شاركت دولة الإمارات العربية المتحدة، في الاجتماع السادس والعشرين لوكلاء وزارات العدل في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي عقدت أعماله أمس في العاصمة القطرية الدوحة، بوفد برئاسة سعادة المهندس عبدالرحمن محمد الحمادي وكيل وزارة العدل.

وجرى خلال الاجتماع، استعراض الموضوعات المتعلقة بتعزيز التعاون القانوني والقضائي المشترك بين وزارات العدل في دول مجلس التعاون، بجانب مناقشة عدد من مشاريع القرارات والقوانين الاسترشادية في مختلف المجالات القانونية والقضائية.

وأكد الحمادي أهمية هذه الاجتماعات الدورية والتي تجسد تطلعات دول مجلس التعاون في تعزيز التعاون القانوني والقضائي المشترك، للارتقاء بنُظمها القضائية والقانونية .وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الإمارات تشارك في مونديال القدرة بإيطاليا

يشارك منتخب الإمارات للقدرة في بطولة العالم للخيول الصغيرة لمسافة 120 كيلومتراً "نجمتين"، التي تستضيفها ميادين أربوريا بمحافظة سردينيا الايطالية، يوم 29 سبتمبر (أيلول) الجاري ضمن 126 فارساً وفارسة من 31 دولة.

وأكمل فرسان الإمارات جاهزيتهم لخوض منافسات هذه البطولة واستعادة اللقب ومن المنتظر الإعلان عن القائمة النهائية للفرسان المشاركين في غضون الأيام القليلة المقبلة.

تم تقسيم مسافة السباق، الذي يُقام تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية، على 4 مراحل الأولى لمسافة 36 كم، والثانية لمسافة 36 كم، والثالثة لمسافة 25 كم، ثم المرحلة الرابعة والأخيرة لمسافة 23 كم وتقام إجراءات الفحص البيطري للخيول وقياسات الأوزان للفرسان المشاركين، قبل السباق بيوم واحد.

وأكد المدير العام لنادي دبي للفروسية محمد عيسى العظب، جاهزية فرسان الإمارات لاستعادة اللقب، وإضافة إنجاز جديد لسجلهم المتميز في هذه البطولة والتي حققوا لقبها 4 مرات من قبل.

وقال إن الإنجازات المميزة لفرسان الإمارات والحضور القوي في محافل القدرة العالمية جاءت بفضل دعم واهتمام نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
 

مقالات مشابهة

  • مصر تشارك فى البطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف فى تونس.. الفوج الأول يغادر القاهرة السبت
  • السفير الضحاك في بيان باسم المجموعة العربية: ضرورة تنفيذ الرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية
  • مصر تشارك بالبطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف في تونس
  • وزير الخارجية التركي يتوجه إلى الأردن
  • برلماني: متابعة توصيات الحوار الوطني تؤكد التزام الدولة بالإصلاح القانوني
  • عُمان تشارك في اجتماع شبكة المدارس المنتسبة لـ"اليونسكو"
  • الإمارات تشارك في مونديال القدرة بإيطاليا
  • الإمارات تشارك في المؤتمر العام الـ 68 للوكالة الدولية للطاقة الذرية بفيينا
  • المملكة تشارك في اجتماع قادة اقتصاد الفضاء لـ "مجموعة الـ 20" في البرازيل
  • رئيس بعثة الجامعة العربية: مشروع الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين يستند إلى محكمة العدل الدولية