حل صناع مسلسل “عمر أفندي” ضيوف في برنامج “معكم” التي تقدمة الإعلامية مني الشاذلي، التي يتم عرضه عبر شاشة ON.

 

 

كشف أبطال مسلسل "عمر أفندي" تفاصيل وكواليس العمل الفني الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الآونة الأخيرة، موضحا أحمد حاتم، أن فكرة العمل كانت لديه من البداية كفيلم سينمائي تحت اسم "السرداب" مع السيناريست مصطفى حمدي، لكن لظروف ما الفكرة لم يتم تنفيذها، حتى فوجئ بالمخرج عبد الرحمن أبو غزالة يتحدث معه هاتفيًا ويخبره عن المسلسل، ليتفاجأ كلاهما بأنه العمل ذاته الذي رشحه السيناريست في البداية لـ “حاتم”.

 

واضاف قائلًا: "مسلسل عمر أفندي كان هيبقى فيلم، قبل ما يبقى مسلسل، واختفيت عن الموضوع ولقيت بعد كده المخرج عبد الرحمن بيكلمني عايز يقعد معايا، وكلمني عن مسلسل، لقيته نفس الفيلم اللي كنت بحضرة كان اسمه السرداب، كان ليا نصيب فيه إني أعمله في النهاية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد حاتم الإعلامية منى الشاذلي عمر افندي مصطفى حمدي معكم الفجر الفني عمر أفندی

إقرأ أيضاً:

ريهام عبد الغفور عن والدها: طريقة وفاته كانت قاسية.. وفي الغُسل كان بيضحك

تحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور عن والدها الراحل الفنان أشرف عبد الغفور، وذلك من خلال إستضافتها في برنامج “كلام نواعم” الذي يتم عرضة عبر شاشة إم بي سي وان.

 

 

وقالت ريهام عبد الغفور: بتمنى أكون شبهه في أخلاقه وإنسانيته وهو كان شخص عظيم أوي وكريم ونبيل، بيتعامل مع الناس كلها بحب غير طبيعي، وأكتر شخص في الدنيا عمره ما خذلني ولا خذل حد من أولاده وعمر ما حد طلب منه أي حاجة وأتأخر عليه بالعكس وكان هو الأب المثالي، متفهم أوي وحنين بشكل مبالغ فيه، وهو شخص عايش للآخرين مش بيعمل حاجة لنفسه خالص، وفقد أب طيب وحنين شيء قاسي وطريقة الوفاة كانت قاسية، وفي الغُسل كان بيضحك لدرجة أني افتكرته صاحي.

 

أحدث أعمال ريهام عبد الغفور 

 

تستعد الفنانة ريهام عبد الغفور لعرض مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “كتالوج” والتي من المقرر عرضة خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر منصة "نتفلكس".

 

يدور في إطار الإثارة والتشويق والرعب، في أواخر ستينيات القرن الماضي عبر 10 حلقات، وتجسد فيه شخصية زوجة تتعرض مع زوجها وابنيهما للعديد من المشاكل والصعوبات، ويحاولون التغلب عليها، إخراج وليد الحلفاوي.

 

أبطال مسلسل كتالوج 

 

مسلسل "كتالوج" من بطولة محمد فراج، ريهام عبدالغفور، بيومي فؤاد، سماح أنور، صدقي صخر، تارا عماد، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

 

مسلسل ظلم المصطبة 

 

أما مسلسل ظُلم المصطبة والمقرر عرضه في رمضان 2025، فتشارك ريهام عبدالغفور في بطولته مع فتحي عبدالوهاب وإياد نصار، والعمل مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومن تأليف أحمد فوزي صالح وإخراج هاني خليفة.

 

ومن ناحية اخري، ارتبطت ريهام عبدالغفور بمسلسل "إجازة وضع" ويشاركها في بطولته الفنان محمد شاهين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج محمود عبدالتواب، وايضا انتهت خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل كتالوج، الذي يجمعها بـ محمد فراج، ومن المقرر عرضه في سبتمبر المقبل، على منصة نتلفيكس العالمية.

مقالات مشابهة

  • مصدر لبناني: أجهزة الاتصال التي انفجرت كانت مفخخة بشكل مسبق
  • إيرادات فيلم عاشق تصل لـ800 ألف جنيه أمس
  • لوسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" رمضان 2025
  • خاص... حسن الخلعي يكشف لـ "الفجر الفني" كواليس مسلسل "حياة أو موت"
  • مصطفى أبو سريع يتحدث عن نجاح "عمر أفندي": تعب السنين تكلل في عمل واحد | خاص
  • تفاصيل وأماكن عرض فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم
  • ريهام عبد الغفور عن والدها: طريقة وفاته كانت قاسية.. وفي الغُسل كان بيضحك
  • نحو تنفيذ استراتيجي أفضل.. فكرة النظام الموازي
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز المليون جينه أمس
  • ناهد الحلبي: والدتي كانت الزوجة الـ12 لأبي الذي كان يكبرها بنصف قرن