسبب الإصابة ويتوقع غياب الكابتن عبدالمجيد الصليهم لعدم الجاهزية”.

وتقام مباراة النصر ضد الشرطة العراقي، على ملعب المدينة الدولي في بغداد، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يُشارك في البطولة الآسيوية بعد إنهاء الموسم الماضي في المركز الثاني من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • صوفيا لورين المصرية.. من هي الراقصة صاحبة أشهر محتوى دعارة فاضح على السوشيال ميديا؟
  • الإعلام العراقي وتأثيره على حضور كريستيانو رونالدو
  • لامين جمال .. أرقام مذهلة في عمر 17 تتجاوز النجم ليونيل ميسي
  • بالصور.. شاهد تغريدات نجمات السوشيال ميديا بعد مباريات القمة الأفريقية.. فاطمة الصادق تشيد وعائشة الماجدي تتغزل وحنان حسن تسخر من المريخ “ناس اتنين بيها صاعدين وناس اتنين بيها طايرين”
  • عروض من برشلونة وريال مدريد لضم كريستيانو رونالدو الجديد
  • مايان السيد تشعل السوشيال ميديا برقصة في حفل تخرج شقيقتها
  • تفاصيل اصابة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي
  • في ظهوره الأول منذ إصابته.. ميسي ينفرد برقم قياسي في الدوري الأمريكي
  • رونالدو أول شخص يصل إلى مليار متابع عبر مواقع التواصل (إنفوغراف)
  • عودة مذهلة من ميسي.. هدفين في 4 دقائق