موقع 24:
2024-09-18@01:56:10 GMT

أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

أبطال 'عمر أفندي' يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل

كشف الفنان أحمد حاتم بطل مسلسل "عمر أفندي"، الذي حقّق نجاحاً كبيراً مؤخراً، أن هذا العمل في الأساس كان من المفترض أن يكون فيلماً بعنوان "السرداب"، وعرض عليه منذ سنوات، لكن لم يتم الأمر لظروف عديدة.

وأضاف حاتم، في أول ظهور تلفزيوني له مع أبطال المسلسل بعد نهاية عرضه، خلال برنامج "معكم منى الشاذلي"، أنه بعد سنوات تواصل معه المخرج عبد الرحمن أبو غزالة بشأن مسلسل جديد، وحين قرأ الفكرة وجده نفس الفيلم الذي كان يحضّر له مع السيناريست مصطفى حمدي، لكنه لم يكتمل.

أما عن نية تقديم جزء ثاني من المسلسل، فقال حاتم: "لا أمانع استكمال المسلسل في حال تم التحضير له ليكون أقوى من الجزء الأول، فهو تجربة استثنائية تستحق المزيد من المفاجآت".
في نفس السياق، أشاد أحمد حاتم بدعم النجم أحمد السقا له خلال عرض المسلسل، قائلاً: "كان النجم الكبير أحمد السقا يهاتفني يومياً بعد عرض الحلقة ويثني على العمل بأكمله، ويخبرني بأنه هو وزوجته يتابعانه، حتى الأيام التي لم يعرض فيها المسلسل كنت أتلقى اتصاله، وكان هذا يسعدني كثيراً".

أما الفنان مصطفى أبو سريع فقال: "حضّرت لدور دياسطي البوسطجي كثيراً، وذاكرت الشخصية أكثر من اللازم، وأعجبت بشدة بالسيناريو، فظهرت بشكل يليق كثيراً بالأربعينيات، وتبنيت العمل كمشروعنا جميعاً، وليس كدور خاص بي".

فيما اعترفت الفنانة آية سماحة بأنها كادت تموت في مشهد الصندوق الذي جمعها بأحمد حاتم في المسلسل، والذي من المفترض أنه يقوم خلاله بخدعة سحرية بإدخالها في صندوق، ثم يدخل العديد من الأسياخ الحديدية، فقام بإدخال أحدهم بالفعل دون أن يخبرها، لولا السرعة في الحركة لديها، والتي جعلتها تلتفت يميناً حتى لا تصاب به في رأسها.

من جانبه، قال الفنان محمود حافظ إن شخصية "أباظة" لا تشبهه على الإطلاق، قائلاً: "مظهري يوحي بحدة.. لكن في داخلي خجل كبير، خاصة أنني نشأت في مجتمع ريفي، ولنا عاداتنا وتقاليدنا وحياتنا"، وهو ما أيّده فيه أبطال العمل، مؤكدين أنهم تفاجأوا بشخصيته الحقيقية.

مسلسل "عمر أفندي" من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، أحمد سلطان محمد عبدالعظیم محمد رضوان میران عبدالوارث، إسماعيل فرغلي، وميمي جمال والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوم مصر أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

حمزة نمرة يتعاون لأول مرة مع الشاعر فلبينو في أغنية «استنوا شوية»

أعلن الفنان حمزة نمرة، عن طرح أغنية جديدة، بعنوان «استنوا شوية»، يوم الأربعاء المقبل، في تمام السابعة مساءً.

تعاون حمزة نمرة وفلبينو

وتسجل أغنية «استنوا شوية» التعاون الأول بين الفنان حمزة نمرة والشاعر فلبينو، وتدور أحداث الأغنية في إطار درامي.

وكان «فلبينو» حرص على الترويج للأغنية، عن طريق نشره جزء منها، عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك» قائلا: «بقالي كتير بشتغل على الأغنية ديه مع فنان أنا بحبهانا بحب الأغنية ديه وأول مرة أكتب حاجة بالشكل ده، قريب إن شاء الله مع حمزة نمرة».

تعاون «فلبينو» مع عدد كبير من المطربين، خلال الفترة الماضية، وحقق نجاحًا كبيرًا معاهم، أبرزهم أغنية «ياليالي» لأحمد سعد وربي، و«ليمون نعناع» للفنان محمد حماقي، أغنية «زهرة» لـ آسر ياسين وميريام فارس.

نجاح حمزة نمرة في مهرجان العلمين 

وكان حمزة نمرة، حقق نجاحًا كبيرًا مؤخرا، من خلال إحياءه حفل غنائي بمهرجان العلمين الجديدة 2024، وشهدت حضور جماهيري كبير.

وفي وقت سابق، قال حمزة نمرة في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنّه يحرص على أداء الأغاني المميزة لدى الجماهير، وأن تخرج الجماهير كلها سعيدة، وسط أجواء رائعة لشاطئ مدينة العلمين الجديدة، وتنظيم مميز من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • خاص| مصطفى غريب: أبطال أشغال شقة 1 حاضرين بأكملهم في الجزء الثاني وانضمام ضيوف شرف جدد
  • خاص... حسن الخلعي يكشف لـ "الفجر الفني" كواليس مسلسل "حياة أو موت"
  • مصطفى أبو سريع يتحدث عن نجاح "عمر أفندي": تعب السنين تكلل في عمل واحد | خاص
  • «الناس غدارة».. كواليس تصوير كليب مصطفى حجاج وجاد شويري في الصحراء
  • معتصم النهار يكشف كواليس تعاونه مع نور علي بـ «لعبة حب»: كنت بحب استفزها كتير لهذا السبب
  • أحمد العوضي يكشف ملامح شخصيته في مسلسل «فهد البطل» رمضان 2025
  • عاجل.. «لم يضربونا كثيرا».. تعليق مثير من جورماهيا بعد ثلاثية الأهلي
  • شاهد.. معتصم النهار في حفل تكريم مهرجان الفضائيات العربية
  • حمزة نمرة يتعاون لأول مرة مع الشاعر فلبينو في أغنية «استنوا شوية»
  • بعد اعتراض الرقابة على اسم مسلسلها.. هنا الزاهد تبحث عن نجوم