موقع 24:
2024-09-18@00:38:10 GMT

رقم تاريخي.. مليار متابع لحسابات كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

رقم تاريخي.. مليار متابع لحسابات كريستيانو رونالدو

أعلن النجم كريستيانو رونالدو عن وصوله إلى رقم تاريخي غير مسبوق كأول شخص في العالم يصل إلى مليار متابع على منصات التواصل الاجتماعي.

لاعب النصر السعودي نشر على حساباته المختلفة في إكس وإنستغرام وفيسبوك قائلاً: "لقد صنعنا التاريخ - مليار متابع! هذا أكثر من مجرد رقم - إنه شهادة على شغفنا المشترك ودوافعنا وحبنا للعبة وما هو أبعد من ذلك".


We’ve made history — 1 BILLION followers! This is more than just a number - it’s a testament to our shared passion, drive, and love for the game and beyond.

From the streets of Madeira to the biggest stages in the world, I’ve always played for my family and for you, and now 1… pic.twitter.com/kZKo803rJo

— Cristiano Ronaldo (@Cristiano) September 12, 2024
وأضاف: "من شوارع ماديرا إلى أكبر المسارح في العالم، كنت ألعب دائماً من أجل عائلتي ومن أجلكم، والآن يقف مليار منا معاً".
وتابع كريستيانو رونالدو: "لقد كنتم معي في كل خطوة على الطريق، خلال كل الصعود والهبوط، هذه الرحلة هي رحلتنا، وقد أظهرنا معًا أنه لا توجد حدود لما يمكننا تحقيقه".
واختتم: "شكرًا لكم على ثقتكم بي، ودعمكم، وكونكم جزءًا من حياتي، الأفضل لم يأت بعد، وسنستمر في الدفع والفوز وصنع التاريخ معاً".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية النصر السعودي كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: نتنياهو تسبب في غليان الشارع الإسرائيلي

قال الدكتور سهيل دياب، أستاذ العلوم السياسية، إنّ القضية الأساسية في الداخل الإسرائيلي هي قضية النقاش حول توسيع الحرب في الجبهة اللبنانية مع حزب الله، متابعًا أن هذا النقاش حاد بين رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو من ناحية والأجهزة العسكرية والأمنية المتمثلة في يوآف جالانت من ناحية أخرى.

خلاف بين نتنياهو والمجتمع الإسرائيلي

وأضاف «دياب»، خلال مداخلة مع الإعلامية هاجر جلال، ببرنامج «منتصف النهار»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية» أنّ هناك خلافًا كبيرًا في قطاع غزة، بين بنيامين نتنياهو والمجتمع الإسرائيلي، حول هل سيتم مواصلة الحرب أم التوصل إلى صفقة تبادل الأسرى.

وأكد أن الشارع الإسرائيلي له دور مهم في إجبار نتنياهو على إتمام الصفقة، وإقالة الحكومة، متابعًا: «عندما أقال نتنياهو جالالنت نزل مئات الآلاف إلى الشوارع الأمر الذي اضطر نتنياهو إلى سحب هذه الإقالة».

واختتم: «ما يسهل المهمة على المجتمع الإسرائيلي في الضغط على نتنياهو اكتمال الملفات الأخرى المحيطة بهذا المأزق الموجود به نتنياهو وجالانت، بكل ما يتعلق بالائتلاف الحاكم.

مقالات مشابهة

  • يوم أفسد منتخب المغرب سعادة رونالدو وخططه للاعتزال المبكر
  • كريستيانو رونالدو الحاضر الغائب في تعادل النصر السعودي مع الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا
  • أستاذ علوم سياسية: نتنياهو تسبب في غليان الشارع الإسرائيلي
  • الإعلام العراقي وتأثيره على حضور كريستيانو رونالدو
  • عروض من برشلونة وريال مدريد لضم كريستيانو رونالدو الجديد
  • مصاب بفيرس.. النصر يعلن غياب كريستيانو رونالدو عن مواجهة الشرطة العراقي
  • تفاصيل اصابة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي
  • "فيروس" يبعد كريستيانو عن مباراة النصر والشرطة
  • "مونديال الفوتسال".. المغرب يراهن على إنجاز تاريخي
  • رونالدو أول شخص يصل إلى مليار متابع عبر مواقع التواصل (إنفوغراف)