أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة وجهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة قطع المياه في عدد من المناطق الواقعة بنطاق عملها بسبب أعمال الصيانة.

مدة قطع المياه عن مناطق الجيزة

وكشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، في بيان، عن قطع المياه عن مدينة الحوامدية والقرى التابعة لها بدءاً من الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة وحتى الساعة الثامنة صباح يوم غدا السبت، لقيام الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بأعمال ربط خط طرد قُطر 800 مم لتشغيل توسعات محطة معالجة الصرف الصحي بالحوامدية.

توفيرالشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة في بيانها، إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

موعد قطع المياه بالقاهرة الجديدة

من جانبه، أعلن جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة قطع المياه 4 أيام عن 11 منطقة «الامتداد الشرقي بأكمله – الرحاب 2 – دار مصر القرنفل - اللوتس - المستثمرين الشمالية والجنوبية – النرجس - القطاع الثالث والرابع بمركزالمدينة – جاردينيا- المنطقة الصناعية – الأندلس دار مصر- سكن مصر - جنة» اعتبارًا من السابعة مساء غدا السبت حتى السابعة مساء الثلاثاء المقبلين.

اسباب قطع المياه عن مناطق القاهرة الجديدة

وأرجع الجهاز في بيان، سبب قطع المياه لتنفيذ المرحلة الثانية من روافع المياه ومحطة التنقية وربطها على الخط الناقل للمياه بطاقة إضافية 500 ألف متر مكعب يوميا من المأخذ الرئيسي من المعادي حتى محطة تنقية مياه القاهرة الجديدة، بما يسهم- عند اكتمال المشروع- في حل مشكلات انقطاع المياه بصورة جذرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القاهرة الجديدة مياه الشرب الصرف الصحي قطع المياه انقطاع المياه محطة معالجة میاه الشرب والصرف الصحی القاهرة الجدیدة قطع المیاه

إقرأ أيضاً:

انقطاع المياه لمدة 15 ساعة عن قرى مركز ببا في بني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بني سويف، عن إنقطاع المياه في عدد من قرى مركز ببا، وهي  سدس، هليه، صفط راشين، قمبش  بالإضافة إلى ضعف الإمدادات المائية في مدينة ببا، يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2024. 

وسيستمر الانقطاع مدة 15 ساعة، من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 9 صباح يوم الأربعاء 18 سبتمبر، لمدة 15 ساعة، وذلك بسبب أعمال صيانة على خط طرد المياه بقطر 32 بوصة في محطة مياه كفر ناصر بمركز ببا، بحسب بيان الشركة.

وأهابت الشركة بالمواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مؤكدة على توفير سيارات محملة بمياه الشرب النقية في حال الحاجة إليها، ولأي إستفسارات أو شكاوى، يمكن الاتصال بالخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو موبايل، أو التواصل عبر واتس آب على الرقم 01211175827.

FB_IMG_1726392860625 FB_IMG_1726392883525 FB_IMG_1726392891404 FB_IMG_1726392900836 FB_IMG_1726392904259

مقالات مشابهة

  • غدا ... انقطاع المياه لمدة 10ساعات عن بعض أحياء الفيوم
  • شركة المياه والصرف الصحي: الوضع العام داخل مدينة سبها أفضل من الأمس
  • مياه الشرب والصرف الصحي بقنا تصدر بيانًا بشأن جودة المياه
  • وزير الإسكان يبحث استخدام الحلول الذكية لمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي
  • انتظام العمل بكامل طاقة محطات وروافع مياه الشرب في القاهرة الجديدة
  • وزير الإسكان يعلن إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة
  • الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال ربط الخط الناقل
  • ختام البرنامج التدريبي لرفع قدرات المهندسين ومتخصصي العقود والمشتريات بشركات مياه الشرب والصرف الصحي بالصعيد
  • انقطاع المياه لمدة 15 ساعة عن قرى مركز ببا في بني سويف
  • المتحدث باسم شركة المياه والصرف الصحي: انقطاع التيار الكهربائي عن سبها بسبب غزارة الأمطار