صحيفة البلاد:
2024-09-18@01:51:50 GMT

شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل نيوم

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل نيوم

الرياض- هاني البشر وصلت مسيرة شعلة النسخة الثالثة لدورة الألعاب السعودية 2024 إلى نيوم، وذلك في إطار الجولة الترويجية لأكبر حدث رياضي وطني في المملكة، الذي تستضيف العاصمة الرياض منافساته خلال الفترة من 3 أكتوبر حتى 17 أكتوبر المقبل.

 

ووسط حفاوة كبيرة وأجواء احتفالية طافت مسيرة الشعلة أرجاء صحراء “بجدة” الزاخرة بمواقعها الأثرية، وتسلم ريان فايز نائب الرئيس التنفيذي لنيوم، شعلة الدورة من سلمان الفرج، لاعب المنتخب السعودي والهلال سابقاً، ونادي نيوم حالياً، الذي حقق مع نادي الهلال بطولة الدوري السعودي 8 مرات، وكأس خادم الحرمين الشريفين 5 مرات، وكأس السوبر السعودي 3 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين، ومثّل الأخضر في كأس العالم 2018 وفي نسخة 2022.

كما تناوب على حمل الشعلة لاعب المنتخب الوطني لرياضة البادل عمر الثاقب، الذي حصد ميداليتين ذهبيتين في دورتي الألعاب السعودية 2022 و2023. وكانت شعلة الألعاب السعودية قد بدأت جولتها من منطقة الرياض في رحلة تمتد عبر مناطق ومحافظات المملكة، معبرة عن روح الألعاب السعودية القائمة على قيم الصداقة والسلام ونشر رسائل المحبة والتفاؤل، في خطوة تهدف إلى تشجيع المواطنين والمقيمين في المملكة على المشاركة في هذا الحدث الرياضي الكبير.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: النسخة الثالثة دورة الألعاب السعودية شعلة دورة الألعاب السعودية نيوم الألعاب السعودیة

إقرأ أيضاً:

وصفتها بـ لحظات تاريخية.. هكذا تفاعلت أحلام مع وصول طائرات السعودية إلى الرياض

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- وثقت المطربة الإماراتية أحلام، ما وصفتها بـ "لحظات تاريخية" في السعودية، من خلال صور ومقاطع فيديو نشرتها عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، تحت هاشتاغ "طياراتنا وصلت"، وأدت في أحد مقاطع الفيديو السلام الوطني السعودي.

وواكبت أحلام وزوجها مبارك الهاجري، وصول طائرات الخطوط الجوية السعودية، إلى إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض المقبل، قادمة من مدينة جدة في رحلة برية قطعت خلالها الطائرات مسافة تقدر بـ 1000كم.

وفي سلسلة  التدوينات التي نشرتها أحلام عبر حسابها الرسمي على منصة إكس، كتبت المطربة الإماراتية: "جيتكم من دار زايد، لدار بوفهد، أشارككم هذه اللحظات التاريخية"، ووصفت استقبال الطائرات في الرياض بـ "الفخم".

وتوجهت أحلام لرئيس هيئة الترفيه بالسعودية قائلة: "معالي المستشار تركي آل الشيخ، الله يحفظك يا بوناصر على هذي الأفكار المتميزة".

وكان آل الشيخ قد أطلق عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، مسابقة لاختيار أجمل الصور التي توثق رحلة الطائرات البرية من جدة، إلى الرياض، وحققت هذه الرحلة تفاعلًا كبيراً بين المتابعين السعوديين من مختلف الفئات العمرية على منصات التواصل، وواكبوها بصور مميزة، خلال مرورها في مناطق مختلفة من المملكة.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير عسير يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • مجلس الوزراء يصوت على تكريم اللاعبين الفائزين في دورة الألعاب البارالمبية بباريس
  • إن تي تي داتا تعلن تعيين رامي بيدس مديراً عاماً لأعمالها في المملكة العربية السعودية
  • المركز الوطني لإدارة الدين يقفل طرح شهر سبتمبر 2024م ضمن برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي بمبلغ إجمالي قدره 2.603 مليار ريال
  • وصفتها بـ لحظات تاريخية.. هكذا تفاعلت أحلام مع وصول طائرات السعودية إلى الرياض
  • المملكة تُعلن توطين زراعة وإنتاج الورد لتلبية الطلب المتزايد وفتح أسواقٍ جديدة لتصدير الورد السعودي
  • فريق عمل مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية يعقد اجتماعه السابع في الرياض
  • رئيس الاستخبارات السعودية السابق: المملكة تشعر بخيبة أمل من إيران مع تزايد تهديد الحوثيين
  • شاهد لحظة وصول الطائرات السعودية الثلاث ”برّا” إلى الرياض وكيف تم استقبالها
  • أمير منطقة الباحة يتسلَّم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024