الحرة:
2024-09-18@01:49:34 GMT

بعيد جدا في السعودية.. تن هاغ يرد على انتقادات رونالدو

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

بعيد جدا في السعودية.. تن هاغ يرد على انتقادات رونالدو

رد مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، إريك تن هاغ، على انتقادات أسطورة النادي ولاعب النصر السعودي كرستيانو رونالدو، التي قال فيها إن المدرب الهولندي لا يجب أن يقول إنه "لن يقاتل" من أجل الفوز بالبطولات الكبرى.

وكان تن هاغ قد ناقش في مقابلة قبل انطلاق الموسم، فرص فريقه في الفوز بالدوري الإنكليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، قائلا: "نحن بعيدون عن ذلك".

وانتقد رونالدو تصريحات مدربه السابق، وقال: "لا يمكن لمدرب مانشستر يونايتد القول إنه لن يقاتل للفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا"، لكنه أشار فيما بعد إلى أن فرص النادي في تحقيق بطولة تتمثل في "الفوز بكأس كاراباو، بينما دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي أو الدوري الإنكليزي، أمر صعب".

ورد تن هاغ على حديث رونالدو، في تصريحات نقلتها صحيفة "غارديان" البريطانية: "إنه بعيد جدا، في الدوري السعودي. يمكن للجميع التعبير عن رأيهم، لا بأس في ذلك".

يذكر أن المدرب جدد تعاقده مع "الشياطين الحمر" قبل انطلاق الموسم وحتى يونيو 2026.

القرار الرسمي.. مانشستر يونايتد يحسم مصير إيريك تن هاغ أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، الخميس، توقيع مدربه إيريك تن هاغ لعقد جديد مع الفريق الملقب بالشياطين الحمر، بعد أشهر من الجدل حول مصير الهولندي.

وانتهى الموسم الثاني لتن هاغ (54 عاماً) مع يونايتد بشكل جيد، بعدما قادهم للفوز في نهائي الكأس بمواجهة الجار اللدود مانشستر سيتي، بطل الدوري، بهدفين لهدف.

لكن فترة الاستعداد للمباراة في ويمبلي هيمنت عليها أحاديث حول مستقبل تن هاغ، بعدما ذكر تقرير أنه ستتم إقالته من قبل المالك المشارك الجديد ليونايتد، جيم راتكليف، بغض النظر عن النتيجة.

واحتل يونايتد المركز الثامن في الدوري، وهو أدنى مركز له منذ عام 1990، كما خرج من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأصبح تن هاغ خامس مدرب دائم ليونايتد منذ نهاية حقبة مدربه الأسطوري "السير" الإسكتلندي أليكس فيرغسون عام 2013، بعد مواطن الأخير ديفيد مويس، والهولندي لويس فان خال، والبرتغالي جوزيه مورينيو والنرويجي أولي غونار سولشاير.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: مانشستر یونایتد أبطال أوروبا تن هاغ

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستعد مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي 4 مرات متتالية قياسية لاستضافة إنتر ميلان الإيطالي غدا الأربعاء في مباراته الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بنظامه الجديد.

وستقام المباراة غدا على ملعب الاتحاد معقل سيتي، ويديرها الحكم السويدي غلين نيبيرغ، وتنطلق صفارة البداية الساعة العاشرة مساء 22:00 حسب توقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2القيمة السوقية لفرق دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025list 2 of 2أغلى اللاعبين في دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025end of list

وهذه المواجهة الأولى بين الفريقين الإنجليزي والإيطالي بعد لقائهما في نهائي موسم 2022-2023 في إسطنبول، والذي انتهى بفوز سيتي 1-0 وتتويجه باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

ويتفوق سيتي في المواجهات السابقة على ميلان بانتصارين مقابل فوز واحد للفريق الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان:

تنقل قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المباراة على قناتي:

beIN Sports HD 1 beIN Sports HD 1 English

وسيكون الموسم الجديد من المسابقة القارية على موعد مع تغيير جذري، حيث توسعت المشاركة من 32 فريقا إلى 36 بنظام مجموعة واحدة يخوض فيها كل فريق 8 مباريات مع 8 فرق مختلفة بواقع 4 على أرضه ومثلها خارج الديار.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • في أولى جولات دوري أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي يواجه إنتر.. وباريس يستقبل جيرونا
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • هالاند يسعى لتحطيم رقم رونالدو في مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • "ميزة وعيب" بيب جوارديولا يتحدث عن شكل دوري أبطال أوروبا الجديد
  • أغلى اللاعبين في دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025
  • جوارديولا يتحدث عن أسبوع صعب للسيتي
  • غوارديولا يتحدث عن أسبوع صعب للسيتي
  • الدوري الإنكليزي: أرسنال يهزم توتنهام في عقر داره ويصعد الى المركز الثاني