صحيفة صدى:
2024-09-18@00:55:36 GMT

دي ماريا: الناس وجهت لي الشتائم بسبب رونالدو

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

دي ماريا: الناس وجهت لي الشتائم بسبب رونالدو

ماجد محمد

كشف الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، عن رسالة اضطر إلى تمزيقها عندما كان يلعب في ريال مدريد.

وأكد أن نادي ريال مدريد أرسلته له خطابا طلبت منه الغياب عن نهائي كأس العالم 2014 الذي خسرته بلاده في الوقت الإضافي أمام ألمانيا.

وقال ماريا في فيلم وثائقي مذاع على قناة “نتفليكس” إنه غاب عن نصف نهائي المونديال لأنه كان يعاني الإصابة، وكان ريال مدريد يخشى تجدد إصابته في الوقت الذي يسعى فيه النادي لبيعه.

وأضاف أن مذق الرسالة ولم يهتم بذلك، مشيرا إلى أنه تفاجئ بأنهم أبلغوا المدرب كارلو أنشيلوتي برغبته في الرحيل لكنه نفى ذلك كما نشرت صحف أنباء عن رحيله كما أدعوا أنه يطالب براتب مثل كريستيانو رونالدو محترف فريق نادي النصر، ما جعل الناس يوجهون الشتائم له.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أنخيل دي ماريا ريال مدريد كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

عروض من برشلونة وريال مدريد لضم كريستيانو رونالدو الجديد

وكالات

كشفت تقارير صحفية عن رغبة ناديي برشلونة وريال مدريد في ضم الدولي السويدي فيكتور غيوكيرس، لاعب سبورتينغ لشبونة البرتغالي، والذي يلقبه البعض بـ”كريستيانو رونالدو” الجديد.

ووفقا لما ذكره موقع “elfutbolero”، فإن غيوكيريس جذب بأدائه المتميز انتباه بعض أكبر الأندية في العالم، بما في ذلك برشلونة وريال مدريد.

وأضاف التقرير: “بدأ الكثيرون في مقارنة اللاعب الشاب بكريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، لكن الحقيقة أنه بعيد عنه البعد كله، فهو يبدو كمهاجم مثير للاهتمام، ولكن بسبب عمره (26 عامًا) يبدو من غير المرجح أن يتمكن من الاقتراب حتى من اللاعب البرتغالي الذي كان قد سجل في العمر نفسه 187 هدفًا، وفاز بثلاث بطولات للدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد، وكان قد فاز بالفعل بدوري أبطال أوروبا، كما حصل على جائزة الكرة الذهبية”.

وتابع الموقع: “غيوكيريس أصبح المهاجم الأبرز في الوقت الحالي، حيث يرغب برشلونة في ضمه كبديل لروبرت ليفاندوفسكي الذي يبلغ من العمر 36 عامًا، كما يرغب ريال مدريد في ضمه أيضًا لتعزيز هجوم الفريق الملكي”.

وأشار: “نظرًا للشائعات التي تربط غيوكيريس بأندية بحجم برشلونة وريال مدريد، تحرك لشبونة سريعا لضمان استمراره، وقد حدد النادي شرطًا جزائيًا قريبًا من 100 مليون يورو، مما يجعل أي محاولة انتقال من قبل الأندية الإسبانية الكبرى أمرًا صعبًا، ويعد هذا الإجراء الوقائي بمثابة تدبير احترازي لمنع غيوكيريس من الانجذاب إلى أندية أخرى خلال فترة الانتقالات التالية، كما يمتد عقد اللاعب حتى عام 2028، مما يمنحه أمانًا تعاقديًا مهمًا، ويضع ناديه البرتغالي في موقف قوي في أي مفاوضات محتملة”.

وكان لشبونة أعلن في 2023 التعاقد مع غيوكيرس، بعقد يمتد لخمسة مواسم، ويحتوي على شرط جزائي بقيمة 100 مليون يورو.

وقضى غيوكيرس عدة مواسم بكرة القدم الإنجليزية، إذ شارك مع كل من برايتون وسوانزي، وتوهج بريقه مع فريق كوفنتري في دوري الـ”تشامبيونشيب”.

مقالات مشابهة

  • دوري الأبطال.. ريال مدريد يضرب شتوتغارت بثلاثية
  • الفيفا تنصف بلقبلة في قضيته مع نادي أحد السعودي
  • عروض من برشلونة وريال مدريد لضم كريستيانو رونالدو الجديد
  • ريال مدريد «العيادة» مزدحمة!
  • ريال مدريد يعلن إبراهيم دياز لمدة ثلاثة أشهر بسبب تمزق في عضلة القدم
  • بغياب رونالدو .. وفد نادي النصر السعودي يصل الى العراق
  • نادي النصر: رونالدو يتعرض لوعكة صحية ويحتاج إلى راحة
  • نجم ريال مدريد مستاء من فينيسيوس!
  • خبر صادم.. نادي النصر يعلن غياب رونالدو عن السفر الى العراق
  • ريال مدريد في قائمة فريدة بسبب ركلات الجزاء