صرحت النيابة العامة بدفن جثمان طبيب في منتصف الخمسينات من العُمر، كان قد انتهت حياته بينما أصيب عامل عشريني؛ سقوطهما من قطار "القاهرة- أسوان"، حيث اختل توازنهما وسقطا بين القطار ورصيف المحطة، دائرة قسم شرطة أول سوهاج.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج، يفيد بورود محضرًا من قسم النقل والمواصلات بسوهاج، يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد سوهاج، بأنه أثناء محاولة كلاً من:" المدعو اسامه ف.

ب.ع- 55 سنة- طبيب- ويقيم دائرة مركز شرطة اخميم، والمدعو عبد الله أ.ه.أ- 25 سنة- عامل- ويقيم دائرة مركز سوهاج".

استولى على 5 ملايين جنيه.. نصاب سوهاج يواجه عقوبات رادعة بشرى سارة لأهالي سوهاج من المنتفعين بالتأمين الصحي

استقلال القطار "القاهرة- أسوان"، عقب تحركه من رصيف المحطة دائرة القسم، اختل توازنهما وسقطا ما بين الرصيف والقطار؛ ما أدى إلى إصابة الأول ببتر بالساقين والذراع الأيمن، وتوفي مُتأثرًا بإصابته عقب وصوله المستشفى.

وأصيب الثاني ببتر بالساق اليُسرى، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية، حرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات، والتي صرحت بدفن جثمان الطبيب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج قطار القاهرة أسوان رصيف

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل سقط من أعلى «مرجيحة» بمركز إطسا في الفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي طفل مصرعه إثر سقوطه من أعلى «مرجيحة» بقرية الحسينية بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، وتم نقل الطفل إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور مركز شرطة اطسا يفيد ورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد تلقيه إخطارا من مستشفى إطسا المركزي بوصول طفل جثه هامدة ادعاء سقوطه من أعلي مرجيحة غير مرخصة بقرية الحسينية بدائرة مركز شرطة إطسا..

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين مصرع طفل يدعى "محمد. م.ج " 10 سنوات ومقيم بقرية الحسينية بدائرة مركز شرطة إطسا متأثرا بإصابته إثر سقوطه من أعلى مرجيحة أثناء لهوه.
وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان الطفل لأسرتها فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وذلك لدفنه في مقابر أسرته بقرية الحسينية بالفيوم. 

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل سقط من أعلى «مرجيحة» بمركز إطسا في الفيوم
  • النيابة تصرح بدفن جثة شاب لقي مصرعه في حادث مروري بكفر شكر
  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه إثر حادث تصادم بكفر شكر
  • «سقيا حتا» في دبي
  • بيعدي المزلقان .. قطار أسباني يمزق جسد عجوز بطما
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي
  • سقطت من أعلى عقار.. التصريح بدفن جثة سيدة توفيت بشوارع النزهة
  • الداخلية كشف حقيقة اقتحام منزل مواطن بالحوامدية
  • ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بزعم توظيفهما بسوهاج
  • الدم بقى ميه.. عامل ينهي حياة شقيقه بسبب لهو الأطفال بالبلينا