دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – مازح المهاجم الإنجليزي المعتزل، آلان شيرار، مواطنه هاري كين، بعد أنباء عن إتمام انتقال الثاني إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، وذلك لأن كين لن يكسر رقمه كهداف تاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر شيرار صورة على صفحته على "إكس"، تويتر سابقا، تضمنت صورة معدلة على برامج تعديل الصور تُظهره وكأنه قائد طيارة خاصة ويقف أمامها.

وكتب مهاجم نيوكاسل ومنتخب إنجلترا سابقا تعليقا على الصورة قال فيه: "هيا يا هاري حان وقت الذهاب".

ويتصدر شيرار قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 260 هدفا، في حين يحتل كين المركز الثاني برصيد 213 هدفا.

وكان بايرن ميونخ قد توصل لاتفاق مع توتنهام على انتقال المهاجم الإنجليزي مقابل 110 ملايين دولار، بعد جولات صعبة وطويلة على مدار أشهر الصيف.

ألمانيابريطانيابايرن ميونخنشر الجمعة، 11 اغسطس / آب 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا بايرن ميونخ

إقرأ أيضاً:

داعية كويتي يثير الجدل بتحريمه ارتداء الرجال للأحمر ..  فيديو

خاص

أثار الداعية الكويتي، عثمان الخميس، تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فتوى عن لبس الرجال للون الأحمر، والاستناد بذلك إلى حديث عن ارتداء النبي محمد (عليه الصلاة والسلام) “حلة حمراء”.

وأكد الخميس، فى مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية على موقع اليوتيوب، أن ارتداء الرجال للون الأحمر يعد مكروها، لأنه لون يخص “النساء والكفار”، على حد قوله.

وجاءت الفتوى ردا على سؤال حول الصلاة بالثوب الأحمر جاء فيه: “خرج النبي صلى الله عليه وسلم في حلّة حمراء فهل في هذا داع للبس الأحمر أم مكروه؟”.. ليرد الخميس، قائلا: “ذكر أهل العلم أن لبس الأحمر كان مكروها لسببين”.

وتابع: “السبب الأول لأنه من لباس النساء.. والسبب الثاني أنه من لباس الكفار.. فكره لأجل ذلك، ومن أذن فيه (اللون الأحمر) على الأصل فيه الجواز، أما إذا كان أحمر كله فهنا مُنع منه وأذن بالأحمر الذي يكون فيه لون آخر مقلما أو مبكرا أو غيره أو غير ذلك أو دخل معه لون آخر فهذا مما يتساهلون فيه”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/videoplayback-40.mp4

مقالات مشابهة

  • 8 نصائح للتغلب على مشكلة تعرق اليدين دون الذهاب إلى طبيب
  • بعد تعرض سيدة وابنتها لعقر كلب.. تعرف على الإسعافات الأولية العاجلة
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • الفنان المثقف
  • داعية كويتي يثير الجدل بتحريمه ارتداء الرجال للأحمر ..  فيديو
  • هاري كين للسير على خطى رونالدو: كريستيانو هو المعيار
  • سواريز يتدخل لمنع انتقال نجم برشلونة إلى بايرن ميونخ
  • صلاح يضع ليفربول من جديد تحت ضغط هائل.. لماذا؟
  • كروس يمازح نجوم الميرنغي بطلب خدمة صغيرة
  • تير شتيجن يعلق على إمكانية خلافة نوير في بايرن ميونخ