تصدّر الفنان نور خالد النبوي محركات البحث على «جوجل»، بعد حديثه عن أسرته الفنية وخاصة شقيقه التوأم كريم النبوي، وأنَّه عاش فترة من الطفولة لم تكن هينة، خاصة أنَّ والدته كانت دائمًا تقارن بينه وبين شقيقه، حسبما قال في تصريحات تلفزيونية.

صورة نادرة لـ خالد النبوي وأولاده الثلاثة

وبالبحث عن صور لـ خالد النبوي عن شقيقه التؤام، فهناك صورة قد سبق ونشرها الفنان خالد النبوي لـ أولاده الثلاثة منهم توأم «نور وكريم وزياد»، وهي تعتبر من المرات القليلة التي شارك فيها «النبوي» جمهوره صورًا لها علاقة بأسرته.

 

علاقة خالد النبوي بأولاده الثلاثة

وتربط علاقة قوية بين الفنان خالد النبوي وأبنائه الثلاثة، إذ أكّد خلال تصريحات تلفزيونية عن علاقته بأولاده أنَّه شخص غير متسلط، ودائماً يضع أهمية للنقاش في حديثه معهم، مشيراً إلى أنَّ الأبناء يشبهونه في الشكل ولكن زياد أقربهم له شكلا.

يُذكر أنَّ الفنان خالد النبوي احتفل بعيد ميلاده أمس، إذ بدأ شغفه بالتمثيل كهواية من خلال مشاركته في فرق المسرح المدرسية، ثم مشاركته في إحدى المسرحيات في معهد التعاون الزراعي، ثم شق طريقه في طريق الفن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خالد النبوي الفنان خالد النبوي نجل خالد النبوي خالد النبوی

إقرأ أيضاً:

محمود حميدة يشارك جمهوره صورة مع ابنته من الطفولة إلى الشباب

شارك الفنان محمود حميدة عبر حسابه على موقع «فيسبوك» صورة تجمعه بابنته أمنية في مراحل عمرية مختلفة، من الطفولة إلى الشباب.

وعلق محمود حميدة عليى الصورة قائلا: «الفرق مش كبير أوي أمنية حميدة»، لتنهال تعليقات الجمهور كالتالي: «ما شاء الله سُكر والله أحلی مشاعر فی الدنيا.. مشاعر البنت بأبوها، ربنا يحفظك ويحفظهم»، وجاء تعليق آخر: «ربنا يبارك فيه ويحفظك ويخليكم لبعض».

تكريم محمود حميدة في مهرجان المسرح التجريبي

وجرى تكريم الفنان محمود حميدة، في انطلاق حفل افتتاح الدورة الـ31 من مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، بحضور وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، ورئيس دار الأوبرا الدكتورة لمياء زايد، والتي تحمل اسم الدكتور علاء عبد العزيز، والذي انطلق من الفترة 1 حتى 11 سبتمبر وقد جاء اختياره بالإجماع من اللجنة العليا للمهرجان، تقديرًا لمشواره الفني ومسيرته المؤثرة في المسرح والسينما والتليفزيون.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عيسى: تصريحات قيادي حماس خالد مشعل دليل على "جنونه وعته العقلي"
  • عبد الباسط حمودة في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «صورة»
  • «فستان كاروهات وفيونكة».. صورة نادرة للفنانة عبلة كامل في طفولتها
  • إصابة الفنان التركي مرت رمضان بطل مسلسل “طائر الرفراف” بجروح “صورة”
  • أولاد نوال الزغبي في صورة نادرة.. “أرواح من أشعة الشمس”
  • محمود حميدة يشارك جمهوره صورة مع ابنته من الطفولة إلى الشباب
  • في تصريحات ملفتة.. بزشكيان يتحدث عن علاقة أخوة مع أمريكا ويرهنها بشرط واحد
  • في تصريحات ملفتة.. بزشكيان يتحدث عن علاقة أخوة مع أمريكا ويرهنها بشرط واحد – عاجل
  • نادي الشباب يرد على تصريحات خالد العيسى بشأن متعب الحربي .. فيديو
  • موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل إنترفيو.. هل تتطور علاقة «نادين» و«رامي»؟