الوطن:
2024-09-18@00:43:46 GMT

موعد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو.. بطولة إسعاد يونس

تاريخ النشر: 13th, September 2024 GMT

موعد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو.. بطولة إسعاد يونس

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق عرض مسلسل تيتا زوزو لصاحبة السعادة الفنانة إسعاد يونس، والذي تخوض به الموسم الشتوي الحالي في مسلسلات الأوف سيزون، ويتضمن دراما اجتماعية تعبر عن الأسر والعائلات.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو

ويجري عرض مسلسل تيتا زوزو بطولة صاحبة السعادة إسعاد يونس، يوم 21 من سبتمبر الجاري حصريًا عبر شاشة قناة DMC، في تمام الساعة الثامنة مساء على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 11 مساء، كما يعرض عبر منصة WATCH IT.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

يناقش مسلسل تيتا زوزو العديد من القضايا والمشكلات الاجتماعية من بينها المشكلات الزوجية داخل الأسر، والذي ينعكس على تربية الأبناء وانشغال الآباء والأمهات بخلافاتهم الزوجية وعدم التركيز مع أبنائهم ما يؤثر بالسلب عليهم، بالإضافة لتناول العمل لأول مرة مشكلات الذكاء الاصطناعي وتأثيره الإيجابي والسلبي وكيفية استخدامه.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

يشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو عدد كبير من الفنانين من بينهم إسعاد يونس، صلاح عبدالله، إسلام ابراهيم، محمد كيلاني، حمزة العيلي، عابد عناني، إيناس كامل، ندى موسي، أحمد عنان، وآخرين، من اخراج شيرين عادل وتأليف محمد عبدالعزيز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل تيتا زوزو إسعاد يونس الذكاء الاصطناعي قناة DMC الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية عرض مسلسل تیتا زوزو إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي.. هل تفقد طفلها؟

ينتظر الجمهور أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 4 من بطولة الفنانة إيمان العاصي، خاصة أن الأحداث بدأت تتصاعد بشكل مشوق، الذي يعرض على منصة watch it، وقناة on e ، في أول بطولة مطلقة لها .

موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

وسيكون موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي الليلة على منصة «watch it»، بينما تعرض الحلقة الرابعة غداً على شاشة قناة «ON» العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد مرتين الأولى فى الواحدة والربع صباحًا، والثانية فى الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم التالي.

أحداث الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون

وينتظر الجمهور معرفة الأحداث، خاصة أن الحلقة 4 ستكشف حقيقة إجهاض إيمان العاصي طفلها الثالث، حيث ذهبت مع شقيقتها الفنانة رحاب الجمل، من أجل إجهاض طفلها، ولكنها بمجرد دخولها العيادة، كان الطبيب يضع كاميرا مخفية من أجل تصوير السيدات أثناء الكشف والإجهاض، ومن المتوقع خلال الحلقة أن ترفض إيمان العاصي تلك العملية وتهرب مسرعة خارجة العيادة .

مقالات مشابهة

  • «مش لاقي كلام».. نور محمود يوجه رسالة لـ إسعاد يونس بعد مشاركته في «تيتا زوزو»
  • موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي.. هل تفقد طفلها؟
  • المخرجة شيرين عادل تطرح برومو دعائيا لأبطال مسلسل تيتا زوزو: كل الحب
  • بهذه الطريقة.. أعلن نور محمود انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو
  • بعد انتهاء تصوير تيتا زوزو.. نور محمود يوجه رسالة لأبطال العمل ويطالب بالدعاء لـ المنتج تامر فتحي
  • فركش.. أبطال تيتا زوزو ينتهون من التصوير والعرض قريبًا
  • تمهيدا لعرضه.. انتهاء تصوير مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس
  • نور محمود يعلن انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس (فيديو)
  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»
  • تعرف على موعد حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 76