بوابة الوفد:
2024-09-18@02:09:36 GMT

مايكروسوفت تستغني عن 650 موظفًا آخرين في Xbox

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

بعد خفض 1900 وظيفة في Xbox و Activision في وقت سابق من هذا العام، تستغني Microsoft عن 650 موظفًا آخرين، وفقًا لمذكرة داخلية اطلع عليها The Verge. وقال رئيس Xbox فيل سبنسر للموظفين إن التخفيضات مرتبطة مرة أخرى باستحواذها على Activision Blizzard وستؤثر في الغالب على الوظائف المؤسسية والداعمة.

كتب سبنسر: "لقد اتخذنا قرارًا بإلغاء ما يقرب من 650 وظيفة في Microsoft Gaming.

.. لتنظيم أعمالنا لتحقيق النجاح على المدى الطويل". "لا يتم إلغاء أي ألعاب أو أجهزة أو تجارب ولا يتم إغلاق أي استوديوهات كجزء من هذه التعديلات اليوم".

أكملت Microsoft عملية شراء Activision Blizzard بقيمة 68.7 مليار دولار في أكتوبر 2023، بعد معركة استمرت 21 شهرًا مع الجهات التنظيمية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. ولإتمام الصفقة مع هيئة المنافسة والأسواق في المملكة المتحدة، وافقت مايكروسوفت على بيع حقوق الألعاب السحابية الخاصة بها إلى يوبيسوفت حتى تظهر الألعاب على خدمات بث الألعاب المتعددة.

ومنذ ذلك الحين، أغلقت الشركة العديد من استوديوهات الألعاب، بما في ذلك مطور Redfall Arkane Austin، وTango Gameworks، وAlpha Dog Games، وRoundhouse Games.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

العثور على جثمان موظف بالمعاش

كشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة حدائق أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بالعثور على جثة موظف بالمعاش مقيم بدائرة القسم داخل إحدى الغرف بمسكنه بدائرة القسم مقيد وعدم وجود الهاتف المحمول الخاص به.

ضبط عامل أطلق الرصاص على شخصين بسبب خلافات الجيرة بدار السلام ضبط طن ونصف "رنجة" غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالغربية

بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة شخصين "لأحدهما معلومات جنائية"، وبمواجهتهما إعترفا بارتكابهما الواقعة حيث قرر أحدهما بتعرفه على المجنى عليه منذ فترة فإختمر فى ذهنه سرقته، فقام بالاستعانة بالمتهم الثانى وقاما بالدخول إلى مسكن المجنى عليه والتعدى عليه وكتم أنفاسه خشية إفتضاح أمرهما إلا أنه توفى، وإستوليا على (هاتف محمول – شاشة تلفاز – الفيزا كارد) ولاذا بالهرب".

وتم بإرشادهما ضبط ( الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه – هاتف محمول قاما بشرائه من متحصلات الواقعة – شاشة التلفاز – جزء من المبلغ المالى المستولى عليه من الفيزا كارد)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفى سياق اخر فقد شهد الطريق الزراعي الغربي بمركز المنشاة حادثً إنقلاب سيارة على الطريق عقب إختلال عجلة القياد بيد السائق، حيث أسفر عن وفاة قائد السيارة تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاه المركزى.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا عن وقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الزراعي الغربي بمركز المنشاة انتقلت قوة من مركز الشرطة ، لموقع الحادث للوقوف على تفاصيله.

تبين من الفحص والتحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاة أنه أثناء قيادة المدعو علي ن. م. أ57 سنة سائق ومقيم بدائرة المركز للسيارة على الطريق الزراعى الغربى، دائرة المركز اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انحراف السيارة وانقلابها على جانب الطريق.

كما أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المنشاة المركزي، وبسؤال شقيق المتوفى، المدعو عصام 39 سنة مزارع ومقيم بذات الناحية، بمضمون ما سبق، ونفى وجود شبهة جنائية في الحادث.

تم تحرير محضر بالحادث، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة والتي تولت التحقيق، وصرحت بدفنها لعدم وجود شبهة جنائية الجثة.

وأصيب 21 شخصًا من العمالة الزراعية بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم،  جراء وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل بمحور الضبعة بالظهير الصحراوى لمحافظة البحيرة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، تلقت إخطاراً من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل محملة بالعمالة الزراعية، بطريق محور الضبعة، إتجاه الضبعة، مما أسفر عنه إصابة 21 شخصا بكسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون المركزى، لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.

مقالات مشابهة

  • مايكروسوفت وجي42 تؤسسان مركزين للذكاء الاصطناعي في أبوظبي
  • «جي 42» و«مايكروسوفت» تؤسِّسان مركزين للأبحاث في أبوظبي لدعم قطاع الذكاء الاصطناعي المسؤول
  • مايكروسوفت وG42 تكشفان عن مبادرتين جديدتين لتعزيز استخدام الذكاء الاصطناعي
  • مايكروسوفت وG42 تكشفان عن مبادرتين جديدتين للذكاء الاصطناعي
  • الحماية الاجتماعية: 5 آلاف موظف في كردستان يتلقون الإعانة بشكل غير قانوني
  • العمل: أكثر من 5 آلاف موظف في كردستان يتلقون الإعانة بشكل غير قانوني
  • العثور على جثمان موظف بالمعاش
  • مايكروسوفت تعيد شراء أسهم بقيمة 60 مليار دولار
  • حجز أزيد من 30 ألف وحدة من المفرقعات بتيزي وزو
  • ناشئات الجزائر يتوجن بالميدالية الذهبية في الألعاب العربية