تحدث أحمد عيد عبدالملك، المدير الفني لفريق غزل المحلة عن العديد من الكواليس المثيرة في موسم الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك خلال حديثه مع برنامج بوكس تو بوكس.

وقال أحمد عيد:" نادي غزل المحلة حاول ضم حمدي علاء من الزمالك، لكن كان هناك شعور بوجود "تعنت" في اتمام الصفقة، موضحا بأن اللاعب رحب بالانضمام لصفوف زعيم الفلاحين.

لكن في النهاية اللاعب انضم لـ "زد" بنفس المقابل المالي الذي عرضه الغزل، وسيكون مفيدا لهم في الموسم القادم. موضحا أنه كان يتمنى الإبقاء عليه في الموسم القادم وهو الأفضل من سيف جعفر.

وأتم: "مصطفى زيكو تألق بشكل واضح في زد، تابعته في حرس الحدود لم يكن لديه شراسة هجومية، لكنه تطور في الموسم الماضي مع مجدي عبدالعاطي، وسيكون مفيدًا للأهلي ولكن ليس أساسيا، وعمر الساعي لاعب جيد وتم التعاقد معه من جانب الأهلي لأنه من العناصر الواعدة، وعبدالرحمن مجدي يمتلك امكانيات جيدة وكان يعيبه بعض الأمور وهو قصر في حق نفسه".
وواصل: "الزنفلي وقع لنادي غزل المحلة، على كافة العقود وقمنا بالاتفاق على تفعيل الشرط الجزائي، وكان سيكون له فرصة كبيرة في الانضمام لمنتخب مصر من خلال نادي جماهيري مثل الغزل، وتحدثت معه للانتقال للفريق، وفوجئت بعد ذلك بانتقال لنادي حرس الحدود، ومسئولي الغزل قاموا بتحضير الشيكات الخاصة بالزنفلي، وهناك بعض اللاعبين تأثروا بما كان يحدث مسبقا في النادي ويفضلون اللعب في أندية بالقاهرة".

وأضاف: "بيراميدز ضم طارق علاء ظهير أيمن مميز جدًا، وسيكون بديل للمغربي محمد الشيبي في الموسم الجديد، وبيراميدز كان يعمل على تدعيم النواقص فقط، ولديه لاعبين شباب وبعضهم يقوم باعارته مثل عماد ميهوب".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد عيد احمد عيد عبدالملك غزل المحله الزمالك حمدي علاء الزنفلي فی الموسم

إقرأ أيضاً:

ثنائي الزمالك مرشحان لتعويض أحمد ياسر ريان في سيراميكا كليوباترا

دخل نادي سيراميكا كليوباترا في سباق البحث عن مهاجم جديد لتعويض رحيل أحمد ياسر ريان، الذي انتقل إلى صفوف نادي البنك الأهلي في فترة الانتقالات الحالية.

سيراميكا يستهدف ثنائي الزمالك

يسعى مسؤولو نادي سيراميكا كليوباترا لتعويض رحيل، وقد اقترحوا على أيمن الرمادي، مدرب الفريق، التعاقد مع ناصر منسي أو حسام أشرف من الزمالك، الأمر ااذي قوبل بالترحيب.

ويرتبط ناصر منسي بعقد يمتد لثلاثة مواسم ونصف مع الزمالك حتى يناير 2028، ولكن لم يتمكن من تأمين مكان أساسي في التشكيلة الأساسية للفريق بسبب تألق التونسي سيف الدين الجزيري.

"توقفوا عن النقد".. أيمن يونس يوجه رسالة لجماهير الزمالك قبل السوبر الإفريقي موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني العودة في الكونفدرالية

بينما حسام أشرف، فقد عاد من إعارته إلى بلدية المحلة وشارك في تحضيرات الموسم الجديد مع الزمالك، بعد تألقه في الموسم الماضي مع البلدية حيث سجل 14 هدفًا، مما يجعله من الخيارات البارزة.

من المتوقع أن يوافق مجلس إدارة نادي الزمالك على رحيل أحد اللاعبين إذا قدم سيراميكا كليوباترا عرضًا رسميًا، خاصة بعد حل أزمة مستحقات سيف الدين الجزيري وتأكيد استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور يكشف كواليس جلسة جوميز وشيكابالا مع أحمد فتوح
  • غزل المحلة يعزز صفوفه بصفقة "بنشرقي" لمدة 4 مواسم
  • خاص... حسن الخلعي يكشف لـ "الفجر الفني" كواليس مسلسل "حياة أو موت"
  • ثنائي الزمالك مرشحان لتعويض أحمد ياسر ريان في سيراميكا كليوباترا
  • بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • أحمد عبدالحليم: التراجع البدني للاعبي الزمالك طبيعي في بداية الموسم
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. «قطاع الأعمال»: «المحلة» تستحوذ على نصيب الأسد من المشروع القومي لتطوير الغزل
  • وزير قطاع الأعمال العام يتفقد الموقف التنفيذي للمصانع الجديدة بغزل المحلة
  • وزير قطاع الأعمال يتفقد الموقف التنفيذي للمصانع الجديدة بغزل المحلة
  • كنت هروح فيها.. محمد أنور يكشف كواليس مشهد الأسد من ديبو