تمكن النجم اللبناني فضل شاكر في خطف الأنظار بأحدث أعماله الغنائية الجديدة، والتي تحمل اسم "أيام الجاي"، حيث حرص "فضل" على مشاركة جمهوره بفيديو من الأغنية من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 

 

وأرفق بالفيديو تعليقا قال فيه:"صار فيكم تسمعوا أغنية إيام الجاية عبر قناتي الرسمية على اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية الله يجعل أيامكم الجاية خير وحب وسعادة".

 
 

وأضاف:"الأغنية من كلمات أحمد ماضي، ألحان فضل شاكر، توزيع: حسام صعبي".

تعليقات الجمهور على منشور فضل شاكر 
 

وفورا من مشاركة المنشور تفاعل المتابعون بشكل كبير في الوطن العربي، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، من تفوق لتفوق، وغيرها من التعليقات. 

 

كلمات أغنية إيام الجاية 
 

وجاءت كلمات  الأغنية كالتالي /عم عد الليالي اللي سهرتا لحالي... عم اتذكر حدا ناسيني...بعدو عقلبي غالي عم دور عخيالو..شو عامل بحاله من مدة ماعم يحكيني ولا بخطر عباله يا الإيام الجاي...قولي شو مخباي..في شي ضحكة يلا احكي قولي لي النهايه قولي ل حبيبي..إذا بعدو حبيبي...يسأل عني وما يتركني بهالدنيا الغريبة مشتاق لضحكاته... حكياته وحركاته يا مين يرجعني لقلبه يتركني جواته لعيونه ردوني...تردو لعيوني...ما بدي ابقى من دونه ولا يبقى من دوني يا الإيام الجاي...قولي شو مخباي..في شي ضحكة يلا احكي قولي لي النهايه قولي ل حبيبي..إذا بعدو حبيبي...يسأل عني وما يتركني بهالدنيا الغريبة 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فضل شاكر الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

دعاء خسوف القمر.. كلمات احرص على ترديدها

دعاء خسوف القمر من الأمور التي يهتم بها الكثير من المواطنين في وقت حدوث تلك الظاهرة، فظاهرة خسوف القمر من الظواهر التي ينتظرها الكثيرون، نظرا لكونها لا تحدث بشكل مستمر أو يومي، ومن المستحب أن يبدأ العبد في الدعاء أثناء تلك الظاهرة. 

دعاء خسوف القمر من الأمور المستحبة 

وأوضحت دار الإفتاء المصرية، في فتوى عبر موقعها أن دعاء خسوف القمر من الأمور المتسحبة، وكذلك الاستغفار، وهناك أكثر من دليل على ذلك في السنة النبوية الشريفة، حيث قالت الدار: «إنَّ رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم قال: إنَّ الشَّمسَ والقمرَ آيتانِ من آياتِ اللهِ، لا يُخسفانِ لموتِ أحدٍ ولا لحياتِه؛ فإذا رأيتُم ذلك فادْعُوا اللهَ، وكبِّروا، وتَصدَّقوا».

دعاء خسوف القمر

وأشارت دار الإفتاء في فتواها عن دعاء خسوف القمر، إلى أن هناك الكثير من الأدعية التي يمكن الاستعانة بها في هذا الإطار، منها على سبيل المثال: 

«اللهم يا واصل المنقطعين أوصلنا إليك، اللهم هب لنا عملًا صالحًا يقربنا إليك. اللهم إنا نستهدى بك فاهدنا.. ونستعين بكَ فأعنّا.. ونستعيذ بكَ فأعذنا.. ونتوكل عليك فاكفنا. اللهم اكفنا همّ الدنيا والآخرة. اللهم رب النبى مُحمد - صلى الله عليه وسلم -.. اغفر لنا ذنوبنا.. وأذهب غيظ قلوبنا.. وأجرنا من مُضلات الفتن ما أحييتنا».

ومن الأدعية التي أشارت لها دار الإفتاء وأوضحت أنها تأتي ضمن دعاء خسوف القمر هي: «اللهم ارحمنا إذا برق البصر وخسف القمر وجُمع الشمس والقمر، اللهم اجعل خسوف قمرك هذا رحمة لنا ولا تؤاخذنا بذنوبنا ولا تنزل غضبك علينا واغفر لنا وارحمنا يا أرحم الراحمين».

مقالات مشابهة

  • دعاء خسوف القمر.. كلمات احرص على ترديدها
  • كزبرة يطرح أحدث أعماله الغنائية "أرانب"
  • «أرانب».. كزبرة يطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)
  • كريستيانو يودع كاسترو بـ4 كلمات
  • فضل شاكر يجتاز المليون مشاهدة بأغنية "إيام الجاي"
  • نفاد تذاكر حفل «العندليب» لـ هاني شاكر في الكويت قبل 10 أيام من إحيائها
  • أحمد رزق يخطف الأنظار بعد تعافيه من أزمة صحية
  • حمزة نمرة يكشف عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية "استنوا شوية"
  • فضل شاكر.. مشاهدات أغنية "إيام الجاي" خلال يومين
  • حسن الخلعي يروج لأحدث أعماله الدرامية الجديدة