لا شك أن عدد كبير من الجمهور تابع مسلسل عمر أفندي في الأيام الماضية وحاز على اهتمامهم في فترة قصيرة؛ ومع كل مشهد يتفاعل المشاهدون مع أحمد حاتم وآية سماحة القائمين بدور عمر أفندي وزينات، وخلف كواليس أبرز المشاهد في المسلسل وهو فقرة الساحر في التايترو حكايات رواها الأبطال في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي في الساعات الماضية على قناة «on».

وخلال حلولها ضيفة في برنامج «معكم» لـ منى الشاذلي، روت آية سماحة أنها نجت من إصابة خطيرة في كواليس لقطة شهيرة في المسلسل بسبب حركة لا إرادية منها، فماذا فعلت؟. 

آية سماحة تنجوا من إصابة خطيرة في مسلسل عمر أفندي

في الساعات الماضية تحدث أبطال مسلسل عمر أفندي عن كواليس المشاهد الشهيرة مع الإعلامية منى الشاذلي، وتطرق أحمد حاتم وآية سماحة للحديث عن فقرة الساحر في التياترو؛ وقال «حاتم» أنه تعلم الخدع السحرية في الحقيقة لكن بوجود أدوات تساعده، وفي هذه اللحظة قاطعته الفنانة آية سماحة وكشفت أنها اثناء أداء دورها في الفقرة كادت أن تتعرض لإصابة خطيرة، فعندما دخلت للصندوق السحري وكان أحمد حاتم يضع فيه سيخًا تجنبت تعرضها بحركة لا إرادية برأسها، وأنها إن لم تفعل ذلك كانت ستموت بحد وصفها.

وأضافت آية سماحة موضحة:«كان هيموتني، اتعلم اه بس كان هيموتني الصندوق السحري أنا داخلة أجربه وهو بيدخل السيخ وعلى غير العادة إني يكون عندي سرعة بديهة روحت حركت رأسي يمين شوية، وعديت منه ودخلت تاني وهو بيقفل الباب كنت مرعوبة، فتحت الباب وروحت صرخت فيه».

رد فعل أحمد حاتم بعد حادث الصندوق السحري

وبعد صراخ آية سماحة في وجه أحمد حاتم بسبب السيخ الذي كادت أن تصاب به في مسلسل عمر أفندي، قابل الأخير الأمر برد فعل غريب، وقالت آية سماحة:«مسك الكورتين بتوع السحر وقالي إيه دا إنتي كنتي جوا يلهوي، وراح ماشي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: آية سماحة عمر أفندي منى الشاذلي أحمد حاتم مسلسل عمر أفندی آیة سماحة أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يحافظ على صدارة شباك التذاكر بإيرادات 876 ألف جنيه

يواصل الفنان أحمد حاتم لليوم السادس على التوالى الحفاظ على صدارة شباك التذاكر واحتلال المركز الأول في إيرادات الأفلام بدور العرض السينمائية بفيلمه الجديد عاشق.

أحمد حاتم فى صدارة الشباك وهشام ماجد في المركز الثاني

قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات خاصة لـ«الوطن» إن فيلم عاشق جاء في المركز الأول، محققا إيرادات اليوم بلغت 876 ألف جنيه فقط لا غير، الذي يشارك فيه بجانب أحمد حاتم كل من أسماء أبو اليزيد وسامي مغاوري ومحسن محيي الدين، ومن تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام .

فيما جاء فيلم إكس مراتي للفنان هشام ماجد في المركز الثاني حيث حقق ايرادات بلغت 376 ألف جنيه فقط لاغير ويشارك فيه أيضا محمد ممدوح وأمينة خليل وعدد آخر من الفنانين.

 

مقالات مشابهة

  • فيلم "عاشق" يتصدر المرتبة الأولى في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم عاشق تصل لـ800 ألف جنيه أمس
  • أحمد حاتم يحافظ على صدارة شباك التذاكر بإيرادات 876 ألف جنيه
  • خاص... حسن الخلعي يكشف لـ "الفجر الفني" كواليس مسلسل "حياة أو موت"
  • مصطفى أبو سريع يتحدث عن نجاح "عمر أفندي": تعب السنين تكلل في عمل واحد | خاص
  • معتصم النهار يكشف كواليس تعاونه مع نور علي بـ «لعبة حب»: كنت بحب استفزها كتير لهذا السبب
  • تفاصيل وأماكن عرض فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم
  • «معايا نمر».. محمد أنور يشارك كواليس مسلسل «ديبو»| فيديو
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز المليون جينه أمس
  • كنت هروح فيها.. محمد أنور يكشف كواليس مشهد الأسد من ديبو