موقع 24:
2024-09-18@00:57:04 GMT

وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم

قالت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية إن لاعب كمال الأجسام إيليا جوليم يفيمشيك توفي بشكل مفاجئ.

ذكرت الصحيفة أن لاعب كمال الأجسام الشهير فارق الحياة بسكتة قلبية.

World’s ‘most monstrous bodybuilder’ Illia ‘Golem’ Yefimchyk dead at 36 https://t.co/rQrNgvTgZU pic.twitter.com/ScXhwLsKhq

— New York Post (@nypost) September 12, 2024
وأشارت إلى أن البيلاروسي الذي يطلق عليه لاعب أضخم لاعب كمال أجسام والأكثر وحشية في العالم توفي عن عمر يناهز 36 عاماً.


وأوضحت: "إيليا يفيمشيك كان يأكل سبع مرات في اليوم ويستهلك ما يقدر بنحو 16500 سعرة حرارية، بما في ذلك 108 قطع من السوشي و2.5 كيلوغرام من شرائح اللحم".
وأضافت: "كان يُعرف باسم الوحش وأيضًا باسم المتحول، ويبلغ وزنه 340 رطلاً- ما يعادل 160 كيلو جرامات' ويبلغ طوله 6 أقدام وبوصة واحدة (185 سم) وكان يمتلك صدر يبلغ طوله 61 بوصة وعضلة ذات رأسين يبلغ طولها 25 بوصة".
وتحدثت عن التطورات التي أودت بحياته، وقالت: "أصيب لاعب كمال الأجسام بنوبة قلبية أدت إلى دخوله في غيبوبة، في 6 سبتمبر (آيلول) الجاري، وجرى نقله على الفور إلى المستشفى بواسطة طائرة هليكوبتر، فيما عجز الأطباء عن إنقاذه، وتوفى بعد يومين".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية لاعب کمال

إقرأ أيضاً:

لاعب البلياردو التركي سيمن أوزباش بطلاً للعالم

أنقرة (زمان التركية) – حقق سيمن أوزباش، لاعب البلياردو التركي الشاب نجاحا على الساحة الدولية، بفوزه بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للشباب في البلياردو ثلاثية الوسائد.

أثار لاعب البلياردو التركي سيمن أوزباش الإعجاب بأدائه الرائع في في بطولة العالم للشباب في البلياردو ثلاثية الوسائد التي أقيمت في بلوا بفرنسا بالفترة من 13 إلى 15 سبتمبر 2024. وقد جعل اللاعب الشاب، الذي فاز بالميدالية الذهبية نتيجة لأدائه الناجح في جميع المباريات التي خاضها خلال التنظيم، تركيا فخورة به.

ووفقًا للبيان الصادر عن الاتحاد التركي للبلياردو، واجه سيمن أوزباش اللاعب الكوري الجنوبي يونغ يون جو في المباراة النهائية للبطولة. في نهاية الصراع المثير، هزم أوزباش خصمه بنتيجة 35-28 وفاز بأول بطولة عالمية في مسيرته.

من هو سيمن أوزباش؟

يلفت سيمن أوزباش، الذي صنع لنفسه اسمًا من خلال نجاحاته في سن صغيرة، الانتباه باعتباره النجم الساطع في عالم البلياردو. أوزباش، بطل تركيا في سن الـ14، مرشح لأن يصبح أحد أساطير المستقبل.

ولد هذا الرياضي الشاب في 21 يناير 2005، وقد ترك انطباعًا كبيرًا في المجتمع الرياضي، خاصة مع نجاحاته في السنوات الأخيرة. أوزباش، الذي أصبح بطل تركيا في البلياردو للناشئين في سن الرابعة عشرة، يسير بالفعل على خطى أساطير مثل سميح سايجنر.

يدرس سيمين أوزباش في ثانوية سكاريا أوزانلار الأناضولية، وبينما كان يواصل حياته التعليمية بنجاح، لم يهمل أبداً شغفه بلعبة البلياردو، وقد جذب أوزباش انتباه المحيطين به باهتمامه بهذه الرياضة منذ نعومة أظفاره، ثم دخل عالم البلياردو بشكل احترافي بدعم من عائلته.

Tags: الاتحاد التركي للبلياردوالبلياردوبطل تركيا في البلياردو للناشئينبطولة العالم للشباب في البلياردو ثلاثية الوسائدتركياسيمن أوزباشلاعب البلياردو التركيمن هو سيمن أوزباش؟

مقالات مشابهة

  • وفاة طفل لاعب كارتيه سقط من أعلى منزل تحت الإنشاء ببني سويف
  • 760 لاعباً في بطولة العالم لبناء الأجسام بالفجيرة
  • لاعب البلياردو التركي سيمن أوزباش بطلاً للعالم
  • وفاة أكبر قطة معمرة في العالم (صور)
  • وفاة أكبر قطة في العالم عن عمر 33 عاماً
  • وفاة أكبر قطة معمرة في العالم
  • بسبب أزمة قلبية.. وفاة تيتو جاكسون الأخ الأكبر لـ مايكل جاكسون
  • علماء روس يبتكرون مادة تعزز نمو الأنسجة العظمية
  • نتائج البعثة المصرية اليوم الأحد في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند
  • أضخم جليد في إيطاليا قد يختفي عام 2040