أكدت مروة عيد عبدالملك لاعبة فريق نيس الفرنسي لكرة اليد، أنها موجودة مع الفريق الحالي منذ عام 2010، وهي من أبناء النادي الأهلي، مشيرة إلى أنها لم تتدخل في المفاوضات التي دارت بين مسئولي الأهلي ونيس بشأن محمد عبدالمنعم.

وقالت في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "خلال تواجدي في مصر تحدثت مع عبدالمنعم، وعلمت بالمفاوضات بالفعل ولم أفصح عنها، وكنت سعيدة للغاية بالمفاوضات وبعد ذلك انتقاله لنادي نيس، لأنه من ابناء النادي الأهلي، ورغم حزني على رحيله من القلعة الحمراء، لأنه أحد النجوم المميزة في مصر، لكن انتقاله لنيس خطوة مهمة في مسيرته الاحترافية".

وائل القباني: غياب محمد عبد المنعم أثر على أداء منتخب مصر أمام كاب فيردي ماذا يفعل منتخب مصر في غياب محمد عبد المنعم قبل لقاء الرأس الأخضر؟



وأضاف: "عائلة تونسية ساعدتني في بداية وجودي في نيس، ومحمد عبدالمنعم يحظى بثقة كبيرة والجميع يتوسم فيه خيرًا للظهور بمستوى قوي خلال الموسم الجاري، ورئيس النادي والمدير الرياضي والمدير الفني تحدثوا عنه بشكل رائع، كما أنهم يعلمون قدراته الفنية واختلافه عن أي مدافع في إفريقيا، نتمنى له التوفيق وهو لاعب جيد ويركز فقط في الملعب وملتزم ومتدين، وسعيدة وفخورة بالتواجد معه في المؤتمر الصحفي".

وزاد: "القنوات الفرنسية الرياضية قامت بنقل المؤتمر الصحفي، ومدينة نيس موجود فيها عرب كثيرين، والمؤتمر كان رائعًا، وهناك بعض الفيديوهات قام النادي بتصويرها سوف يتم نشرها خلال الأيام المقبلة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نيس الفرنسي محمد عبد المنعم الأهلي مؤتمر نيس

إقرأ أيضاً:

بالفيديو...سياسي بريطاني يصل إلى مؤتمر على متن دراجة مائية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريفا لسياسي بريطاني، وهو يصل إلى المؤتمر السنوي لحزبه على متن دراجة مائية.

ويظهر الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي لحظة وصول زعيم الحزب الديمقراطي الليبرالي البريطاني، السير إد ديفي، إلى المؤتمر السنوي لحزبه في مدينة برايتون البريطانية، على متن دراجة مائية (جيت سكي).

يُذكر أن السير إد ديفي، ليس غريباً على الأعمال المثيرة في السياسة، فقد قفز من رافعة كجزء من حملته الانتخابية الأخيرة وهو يصرخ قائلًا: "صوتوا للديمقراطيين الليبراليين! افعلوا شيئا لم تفعلوه من قبل".

مقالات مشابهة

  • كواليس عرض اللاعب أمين الوزاني على الأهلي
  • بالفيديو...سياسي بريطاني يصل إلى مؤتمر على متن دراجة مائية
  • دبي تستضيف مؤتمر "الاستدامة في المحاسبة" لتعزيز الاستدامة المالية
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • أشرف الفار: مؤتمر التمور يعزز العلاقات المصرية العمانية
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • كواليس التحقيق مع مروان حمدي في لجنة الانضباط بسبب شكوى الأهلي
  • كواليس تحقيق الانضباط مع نجم بيراميدز بسبب شكوى الأهلي
  • نهى النحاس: مصر لأول مرة تتحدث عن تجربتها في صناعة الإعلام أمام مؤتمر «IBC»
  • الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي