موقع 24:
2024-09-18@01:56:42 GMT

"دبي للثقافة" تستضيف ملتقى النشر الرقمي

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

'دبي للثقافة' تستضيف ملتقى النشر الرقمي

تنظم هيئة الثقافة والفنون في دبي، "دبي للثقافة"، النسخة الثالثة من "ملتقى النشر الرقمي" في 18 سبتمبر (أيلول) الجاري.

وتصب محاور الملتقى في مناقشة  أبرز التحديات التي تواجه النشر الرقمي، وسبل تحفيز الناشرين والخبراء على تقديم حلول مبتكرة لدعم صناعة النشر الإلكتروني في الإمارات، وتوسيع آفاقها، في إطار جهود "دبي للثقافة" لتعزيز الحراك الثقافي في الإمارة.


يُنظم الملتقى في متحف الاتحاد، ويتضمن سلسلة من الجلسات النقاشية وورش العمل التفاعلية، التي ستشارك فيها نخبة من الأدباء والكتاب والمختصين في صناعة النشر الرقمي بالإمارات.
ومن أبرز المشاركين رئيس مجلس الأمن السيبراني لحكومة الإمارات الدكتور محمد حمد الكويتي،  ومدير مركز أمن المعلومات في شرطة دبي المقدم خبير الدكتور سعيد المري، ومدير إدارة التراخيص والمحتوى الإعلامي في مجلس الإمارات للإعلام، إبراهيم علي خادم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات النشر الرقمی

إقرأ أيضاً:

«راعي مصر» تقدم منحا ومشروعات في ملتقى توظيفي بالمنيا ضمن مبادرة «بداية»

شاركت مؤسسة «راعي مصر»، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، في أكبر ملتقى توظيفي الذي عقد بمحافظة المنيا اليوم تحت شعار «الاستثمار في حب مصر»، بحضور أكثر من 30 شركة تحت إطار المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الانسان».

ملتقى توظيف في المنيا

وأعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، في كلمته خلال فعاليات الملتقى، أن الملتقى وفر أكثر من 4000 فرصة عمل حقيقية داخل المحافظة وخارجها للشباب والفتيات من أبناء المحافظة، بمشاركة 30 شركة ومصنعاً، إضافة إلى إقامة معرض «أيادي مصر»، للحرف اليدوية و التراثية لعرض وتسويق منتجات الشباب من أصحاب المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، وفرصا للتدريب المجاني في كافة المجالات التي تصلح لفتح مشروعات صغيرة.

توفير فرص عمل للشباب 

من جهته، أكد المستشار أمير رمزي رئيس مجلس أمناء مؤسسة راعي مصر على أهمية الملتقى ودور القطاع الخاص والمجتمع المدني في توفير فرص عمل للشباب لمواجهة البطالة مشيرا إلى ضرورة تأهيل الشباب لمواكبة التغيرات التي تحدث في سوق العمل بحيث يمتلكون المهارات التي تؤهلهم لسوق العمل .

وقدمت مؤسسة راعي مصر خلال الملتقى منحا ضمن مشروع «بداية جديدة » بالتعاون مع مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع حيث تم توزيع 10 ماكينات خياطة كمبيوتر للمتدربات، وصرف 10 مشروعات مختلفة، و15 شنطة عدة متكاملة لخريجي التدريبات الحرفية، وشهادات تقدير لـ10 سيدات تدربن على المعاملات الحديثة للزراعة.

مقالات مشابهة

  • «راعي مصر» تقدم منحا ومشروعات في ملتقى توظيفي بالمنيا ضمن مبادرة «بداية»
  • عمان تستضيف "الملتقى العربي الثاني لإحصاءات السياحة".. 14 أكتوبر
  • محافظ المنيا يفتتح ملتقى توظيف الشباب 2024 وسط إقبال كثيف
  • توفير 4 آلاف فرصة عمل للشباب ضمن ملتقى توظيفي في المنيا.. تفاصيل مهمة
  • افتتاح ملتقى توظيف في البحيرة.. يوفر 5 آلاف فرصة عمل
  • "ملتقى النشر الرقمي" ينطلق غداً في دبي
  • ملتقى الشارقة للخط يكرّم 3 مبدعين في الدورة 11
  • القائمة الكاملة لجوائز ختام ملتقى "ميدفست – مصر".. صور
  • ملتقى بالرستاق حول تطبيقات الذكاء الاصطناعي
  • الجلسات الاستشارية تصقل مهارات الموهوبين في ملتقى الشرقية