صحيفة الاتحاد:
2024-09-18@01:41:14 GMT

«شياطين اليونايتد».. المصائب لا تأتي فرادى!

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة «ديربي النار» بين توتنهام وأرسنال في «البريميرليج» تن هاج يرد على انتقادات رونالدو: «هو بعيد عن مانشستر»


أعلن إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، غياب الثنائي راسموس هويلاند، ولوك شاو عن الفريق، خلال لقائه مع مضيفه ساوثهامبتون، السبت، في افتتاح مباريات المرحلة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


وقال تين هاج، إن هويلاند، ولوك شاو لم يتعافيا تماماً من الإصابة التي لحقت بهما مؤخراً، في حين سيكون الوافد الجديد مانويل أوجارتي متاحاً لدخول قائمة المباراة، رغم عودته إلى مانشستر الخميس فقط، بعد مشاركته مع منتخب أوروجواي بتصفيات كأس العالم 2026، خلال مباريات الأجندة الدولية الأخيرة، التي تسببت في إيقاف الدوري الإنجليزي لمدة أسبوعين.
وصرح تين هاج في المؤتمر الصحفي، قبل مواجهة ساوثهامبتون: «راسموس هويلاند ولوك شاو يحرزان تقدماً جيداً، لكنهما لن يكونا جاهزين لهذه المباراة».
أضاف المدرب الهولندي في تصريحاته، التي أبرزها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد «شاهدنا جميعاً مانويل أوجارتي مع منتخب أوروجواي، لقد عاد لمانشستر بعد ظهر الخميس، إنه اللاعب الوحيد الذي عاد في ذلك اليوم، جميع اللاعبين الآخرين عادوا الأربعاء، لذا سيكون متاحاً لدخول قائمة المباراة».
وعلى صعيد الغيابات، يستمر غياب كل من فيكتور ليندلوف، وتايريل مالاسيا، وماسون ماونت، وليني يورو عن مانشستر يونايتد، في حين أوضح لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز، أن الإصابة التي تعرض لها في مباراة منتخب بلاده ضد نظيره الأسكتلندي كانت بسيطة. ويسعى مانشستر يونايتد للعودة إلى الانتصارات في البطولة مجدداً، عقب خسارته 1- 2 أمام مضيفه برايتون، وصفر- 3 أمام ضيفه وغريمه التقليدي ليفربول، في آخر مرحلتين بالمسابقة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي البريميرليج مانشستر يونايتد ساوثهامبتون مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يكتسح بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس كاراباو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا ساحقًا على ضيفه بارنسلي بسباعية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كاراباو).

شهدت المباراة عرضًا هجوميًا مبهرًا من جانب لاعبي مانشستر يونايتد، حيث تمكنوا من تسجيل سبعة أهداف في شباك فريق بارنسلي الذي يلعب في الدوري الإنجليزي للدرجة الثانية.

أهداف مباراة مانششتر يونايتد ضد بارنسلي

سجل ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد هدفين في الدقيقتين 16 و58، ليؤكد تألقه هذا الموسم، بينما أحرز الشاب الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو هدفين في الدقيقتين 45+2 و49.

ونجح البرازيلي أنتوني في الظهور مع مان يونايتد بعد فترة من الغياب، وذلك بتسجيل هدف من ركلة جزاء في الدقيقة 35.
فيما اختتم الدنماركي كريستيان إريكسن مهرجان أهداف مانشستر يونايتد على بارنسلي بتسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 81 و85.

بفضل هذا الفوز الكبير، تأهل مانشستر يونايتد إلى الدور الرابع من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كاراباو)، حيث سيواجه أحد الفرق الفائزة من المباريات المتبقية من الدور الثالث.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يكتسح بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس كاراباو
  • مانشستر يونايتد يضرب بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس الرابطة الإنجليزية
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني
  • مباراة مانشستر يونايتد وبارنزلي في كأس الكاراباو 2024 تفاصيل الموعد والبث التلفزيوني
  • مانشستر يونايتد يدرس استعادة خدمات لاعبه السابق
  • المصائب لا تأتي فُرادى.. ضريبة بنسبة 15 بالمئة على الفيس بوك في العراق
  • مانشستر يونايتد وتوتنهام يستفسران عن نجم برشلونة
  • تين هاج يشيد بأداء لاعب مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يستعيد نغمة الانتصارات على حساب ساوثهامبتون
  • مدرب مانشستر يونايتد يمدح مدافعه ماتياس دي ليخت