أضافت القيادة العامة لشرطة دبي سيارتي “إم جي” و”إكس بينج” الجديدتان لأسطول دورياتها المرورية.
ودشن سعادة اللواء سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، السيارتين، بحضور العميد عصام إبراهيم العور، مدير إدارة المخالفات المرورية، والسيد محمد علي خلفان الظاهري، المدير التنفيذي لشركة “إنتر أميرتس موتورز”، الوكيل الحصري لسيارات “إم جي”، والوكيل الحصري لسيارات “إكس بينج”، والسيد هشام الصحن المدير العام للشركة، والسيد ديميتري، مدير الصيانة، والسيد ريموند طرباي، مدير مبيعات الجملة، والسيد محمد الحاج حسين، مسؤول المبيعات الإقليمي لدى الشركة.


وقال اللواء سيف المزروعي، إن السيارتين ستتوليان ضمن دوريات شرطة دبي مهام تنظيم حركة السير والمرور، إلى جانب تعزيز الوجود الأمني لرجال الشرطة في الأماكن السياحية، وغيرها من مناطق الإمارة، مضيفاً أن تدشينهما يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على استخدام الوسائل ذات الطرازات الحديثة والتي تتميز بأحدث التقنيات والمواصفات وتحتوي بأحدث الأنظمة الذكية وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، للعمل في الجانب المروري والأمني.
وقال اللواء سيف المزروعي إن الدوريات الحديثة في شرطة دبي تعتبر إضافة لمفهوم الدورية الأمنية والشرطية لتغطي كافة مناطق الإمارة، وتهدف إلى تفعيل وصول الدوريات لموقع الحدث، وتحقيق أعلى درجات الاستجابة من أجل تقديم أفضل الخدمات التي تعزز من الحضور الشرطي في الميدان بشكل أكبر، وتعزيز ثقة الجمهور في الأداء الشرطي، وذلك في إطار سعي شرطة دبي لمواصلة اعتماد أفضل المبادرات والمشاريع الابتكارية ووضعها موضع التنفيذ وفق الخطط والبرامج المستشرفة للمستقبل.
وأشاد اللواء سيف المزروعي، بالتعاون بين شرطة دبي وشركتي “إنتر أميرتس موتورز”، و”جلف ستار موتورز”، في مجال دعم البرامج وأنشطة القيادة بما يضمن تحقيق التكامل المؤسسي بين الجهات الحكومية والخاصة، مؤكداً حرص شرطة دبي على عقد الشراكات مع القطاع الخاص، التي تعكس توجهات الحكومة في تعزيز التواصل والتعاون الإيجابي والتكامل المنشود في تنفيذ المبادرات المُشتركة والمسؤولية الاجتماعية التي تعبر عن الصورة الرائدة لإمارة دبي ومستوى دور القطاع الحكومي والخاص من أجل تحقيق الأهداف الاستراتيجية.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

حلم الكنز المزعوم يُنهي حياة شاب داخل حفرة في القليوبية

شهدت قرية الحصافة مصرع شاب داخل حفرة أثناء التنقيب عن الآثار داخل منزل بدائرة مركز شرطة طوخ، جرى نقل الجثة للمشرحه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقي اللواء عبد الفتاح القصاص، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بورود معلومات لرجال مباحث مركز شرطة طوخ، تفيذ مصرع شخص أثناء قيامه وأخر بالتنقيب علي الآثار داخل حفرة بدائرة المركز.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، كشفت التحريات بقيادة المقدم مصطفى كامل، رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، بقيام الشاب المتوفي ويدعى "باسم" يبلغ من العمر 21 عام وشخص آخر يدعى "مصطفى. خ" بالتنقيب عن الأثار أسفل منزل بدائرة المركز وأثناء الحفر انهارت الحفرة علي الشاب الأول مما أدى إلى مصرعه في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث بقيادة النقيب طه سعيد، بمعاونة كل من: النقيب كمال إبراهيم محرم، والنقيب أحمد نصر، معاوني رئيس المباحث، من ضبط المتهم الثاني والأدوات والمعدات المستخدمة في عملية الحفر، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

مقالات مشابهة

  • حلم الكنز المزعوم يُنهي حياة شاب داخل حفرة في القليوبية
  • “شرطة الفعكات” يضبط وافدين بتهمة السرقة
  • “القيادة العامة ” تتابع أوضاع أهالي بلدية براك الشاطئ
  • اللواء العبيدلي يشهد فعاليات الجلسة الحوارية للمشاريع التحسينية
  • شرطة أبوظبي تحتفل “بيوم المهندس العالمي”
  • الرئيس الإيراني يتعهد الطلب من شرطة الأخلاق “عدم مضايقة” النساء في ما يتعلق بلباسهن
  • مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يشرف على الجمع الشهري لمركز شرطة سيدي خليفة
  • شرطة دبي تُخرج الدفعة الأولى من دبلوم “استشراف الجاهزية المستقبلية”
  • مدير شرطة بالم بيتش: المشتبه به كان مختبئا بين الشجيرات وكان ترامب على بعد 300 إلى 500 متر منه
  • قادة قوات صنعاء يتوعدون “إسرائيل” برد قاسٍ ويؤكدون أن الأيام المقبلة ستشهد مفاجآت غير متوقعة لأعداء الأمة