تمكنت أجهزة الأمن من القبض على سائق  معدة «لودر» بالقاهرة لقيامه بالاصطدام بأحد الأشخاص حال عبوره الطريق محدثا إصابته التى أودت بحياتها، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة بمصادمة ومتوفى أعلى أحد الكبارى بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين أنه حال سير مُعدة «لودر»، بمحل البلاغ اصطدام قائدها بأحد الأشخاص  مقيم بدائرة القسم، توفي مُتأثرا بإصابته، حال عبوره الطريق ولاذ بالفرار بعد حادث سير.

القبض على المتهم

وأمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وأقر بهروبه من محل الواقعة خشية ضبطه ومسائلته قانونيا.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث تصادم وفاة عامل

إقرأ أيضاً:

براءة متهم بقضية أحداث بولاق

قضت الدائرة الثالثة إرهاب، برئاسة المستشار وجدى عبد المنعم، ببراءة متهم، لاتهامه مع آخرين سبق الحكم عليهم فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث بولاق الدكرور".

كانت قد اتهمت النيابة العامة المتهمين بأنهم اشتركوا وآخرون مجهولون فى تجمهر مؤلف من أكثر من خمسة أشخاص الغرض منه ارتكاب جرائم الاعتداء على الأشخاص والتخريب العمدى للممتلكات العامة والخاصة وتكدير الأمن والسكينة العامة وقد وقعت منهم تنفيذا للغرض المقصود من التجمهر مع علمهم به الجرائم الآتية:

قتلوا وآخرون مجهولون ومع سبق الإصرار المجنى عليهما "حسن .س"، وحذيفه .س"، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على ازهاق أرواح من تواجدوا بمحيط تجمهرهم من المارة وقاطنى العقارات فأعدوا لذلك أسلحة نارية خرطوش وأدوات مما تستعمل فى الاعتداء على الأشخاص وأسلحة بيضاء وأخذوا يطلقوا الأعيرة النارية ويقذفوا الزجاجات الحارقة ويعتدوا على المواطنين الأبرياء فأحدثوا عمدا إصابات المجنى عليهم الثابتة بتقارير الصفة التشريحية المرفقة بالتحقيقات والتى أودت بحياتهم وكان ذلك تنفيذا لغرض إرهابى على النحو المبين بالتحقيقات.

شرعوا وآخرون مجهولون فى قتل 7 أشخاص من بينهم طفل،  مع سبق الإصرار وتنفيذا لغرض إرهابى على النحو السابق وصفه بعاليه والمبين بالتحقيقات الا أن جريمتهم قد أوقف أثرها لسبب لا دخل لإرادتهم به وهو مداركة المجنى عليهم بالعلاج.

حازوا وأحرزوا أسلحة نارية غير مششخنة دون الحصول على ترخيص من الجهة المختصة، حازوا وأحرزوا ذخائر مما تستعمل على الأسلحة موضوع الاتهام السابق، حازوا وأحرزوا أسلحة بيضاء وأدوات مما تستعمل فى الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.

 







مقالات مشابهة

  • بعد رفض التعويض المادي.. موعد استئناف المتهم بالتسبب في وفاة «طبيبة التجمع»
  • براءة متهم بقضية أحداث بولاق
  • حوّل منزله وكرًا لتخزين الألعاب النارية.. تفاصيل القبض على مالك محل خردوات بالدقهلية
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق إسكندرية الصحراوى
  • النمروش: منع عبور أي آليات عسكرية غير مكلفة في اتجاه منفذ رأس اجدير الحدودي
  • إثارة الفتنة.. القبض على متهم بإغلاق جامع على المصلين في بغداد
  • القبض على عامل متهم بالتسبب فى مصرع عاطل بواسطة كلب بالجيزة
  • مصرع شاب صدمته سيارة مسرعة خلال عبوره الطريق بـ السلام
  • إحالة متهم بقتل سائق توك توك وسرقته بمساعدة آخرين بشبرا الخيمة للمفتى
  • «الداخلية» تكشف تفاصيل استغاثة على «فيس بوك» بشأن تغيب سائق في قنا