لبنان ٢٤:
2024-09-18@01:55:25 GMT

جنبلاط يبعد ناصرالدين وهذا هو السبب

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

جنبلاط يبعد ناصرالدين وهذا هو السبب

أصدر رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب تيمور جنبلاط قرارا بتكليف امين السر العام في الحزب ظافر ناصر بمتابعة شؤون مفوضية الداخلية في الحزب، مستبعدا بذلك القيادي البارز هشام ناصر الدين.
وبحسب مصادر مطلعة فإن استبعاد ناصر الدين جاء بايعاز واضح ومباشر من النائب السابق وليد جنبلاط بعد الخلافات الاخيرة التي حصلت بينهما بسبب مواقف جنبلاط القريبة من "حزب الله".


وبحسب المصادر "فان ناصر الدين كانت لديه خطوات ومواقف رافضة لاستقبال النازحين من الجنوب في قرى الجبل، ولم يلتزم بالخطاب السياسي المستجد لجنبلاط".
وكان رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي النائب تيمور جنبلاط اصدر قرارًا رئاسياً تنظيمياً رقم 14/ر، كلّف بموجبه أمين السر العام ظافر ناصر بمهام مفوضية الداخلية في الحزب.
وتوجّه رئيس الحزب في بيان "بالشكر من الرفيق هشام ناصر الدين على الجهود المقدّرة التي بذلها خلال عمله في مفوضية الداخلية في المرحلة السابقة".
وكان نقل عن جنبلاط الاب قوله في مجالسه الحزبية والدرزية "هناك بعض "الجعجعة" من قبل حزبيين يعارضون مواقفي من المقاومة في الجنوب"، من لا يعجبه ذلك باستطاعته تقديم استقالته من الحزب التقدمي الاشتراكي والتباينات ممنوعة كليا في ما يتعلق بقتال الاسرائيليين وصمود المقاومين في جبهات القتال وتحديدا حزب الله في الجنوب".

المصدر: لبنان 24

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: ناصر الدین

إقرأ أيضاً:

جابر استقبل رئيس الجامعة اللبنانية على رأس وفد

استقبل عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب ناصر جابر، في دارته في النبطية، رئيس الجامعة اللبنانية البروفيسور بسام بدران على رأس وفد من الجامعة ضم: مدير كلية الاعلام- الفرع الاول الدكتور رامي نجم، مدير كلية العلوم- الفرع الخامس الدكتور وسيم عبدالله رمال، مدير كلية إدارة الأعمال- الفرع الخامس الدكتور حسن الموسوي، مدير مكتب رئيس مكتب التفتيش والإنماء الإداري في الجامعة الدكتور وسيم محمد رمال والمستشار الاعلامي لرئيس الجامعة الدكتور علي رمال، بحضور المسؤول التربوي المركزي لحركة "أمل" الدكتور علي مشيك، المسؤول التنظيمي للحركة في اقليم الجنوب الدكتور نضال حطيط والمسؤول التربوي لاقليم الجنوب الدكتور عباس مغربل.

تمحور اللقاء حول واقع الجامعة اللبنانية في ظل الظروف الراهنة، وطرح جابر خلال اللقاء العمل على خطة لتطوير الجامعة اللبنانية في النبطية والمناطق، والعمل على وضع حجر الاساس لكلية العلوم قبل نهاية العام الجاري.

مقالات مشابهة

  • في أول تعليق له على خبر استشهاد نجله.. هذا ما قاله نائب الحزب
  • رئيس جامعة بنها: حريصون على تطوير المدن الجامعية وتوفير بيئة تعليمية
  • رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال الصيانة بالمدن الجامعية بكفر سعد
  • الان عون يكشف ما كان معروفا.. ازمة باسيل مستمرة
  • تحذيرات في الصين من فيضانات تتجاوز مستويات التحذير.. وهذا السبب
  • اختيار نادر الداجن أمينًا لريادة الأعمال المركزي بحزب مستقبل وطن
  • مَن هو النائب خالد شلبي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن؟
  • ننشر التشكيل الجديد للهيئة العليا لحزب مستقبل وطن - (تفاصيل)
  • جابر استقبل رئيس الجامعة اللبنانية على رأس وفد
  • «حماة الوطن» يكرم الفائزين في الموسم الأول من مسابقة التميز التنظيمي